موعد .. موعد .. لا يتأجل بالله عليكم

sima17

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أنتِ في باب كريم فإذا أعطاك أجزل

كم من مواعيد تصادفنا في ساعات اسبوعنا..نولي لها اهتماما كبيرا..قد تكون مواعيد دنيوية مع اخوتنا في الله مع احبابنا..مع اهلنا وذوينا..احيانا نضطر لتأجيلها لكثرة مشاغلنا..لكن ان كان موعدا مهما مع شخصية مهمة لنا نحاول قدر الامكان ان لا نتاخر عليه لاهميته بالنسبة لنا..

لكن هناك موعد اهم من كل تلك المواعيد الدنيوية قد نؤجله مرارا وتكرارا لتقصيرنا وغفلتنا لبعدنا عن خالقنا
انه موعد مع رب البريات مع خالق الارض والسموات..
موعد في ساعات الليل حينما يسكن كل شي ..ويخيم الهدوء على من حولك.
قد تكون نسيت موعدك في ساعة تقيم فيها الليل بين يدي ربك تناجيه ..تدعوه ..تتضرع اليه..تعلن توبتك بين يديه..تسأله حاجتك..تبكي ندما على تفريطك..تدعو لمن تحب بالهداية والثبات وتحقيق الامنيات..قد تكون لك حاجات كثيرة ومللت من سؤال المخلوقين..لكنك لم تسأل رب المخلوقين الذي لا يرد من سأله..
اخي اختي..ليتنا لا ننسى هذا الموعد او نؤجله لتكاسلنا لاننا في امس الحاجة الى هذه اللحظات والى ان نتذوق لذة الايمان وحلاوة الوقوف بين يدي رب العزة..وتلاوة ايات من كتابه عزو جل..ثم يأتي السجود فتحتضن الارض جبهتك في خشوع وتذلل..دموع التائب المنيب التي احرقت قلبه ذنوبه معاصيه فوقف يناجي ربه ليغفر زلاته وخطاياه..لانه على يقين بأن ربه لن يرد سؤله..
اخي اختي قم توضأ لتصل الى موعدك في الوقت المناسب ولا تتأخر عليه لان رب العزة ينزل في الثلث الاخير نزولا يليق به فيقول عزوجل هل من سائل فأستجيب له هل من مستغفر فأغفر له؟؟
ولا اظنك في غنى عن ربك بل انت في امس الحاجة اليه..

اسأل الله ان لا نؤجل هذا الموعد جميعا خصوصا ونحن مقبلين على شهر القيام رزقنا الله واياكم قيامه وصيامه..وتقبل الله من الجميع..

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم عدد خلقك ورضا نفسك وزينة عرشك ومدادا لكلماتك

عليه افضل الصلاة والسلام
بارك الله فيك ختي ع الموضوع
والله روعة
مشكورة

آخر تعديل:
شكراا على الموضوع المعطر باسم النبي شكرا

شكرا على المرور

اتمنى لكم الإستفادة جميعا

صلى الله على سيدنا محمد
جزاك الله الف خير
ويعطيك الف عافية
سلمت يمناك اختي

مشكوووووووووووورة اختى على الموضوع
انشالله تكون الافادة اكثر

بارك الله فيك اختي مشكورة

بارك الله فيك ختي صحيتي بزاف

هدفي افادة الجميع شكرااااااااا لكم

شكرا اختي الله اتبة الاجرة ويجعله في ميزان حسناتك ويفتحلك ابوب الجنة امين

عليه افضل صلاة وسلام
مشكورة اختي على الموضوع الرائع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة