هاكي انستي الحلوة لاكوميدي كملت والكتيبة طلعت... شوفي استوار وحدخرة لروحك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

D aucun

:: طبيب ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
564
السلام عليكم
نشالله تكونو غايا
معليهش اليوم مازللنا على رمضان غير شوية
يا رمضان مبارك وربي يتقبل من العمال نشالله
اليوم بغيت نهدر على واحد الفينومان تاع الكدب في العلاقات وكل العلاقات ولكن خاصة علاقات تسمى علاقات الحب وحنا ما نعرفوش اسكو سي مازال الحب ولا بقى غير اسمو ياو سال مجرب ولا تسال طبيب وادا بغيت تسقسيهم في زوج ارواح لعندي
واه هادي بسبة الكدابات ولي هي دايرة عشرة وتقولك والله غير نت عمري ونت كلش ونهار يبانلها واحد فور عليك تقولك باي باي
وهادي بسبة الرجال ولي نقول عليهم انهم سي والله رجال لانو جامي يحط نيفه لشيرة بويسك يعرف قدره غايا
وهدي بسبة وحد النوع من لبنات ولي عندهم كلمة سبيسيال في اللجة تاعنا ومعروفة عند العام والخاص وهي كلمة صراحة عندها معان كثيرة وفي مكانها الحقيقي لانو ربي سبحانه كي قالك بلي الكيد تاعهم بزاف واعر ماشي غير هاك مي علابال ترفدو في ريوسكم يا خوتي
واه
الجنس اللطيف تاعكم راه كيما قال موح لسطايفي ربي يذكره على خير جنس يا لطيف يا هادا اكسومبل
صاحبي هدا مريزيدي معايا ايا تعرف بشيرة ايا لعبتهاله ملاك ماعليهش يا تعرفو كيفانش يا هو كمال المئة ههههههههه
راني سيريو قعد معاها بزاف مي اون فان تعرف بقات ديله في القوالب علا بال تليكيديه تعرفو يا صاحبي هادا ارتيست يا السنة رابعة جراحة اسنان غدوة يصبح خدام و يجيب وحدة خير منها وتعرفو على واش خلاته بويسك لقات واحد بلوطوته وبدراهمه
مي ماكان علابالها بلي طبيب ونهار قاللها نتلاقو في لافاك تاع الميدسين وخبرها
ايا هنا بدات الامور تتغير كان يحكيلي كل شيء حتى لحقت تطلب في السماح
باغي نعرف وعلاهش لكدب؟ وعلاهش تبغو لي بدراهمه؟ وعلاهش تحقرو بالعين؟ وعلاهش وعلاهش
المهم الجواب تاعه لي قالولها كان هو العنوان تاع السيجي تاعي
هاكي انستي الحلوة لاكوميدي كملت والكتيبة طلعت شوفي استوار وحدخرة لروحك
نشالله السيجي هادا ما يتغلق بويسك ماعلابليش المشرفين لاعزاء وعلاهش يبغوني بزاف لدرجة وينما نحط سيجي يفارموه
راني نستنى تفاعلكم

هههه التالية مليحة

والله موضوعك فور بزاف
وكلشي لي قلتو عندك الحق فيه

هاذي هي الدنيا وهاذو هوما لبنات تاع ضروك وحتى لولاد ماتخطيهمش
نهار اللي يكرهو من بعضاهم يحاولو يصيبو أتفه سبة للفراق على جال شافو طريق وحدوخرة اللي بانتلهم خير من اللولة
وتبقى هكذا لحكاية تدور حتى لوين تلقى حدفها
ونقولو الراجل راجل وماتتكلخلوش لو يخدم عقلو فالحلال والخير ويخدم بالنية

واش نقولو ربي ان شاء الله يصلح الأحوال

يعطيك الصحة
ربي يحفظك + تقييم

هههه التالية مليحة

والله موضوعك فور بزاف
وكلشي لي قلتو عندك الحق فيه

هاذي هي الدنيا وهاذو هوما لبنات تاع ضروك وحتى لولاد ماتخطيهمش
نهار اللي يكرهو من بعضاهم يحاولو يصيبو أتفه سبة للفراق على جال شافو طريق وحدوخرة اللي بانتلهم خير من اللولة
وتبقى هكذا لحكاية تدور حتى لوين تلقى حدفها
ونقولو الراجل راجل وماتتكلخلوش لو يخدم عقلو فالحلال والخير ويخدم بالنية

