هل الشاب المدخن جذاب بنظر الفتيات؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا راح نكون صريحة جدا انا يعجبني الراجل اللي يدخن مع انوا مانحبش الدخان
وزيد تاني عندي اخي الكبير يدخن وهو خاطب وخطيبتوا قاتلي منين كنت صغيرة نتمنى في واحد يكون يدخن وعندوا طومبيل وجاها ماتتنمى

ماشي لهاذ الدرجة ايماااااااان

ماعلاباليش بالك جداب بالك لالا......................سلام

نكره حاجة سمها دخاااان افففف
انا ريحتو كي نشمها نطييح

سلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
انا من الفئة المعارضة لتدخين لانه اي انسان لما ايكون معي ويبدا ايدخن كانه احتقار الي امامه يعني مكانش احترام انا على نفسي لايعجبني لما ايكون ايدخن لانه بالاصل مانطيقش الدخان
اما فكرة الطفلة تشرط انه الرجل ايكون مدخن والله هادي جديدة اعليا
كل مرة نسمع شروط ايا جات على الدخان ولا حاجة اخرى
ربي يهدي اختي لينا
بارك الله فيك على الموضوع جعله في ميزان حسناتكي

بالنسبة لي وبصراحة تاااااااااااااااامة أمقت من يظل ليله ونهاره منشغلا بتلك اللفالفة المقيتة التي لا تجديه إلا أنها تنقص من عمره كل دقيقة ألف دقيقة....والله لا أتمنى مطلقا أن يحيطني الله بأشخاص يمارسون الإدمان على الموت البطيء بتلك الطريقة البشعة التي تأخذ بل أخذت منا أحبابا لطالما علقنا عليهم آمالنا....بورك فيك على الموضوع.....

بصراحة أختي أنا ميعجبونيش لأنو الشخصية القوية ماشي في دخان هنا ولهيت ويضر في الصحة

وأنا منحبش هاذ الشي لا أظن بالنسبة إليا

مشكوووووووورة على موضوغك

دمت بود

تقبلي مروري

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
اولا صباح الخير
البنات تعجبهم الرجولة بالدرجة الاولى .. و مشكيتش يكونو ليجان يتكيفو على جال طفلة .. واش بيكي اطفلة ..
و اللي يتكيف يتكيف لروحو و باش يعبي راسو و ينحي الديقوتاج اللي فالبلاد و ينحي الدمامر و يفرغ راسو و قلبو و يريح روحو .. و يتهدن و يفطن و تتحل عينيه سورتو مع الصباح و ينشط راسو اذا كان داخل للامتحان و يبومبي قدام صحابي كي يعود يسوق فالطونوبي .. اما يتقلش على وحو اصلا مقلشة عمرها .. سيبافري .. انتوما واش راكم حاسبينا .. رانا عباد كيف الخلق ..

اسمع بنات المستقبل رايحين يقلبو الموضوع ورايحين يبدلو لان هو إذا عشقو في واحد مدخن يعني أن الاولد ضاعو والاب يصبح شيئ فشيئ ينقص من المصروف العائلي

ماشي جذاب وعمروا مايولي جذاااب
بلعكس ................

آخر تعديل:
هو صح أختي التدخين ماش مليح ....وهو حساب الموت اليطيئ
بصح في رايي جذاب ~~
ماش نحكي على اللي من يطلع النهار و هو يدخن ...كان عباد يعرفوا كيفاه يدخنوا lol
المهم هذا موت ..و ماذابيهم الولاد يحبسوه ..ما عندوا حتى معنى
و هاذي تاع البنات يشرطوا المدخن في الزواج حيرتني ><"
المهم شكراا على الموضوع ^^

(( هل فعلا المدخن جداب في نظركم..؟! ))

لالالالا غير جذاب لسبب واحد
من نفسه ليست غالية عليه فكيف بالغير

قليل من المدخنين نشوفهم جذابين
الاغلبية لاعلاااقة بالجاذبية
واكيييد كاين استثناءات :wink:

هههههههههههه

التدخين مفيد للصحة

الله يداوي لحوال يا خاوتي

اكره حاجة عندي الرجل الي يدخن ويشم اعععععععععع

أنا عندي كيف كيف
معنديش اعتراض على الشخص المدخن

الشاب المدخن حاسب روحو راجل لكن الكس في نظري حقير وتافه والفتاة التي تحب المدخن ليست ذو اخلاق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة