ارجو دخوووووووول رانى مفوكر نحوى عليا شويا

امير الجزائر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 جوان 2009
المشاركات
543
النقاط
17
سلام عليكم يا جماعة خير والله غير رانى يوم كاره حياتى حبيت نحى على روحى شويا
اليوم دخلت للبلدية نخرج زياد قلولى دير كول مع شعب جى واحد من وراى خرجوله ومين سخسيت عليه وعلاش قلولى با باه عند دراهم يا خى رانى نشوف بلى غير ولا د دراهم راهم عيشين ومساكين مكانش قاع ليهم بلاص فى بلادنا
يا خى كلشئ راه بدراهم والله غير بزاااااااااف لتحب ديرها بدرهم مكانش قاع حاجة با طل الله يهدينا ويهدى الجميع
انتما واش رايكم فى هدو ناس لكما هكدا
 

sam11

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2009
المشاركات
1,315
النقاط
37
العمر
42
واش راح نقولك ياخويا هادي صبحت مودة في اي حاجة

وفي اي بلاصة وين تروح تلقى هك مكانش واحد يدير

حاجة على وجه ربي عندك دراهم راك تسوى ماعندك

ماتسواش دير ربي في بالك وان شاء الله تتحل

ربي يوفقك خويا
 

mimi17

:: عضو مُشارك ::
إنضم
27 أكتوبر 2009
المشاركات
312
النقاط
6
هادي هيا بلاد ميكي ربي يصبرنا وخلاص وان شاء الله مول الحق يربح
 

اية تسنيم

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 جوان 2010
المشاركات
110
النقاط
6
العمر
35
عيش تشوف في زمان المكشوف
هاذي هي بلادنا ولات تمشي بالدراهم
ربي يهدينا و ربي يهدي عبادوا
و الله وين تروح للسبيطارات للبلدية للدائئرة فكل بلاصة تلقى المعرفة و الدراهم و التشيبات خلونا من هاذ العقلية و على هذا بقينا متخلفين
ربي يهدي عبادوا وربي يستر من اللي جاي
ما تقلقش روحك يا خويا العزيز هاذي هي الدزاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يفرج علينا ان شاء الله و يسهللك امورك ان شاء الله اخي العزيز
 

السوفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
1,336
النقاط
43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اهلا وسهلا بك ويشرفني ان اشاركك هذا الموضوع غير اني سوف اتطرق اليه من خلال جانب اخر وهو النفوس والاحساس لا تتسرع كلامي في صلب الموضوع
اخي الكريم اصحاب المال دائما محسودين وليس هذا في مجتمعنا او عصرنا بل في كل زمن وعصر وقد قص الله علينا قصة قارون ونفر من قومة الذين تمنى ان لهم مثل ما لقارون وقالوا عنه انه ذو حظ عليم فلما انتقم الله منه علموا انهم في نعمة وراحة يحسدون عليها خير من كثر مال وطول حساب
هذا من جانب ام حديث الشعب او العامة فهو يتبع المظاهر لا غير وكل يصرفه حسب نيته اين المثل الذي يقول التمس لاخاك عذر الى سبعين عذر فان لم تجد له فقل لعل لاخي عذر لا اعلمه هذا هو سد باب من ابواب الشيطان يتسرب بها الى نفسك اخي المؤمن فلو قلنا لعله مستعجل او شيء اخر حين استخرج وثائقه لكنت الان انت بنفسية طيبه لا تحل عليه وعلى امثاله رغم ان فعله هذا يدل على عدم احترامه للاخرين فمن رضي بما لا يرضاه على نفسه فهو ناقص الايمان والله اعلم
عموما هذه الظاهرة موجودة في كل مكان وتقع دائما وليس للمال دخل فيها انما تفسيرنا لها هو من صنع للمال دور فيها وهذا ميثال دخلت يوم لتسجيل في مسابقة في مدرية التربية فوجدت صف تجاوز الثلاثين متر من كلى الطرفين يعني بقلئي اكثر من 4 ساعات فقررت المغادرة والعودة في وقت اخر حينها لمحني احد الموظفين كان زميل لابي رحمه الله فسالني وقتها عن ابي فقلت انه بخير ثم قال هل لي بخدمتك فقلت اريد التسجيل فقال هات الملف ونتظرني دقائق فدخل وخرج في اقل من ربع ساعة وكنت قد سجلت
حينها ماذا قال عني كل من راني احد الحالتين عنده المعارف او عنده شكاره ولكن انا الصدفة من خدمتني لا غير لاني ببساطه كنت قررت العودة في ورقت اخر فكيف سيعلمون انها الصدفه لا غير ولا انكر اني كان الواجب عليا ان استتر او اعود في وقت اخر وصدقوني كنت دائما احترم الصفوف والتزم النظام المعمول به رغم اني قادر على تجاوزه لان الاحترام يجعلك تشعر انك فرد من المجتمع لا شخص فوقه وبهذا اعيش معه على فوقه
عموما يبدوا اني تجاوزت فكرة الموضوع فاسف اخي الكريم وانت الاعضاء الطيبين فانا كثير الثرثره ؟؟؟
السلام عليكم
 

yacino1993

:: عضو مُشارك ::
إنضم
5 أفريل 2010
المشاركات
463
النقاط
17
نورمال ميش جديدة بصح لو كان جيت في بلاصتك نوض الgيرا في البلدية لازم الانسان تاني يولي قافز ويضرب على حقو​
 

affaf.arc

:: عضو مُشارك ::
إنضم
10 أفريل 2010
المشاركات
318
النقاط
7
الله غالب الناس تعماو عينيهم بالدراهم ربي يهدي ما خلق
ربي يعاونك خويا
 

amouna2

:: عضو منتسِب ::
إنضم
11 ماي 2010
المشاركات
37
النقاط
2
العمر
32
غير مول دراهم الي راه عايش احنا تاع لاشان برك
وكي اجي تهدر على حقط يقلك بلع فمك وكول بابة برك
ربي يجيب الخير برك
 

آمنة ميمي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
10 جوان 2009
المشاركات
262
النقاط
6
éwi 3andek drahem 33333èsht w9dit swal7èk ma3ndeksh ra7èt 3likkkk hadi hiya dzeyer !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

ميديآ

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
657
النقاط
17
ايه هآي هيأ الحالة ذك عندك معرفة وسوارد تعيش
ما عندكش أحكم بلاصتك وريح يخي عجب يخي
بلاد ميكي ...؟؟
 

امير الجزائر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 جوان 2009
المشاركات
543
النقاط
17
شكرا كتير يا احل اعضاء على الردود ومشكل انا انسا ن فيساع نتقلق وخايف نضرب واحد نجيبه فى الحبس
ربى يستر برك
 

maya36

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
1,851
النقاط
111
العمر
24
عيش تشوف في زمان المكشوف
 

nasser17

:: عضو منتسِب ::
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
62
النقاط
3
الgراد يحكم فالgراد

والشعب ياكل التراب
 

القلب الابيض

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 جوان 2010
المشاركات
913
النقاط
17
هادا واش هلك بلادنا صحاب المعرفة و البيسطو لي يديروه لي مايخافوش ربي الله غالب خويا هادي بلادنا مي مالغري هاد الشي نحبوها
 
Top