واش نقولو ربي ان شاء الله يصلح الأحوال

يعطيك الصحة
ربي يحفظك + تقييم
أهلا اماني بغيت نعلق على شيء عجبني بزاف
ونقولو الراجل راجل وماتتكلخلوش
اه ويسي ماتتكلخلهش بويسك يا أماني الراجل مهاما يدير يبقى راجل والشيرة تغلط تخلص ايل فو تبيي ولا لالا؟وعلى كل نقلك حاجة لي يخمم بعقله جامي لا تتحشاله ولي يطيح على راسه يتلاقى بروشي يفتتله الدماغ ومنكم ربي يستر
وأي علاقة لازملها دي باز صحاح باسكو مهما يكون فالعشرة فتاشة والزمان يكشف والطماع يلقاه ولي يبغيني كيما يقولو يبغيني بحنونتي ما يبغينيش على اساس اني خدام وبالسيارة تاعي ولا حاجة وحدخرة لانو الصخ في الهنا
تعيشي اماني ربي يخليك ومرورك اسعدني

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصح رمضانكم
نشالله تكون لاباس ا
يا خويا هادو الحكايات والقصص سمعنا عليهم بزاف وقبل ما تتهم غير البنات لازم نحلو شوية واش معناها علاقة حب بين الراجل والمراة هدا العلاقة لازم تكون مبنية على العطاء وكل طرف يحس ويفهم بلي النقص لي فيه يكملو الطرف الاخر اني معاك بلي العلاقات نتاع دك رجعت مبنية على اساس شكون يمد اكثر بلا ما يخمم يمد
يا خويا بصح ما تظلمش برك غير البنات كاين رجال يبنيو علاقات على اساس الكذب والخدع وكل وحدة يتلاقاها يقلها ملي شفتك مانيش نرقد الليل راكي عجبتيني ونت الاولى والاخرة ويخدم بعقلية انا راجل ومع عندي حتى مشكل ونقدر ندير واش نحب ونبدل البنات كيما نحب
وداير في بالو قاع البنات شعارهم يا سعدها لي لقات راجل من هنا يبدا التبلعيط والكدب نتاع الرجال ويلعب بمشاعر وعواطف البنات ويخليها بكل بساطة وما يهموش ادا كانت تحبو صح وتتعذب على جالو ا
اني معاك بلي اين بنات يحبو المادة ويقيمو الراجل على اساسها وتحوس على الراجل لي عندو الدراهم ولوطو حتى وتجرح الانسان لي كان معاها ونيتو صافية
بصح الطفلة لي دير هكدا ما تستاهلش حتى راجل يخمم على جالها ولا يتعذب ولا يندم على جالها لانو هادو الحاجات اذا بنينا عليهم علاقة رايحة تفشل ومايروحوش لبعيد
ياخويا انا الفكرة لي حبيت نوصلهالك ما تلومش غير البنات حتى الرجال نلوموهم وهما تاني يعرفو يكدبو ويخدعو كيما البنات
ربي يبعدنا على الكدب والخدع ويكمل لكل واحد كانت نيتو صافية
وتمنياتي لك بالتوفيق في حياتك
نشالله حياتك مايكون فيها لاخدع ولا كذب

علاه تنبش مختار خويا علاه.......... زعة تلقى ضرك ريبونس مليحة للأسئلة نتاوعك ? ما شكيتش
بالعكس ضرط يبداو يطيحوا les histoires من كل جيهة...

راني نتابع خويا

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصح رمضانكم
نشالله تكون لاباس ا
يا خويا هادو الحكايات والقصص سمعنا عليهم بزاف وقبل ما تتهم غير البنات لازم نحلو شوية واش معناها علاقة حب بين الراجل والمراة هدا العلاقة لازم تكون مبنية على العطاء وكل طرف يحس ويفهم بلي النقص لي فيه يكملو الطرف الاخر اني معاك بلي العلاقات نتاع دك رجعت مبنية على اساس شكون يمد اكثر بلا ما يخمم يمد
يا خويا بصح ما تظلمش برك غير البنات كاين رجال يبنيو علاقات على اساس الكذب والخدع وكل وحدة يتلاقاها يقلها ملي شفتك مانيش نرقد الليل راكي عجبتيني ونت الاولى والاخرة ويخدم بعقلية انا راجل ومع عندي حتى مشكل ونقدر ندير واش نحب ونبدل البنات كيما نحب
وداير في بالو قاع البنات شعارهم يا سعدها لي لقات راجل من هنا يبدا التبلعيط والكدب نتاع الرجال ويلعب بمشاعر وعواطف البنات ويخليها بكل بساطة وما يهموش ادا كانت تحبو صح وتتعذب على جالو ا
اني معاك بلي اين بنات يحبو المادة ويقيمو الراجل على اساسها وتحوس على الراجل لي عندو الدراهم ولوطو حتى وتجرح الانسان لي كان معاها ونيتو صافية
بصح الطفلة لي دير هكدا ما تستاهلش حتى راجل يخمم على جالها ولا يتعذب ولا يندم على جالها لانو هادو الحاجات اذا بنينا عليهم علاقة رايحة تفشل ومايروحوش لبعيد
ياخويا انا الفكرة لي حبيت نوصلهالك ما تلومش غير البنات حتى الرجال نلوموهم وهما تاني يعرفو يكدبو ويخدعو كيما البنات
ربي يبعدنا على الكدب والخدع ويكمل لكل واحد كانت نيتو صافية
وتمنياتي لك بالتوفيق في حياتك
نشالله حياتك مايكون فيها لاخدع ولا كذب
وعليكم السلام
أهلا انسة ايمان نشالله تكوني بيان
سي فري اي رولاسيون لازملها كيما قلتي مي هادا وين كان عنتر وعبلة اوكي يا ايمان دروك مابقاش وراكي تشوفي بعينيك الور مانهدروش حنا
مي نخيلو واقعنا هولي يتكلم وماعلينا حنا غير نترجمو ياك
ودا تكلمنا بلسان وافه مجتمهنا وطريقة تفكيرنا راح يكون بكل بساطة الراجل راجل وماعندهش واش يخسر ولا لالا؟ واذا هدرنا حنا راح نقولو سي الراجل ماهو خاسر والو
وفي الاخير نظنمع كل هادا سي سير بلي كاين فيها استثناءات والطيور على اشكالها تقع
انسة ايمان متشرف جدا بمشاركتك لي هاد الموضوع ومن كلامك تباني بلي نت صادقة في علاقتك ربي يلاقيك انشالله بالزوج المثالي لانو بالنسبة ليكم الرجل هو كل شيء وفي هاد الوقت الرجال راهم بزاف عزاز علابيها عندك تراطي هههههههههه
راني نضحك معاك ربي يخليك تعيشي
في امان الله

علاه تنبش مختار خويا علاه.......... زعة تلقى ضرك ريبونس مليحة للأسئلة نتاوعك ? ما شكيتش

بالعكس ضرط يبداو يطيحوا les histoires من كل جيهة...​

راني نتابع خويا​
أهلا الشيخ رزيق
نشالله تكون غايا خويا
هههههههههه غادي ناسييو زهرنا بلاك على ربي نلقو كاش نا نتفادو منه
ربي يخليك خويا
وماتحشم خويا غير أحكي نورمال هههههههه

وعليكم السلام
أهلا انسة ايمان نشالله تكوني بيان
سي فري اي رولاسيون لازملها كيما قلتي مي هادا وين كان عنتر وعبلة اوكي يا ايمان دروك مابقاش وراكي تشوفي بعينيك الور مانهدروش حنا
مي نخيلو واقعنا هولي يتكلم وماعلينا حنا غير نترجمو ياك
ودا تكلمنا بلسان وافه مجتمهنا وطريقة تفكيرنا راح يكون بكل بساطة الراجل راجل وماعندهش واش يخسر ولا لالا؟ واذا هدرنا حنا راح نقولو سي الراجل ماهو خاسر والو
وفي الاخير نظنمع كل هادا سي سير بلي كاين فيها استثناءات والطيور على اشكالها تقع
انسة ايمان متشرف جدا بمشاركتك لي هاد الموضوع ومن كلامك تباني بلي نت صادقة في علاقتك ربي يلاقيك انشالله بالزوج المثالي لانو بالنسبة ليكم الرجل هو كل شيء وفي هاد الوقت الرجال راهم بزاف عزاز علابيها عندك تراطي هههههههههه
راني نضحك معاك ربي يخليك تعيشي
في امان الله
:yahoo::sneaky2:
السلام عليكم
يا خويا واش هدا الانانية والتعصب نت طرحت موضوع ولازم نكونو موضوعيين نت هدرت غير على الرجال وقلت ما عندهم ما يخسرو وفي الموضوع لي هدرت عليه كان على الكذب والخدع في العلاقة بين المراة والراااااااااااااااااجل وقلت بلي المراة هي لي تكدب وهي لي تخدع ونت الواقع لي رانا عايشينو ما نقلتوش بامانة
كاين بزاف رجال يخدعو ويكذبو كيف البنات وما تقليش ما عندو ما يخسر انا بور موا الراجل لي يكذب ويخدع ماهوش راجل وكيفكيف للطفلة
واش نقلك ما تجيبهاش كل شي مورا البنات وكون منطقي وموضوعي شوية هاني انا طفلة مي قت بلي كاين بنات يكدبو ويخدعو بركاكم ما تخمو بهاذ العقلية والانسان يبدا يحاسب نفسو ويمد واش كاين عندو ومباعد يحاسب الاخرين بصح بلا انانية
اني معاك الرجال عزاز باسكو الرجال نتاع الصح لي يخلعك بثقافتو وفهامتو وعقليتو الفووووووووووور ما كانش ولا ما بقاوش
صح خويا ونتمنالك الخير

راني راجكــــ خويا مختار ندير قصرة مليحة اه
الله غالب راني نعست ومش اعد نكونسونتريـــــ
,,,,,

mmmmmmmmmmmmmmmmm​

:yahoo::sneaky2:
السلام عليكم
يا خويا واش هدا الانانية والتعصب نت طرحت موضوع ولازم نكونو موضوعيين نت هدرت غير على الرجال وقلت ما عندهم ما يخسرو وفي الموضوع لي هدرت عليه كان على الكذب والخدع في العلاقة بين المراة والراااااااااااااااااجل وقلت بلي المراة هي لي تكدب وهي لي تخدع ونت الواقع لي رانا عايشينو ما نقلتوش بامانة
كاين بزاف رجال يخدعو ويكذبو كيف البنات وما تقليش ما عندو ما يخسر انا بور موا الراجل لي يكذب ويخدع ماهوش راجل وكيفكيف للطفلة
واش نقلك ما تجيبهاش كل شي مورا البنات وكون منطقي وموضوعي شوية هاني انا طفلة مي قت بلي كاين بنات يكدبو ويخدعو بركاكم ما تخمو بهاذ العقلية والانسان يبدا يحاسب نفسو ويمد واش كاين عندو ومباعد يحاسب الاخرين بصح بلا انانية
اني معاك الرجال عزاز باسكو الرجال نتاع الصح لي يخلعك بثقافتو وفهامتو وعقليتو الفووووووووووور ما كانش ولا ما بقاوش
صح خويا ونتمنالك الخير

يـــــــــــــــــا و ما عندو ما يخسر الراجل
>
>
>
الراجل إذا كذب يخسر المرأة إذا كانت نتاع دار و بنت حلال

أبار سا ما يخسر واااالو

>
>
>
راني هنا شيخ المختار

يـــــــــــــــــا و ما عندو ما يخسر الراجل
>
>
>
الراجل إذا كذب يخسر المرأة إذا كانت نتاع دار و بنت حلال

أبار سا ما يخسر واااالو

>
>
>
راني هنا شيخ المختار
يااااااااااااااو صباح الخير
نضن قاستك شوية اسمحلنا برك
اووووووووو الراجل بالهدات نتاوعو
اما اذا كان كذاب وخداع حتى اذا ما كان ماعندو يخسر على حساب واش راك فاهم انا pour moi ماهوش راجل
وكي قتلي ما عندو ما يخسر علاش ما يقدر يكون على طبيعتو ياك راجل علاه يكذب كي عاد راجل وراضي على روحو
والراجل اذا كذب وخدع طيح قيمتو ويرجع طونو نتاع الماء هو فارغ بصح غير يقربع
صحا خويا ربي يبعدك على الكذب والخدع

ها خويا راني شفت موضوعك تحكي فيه غي على بنات زعما غي شيرة تبدل وشيرة تحوس على دارهم وشيرة تكدب هههههههههه بزاف عليك ياو انا منيش ندافع عليها بويسك شفتهم وعارفتهم ها بصح شويا قول شير تاني بما انك انت طبيب وانت مجرب كيما قلت في موضوعك شوف مرض تاع شير مخبرتناش هو واش يدير انا نسقسيك شير ملاك ؟ هو تاني من يشوف شيرة تبغيه يروح ويخليها وعنده ميات شيرة ويكدب اصلا بنات تعلمو كدب من ولاد في بالي منعرف انا غي قلت على خاطر منعرفش كثر منك هههه وهاااااااااا دنيا ومراكي دايرة فيهم .

يااااااااااااااو صباح الخير
نضن قاستك شوية اسمحلنا برك
اووووووووو الراجل بالهدات نتاوعو
اما اذا كان كذاب وخداع حتى اذا ما كان ماعندو يخسر على حساب واش راك فاهم انا pour moi ماهوش راجل
وكي قتلي ما عندو ما يخسر علاش ما يقدر يكون على طبيعتو ياك راجل علاه يكذب كي عاد راجل وراضي على روحو
والراجل اذا كذب وخدع طيح قيمتو ويرجع طونو نتاع الماء هو فارغ بصح غير يقربع
صحا خويا ربي يبعدك على الكذب والخدع
يااااااااااااااااو صباح الخير..
صح ختي عندك الحق في كل اللي قلتيه.... بصح حنا ماراناش ناقشوا فا اللي راجل و لا موش راجل
راهنا نهدروا غلى العلاقات علاه ولات غير كذب و خدع... و علاه البنات بدالات ?????????
أما في ما يخصني لا نكذب و لا لا... ما نحكمش على روحي... سقسي اللي يعرفوني
>
>
الله يبعد علينا و عليك ختي إيمان
>
>
مختار راه يقول سقسي المجرب و لا تسقسي الطبيب.... و إذا باغي تسقسيهم في زوج أرواحلي !!!!!

يااااااااااااااااو صباح الخير..
صح ختي عندك الحق في كل اللي قلتيه.... بصح حنا ماراناش ناقشوا فا اللي راجل و لا موش راجل
راهنا نهدروا غلى العلاقات علاه ولات غير كذب و خدع... و علاه البنات بدالات ?????????
أما في ما يخصني لا نكذب و لا لا... ما نحكمش على روحي... سقسي اللي يعرفوني
>
>
الله يبعد علينا و عليك ختي إيمان
>
>
مختار راه يقول سقسي المجرب و لا تسقسي الطبيب.... و إذا باغي تسقسيهم في زوج أرواحلي :scared::music_whistling:!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا خويا انا جاوبت على اساس واش قلت نت
نت قلت الراجل ماعندو ما يخسر مالقري يكون كداب ولا خداع
حنا مع الاول كنا الناقشو الخدع والكذب في اعلاقات مي نت لي جابك الحال على الرجال وادافع عليهم بلا حجة مقنعة
اني معاك البنات بدالات خويا مام تاني الرجال وما اكثرهم
انا مانيش ضد ارجال ولا راني نهاجم فيهم مي راني نحاول الماكسيموم نتاعي باش نكون حقانية وموضوعية
ولا عدت تكدب ولا لالا ياك نت لي علابالك بنفسك ونت لي راك رايح تكدب ونت لي راح تخدع كيفاه حبيتني نسقسي الاخرين
ياخويا كل واحد وضميرو ومبادئ نتاعو لي يخير يمشي عليهم ولا يديرهم موراه
وحقا كل واحد هو الطبيب لنفسو ما تحتاجش باش تسقسي حتى واحد
صح خويا وبالتوفيق في حياتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا خويا انا جاوبت على اساس واش قلت نت
نت قلت الراجل ماعندو ما يخسر مالقري يكون كداب ولا خداع
حنا مع الاول كنا الناقشو الخدع والكذب في اعلاقات مي نت لي جابك الحال على الرجال وادافع عليهم بلا حجة مقنعة
اني معاك البنات بدالات خويا مام تاني الرجال وما اكثرهم
انا مانيش ضد ارجال ولا راني نهاجم فيهم مي راني نحاول الماكسيموم نتاعي باش نكون حقانية وموضوعية
ولا عدت تكدب ولا لالا ياك نت لي علابالك بنفسك ونت لي راك رايح تكدب ونت لي راح تخدع كيفاه حبيتني نسقسي الاخرين
ياخويا كل واحد وضميرو ومبادئ نتاعو لي يخير يمشي عليهم ولا يديرهم موراه
وحقا كل واحد هو الطبيب لنفسو ما تحتاجش باش تسقسي حتى واحد
صح خويا وبالتوفيق في حياتك
صراحة ختي.. لوكان نقولك أنا ما نكذبش.. تصقيني و لا لا?
²
²
أكيد ما تصدقينيش... على بيها قلتلك سقسي !
>>
>
>
و كي ما تصدقينيش... ماشي هذا هو المشكل.. المشكل في الأسباب اللي خلات الثقة ماكانش..
و هاذ الاسباب هي اللي رانا نعالجوار فيها... فهمتيني ختي و لا نوضــــــــــــــــحلك...
>
>
سيلفوبلاي ما تتقلقيش من خوك...

غادي نولي اسمحولي

مشكووووووووور اخي

:fish:شكرا بارك الله فيك على الموضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة