هاكي انستي الحلوة لاكوميدي كملت والكتيبة طلعت... شوفي استوار وحدخرة لروحك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مانكذبش عليك خويا
انا كذب عليا واحد حبيتو اكثر ماتتصور مي كذب عليا كذبة عمري مانسامحو عليها وذرك راني نرجع واش دارلي في ناس اخرين صح مايصلحش مي الله غالب نتوما كامل كيفكيف لي يحبكم تعذبوه وماتعرفوش قيمتو غير كي يروح عليكم ان شاء الله ربي يهديني ويهديكم اجمعين

مانكذبش عليك خويا
انا كذب عليا واحد حبيتو اكثر ماتتصور مي كذب عليا كذبة عمري مانسامحو عليها وذرك راني نرجع واش دارلي في ناس اخرين صح مايصلحش مي الله غالب نتوما كامل كيفكيف لي يحبكم تعذبوه وماتعرفوش قيمتو غير كي يروح عليكم ان شاء الله ربي يهديني ويهديكم اجمعين
الله يهديك خيتو...
.
.
.
إن شاء الله تطيحي في ولد الحلال اللي يقيمك و يفرحك...
... و يخليك تندمي على هاذ الكلمة
(نتوما كامل كيفكيف)
...
...
... merci

كل واحد علابالو في روحو حتى الشاشرة يحمدو ربي و القيس الللي رانا فيه هو يحوسها لاباس عليها
ياك قاع رانا نشوفو و علابانا شاكاين
سيبالابان نكثرو الهدرة

كل واحد علابالو في روحو حتى الشاشرة يحمدو ربي و القيس الللي رانا فيه هو يحوسها لاباس عليها
ياك قاع رانا نشوفو و علابانا شاكاين
سيبالابان نكثرو الهدرة
هههههههههه صاحابنت بلادي هاوشتا (هاوشا) كيراكي مع هاد السخانةنشالله تكونو غايا
مي ماعلاباليش كيفانش جبدتي هاد السيجي بويسك قريب عنده عام هههههه ايا معليهش
بغيت نقول لاختي حاجة بلي يالعزيزة بورموا انا ياك والله سي بون ولاو قاع يبانولي كيف كيف بويسك ماعلاباليش كيفانش يشوفونا ولا كيفانش حنا نشوفوهم المهم يا أنستي الحلوة انت مبروك عليك لقيتي راجل ونشالله تعيشي معاه بيان وكلش
مرسي أختي العزيزة سلام

مانكذبش عليك خويا
بهذا التخمام تاعك تطيحي بقدرك و بعمرك برك و ديري في بالك أنك في الحقيقة راكي تتمسخري بروحك و تطيحي بيها قبل أي شيء و أي شخص آخر و نتي الخاسرة لأنه اكبر خسارة للانسان هي أن يخسر نفسه
شدي في ربي حتى يرزقك خير من حيث لا تدري احسن ما تندمي من بعد بالزاف في وقت ما ينفعش الندم
ربي يمهل ولا يهمل
الله يهدينا اجمعين

آخر تعديل:
وعليكم السلاام

خويا هنا نقولك لي ماشي كامل البنات كيف كيف مام في الرجال نفس الشي
(ربي خلق وفرق)
كل واحد(ة) وظروفو وكل واحد يعمل ويخمم بواش يخرج عليه.....والرجال ماشي همهم قليل كاين لي يلعبو بالنسا كيما يحبو يمشيو معاهم ويحبسو منهم وقت مايحبو.....وكاين لي نية ومايعرفوش شغلهم في الحياة هادو هوما لي يتمسخرو بيهم النسا ويكدبو عليهم + اي علاقة تكون فيها الكدب من طرف واحد ولا في 2 ماتكونش ناجحة نهااااااااائيا لانو يجي النهار وين ينكشف كلشي ويخرجو خاسرين في لافار
مرسي على الموضوع

هههههههههه صاحابنت بلادي هاوشتا (هاوشا) كيراكي مع هاد السخانةنشالله تكونو غايا
مي ماعلاباليش كيفانش جبدتي هاد السيجي بويسك قريب عنده عام هههههه ايا معليهش
بغيت نقول لاختي حاجة بلي يالعزيزة بورموا انا ياك والله سي بون ولاو قاع يبانولي كيف كيف بويسك ماعلاباليش كيفانش يشوفونا ولا كيفانش حنا نشوفوهم المهم يا أنستي الحلوة انت مبروك عليك لقيتي راجل ونشالله تعيشي معاه بيان وكلش
مرسي أختي العزيزة سلام
اههههههههه تيارتي و قاع
هاوشتا الحمد الله
لا و الله ماهم قاع كيفكيف و الله و الله هي كيفاش
مين بانو هادو اللي راك تهدر عليهم بانولك قاع راهم كيفكيف بصح لا بنات الحلا ل كاينين و بزاف زين نيتك
يعطيك الصحة و يبارك فيك العقوبة ليك يلا راك عازب و يلا مازال ربي يجيبلك على حساب قلبك
راك تاكل عليه و لا شوي شوي هههههههه
ايا في لامان

وعليكم السلاام

خويا هنا نقولك لي ماشي كامل البنات كيف كيف مام في الرجال نفس الشي
(ربي خلق وفرق)
كل واحد(ة) وظروفو وكل واحد يعمل ويخمم بواش يخرج عليه.....والرجال ماشي همهم قليل كاين لي يلعبو بالنسا كيما يحبو يمشيو معاهم ويحبسو منهم وقت مايحبو.....وكاين لي نية ومايعرفوش شغلهم في الحياة هادو هوما لي يتمسخرو بيهم النسا ويكدبو عليهم + اي علاقة تكون فيها الكدب من طرف واحد ولا في 2 ماتكونش ناجحة نهااااااااائيا لانو يجي النهار وين ينكشف كلشي ويخرجو خاسرين في لافار
مرسي على الموضوع
هاكي أختي 16 و 17 و 18 سنة الله يحفظنا منهم وصايي بويسك ماعلاباليش ني حشمة ني يديك تي يجيبك الله يهدينا وصايي ونقول لأختي حاجة مابقا ني امور ني سيدي زكري
الله يجيب الخير

اههههههههه تيارتي و قاع
هاوشتا الحمد الله
لا و الله ماهم قاع كيفكيف و الله و الله هي كيفاش
مين بانو هادو اللي راك تهدر عليهم بانولك قاع راهم كيفكيف بصح لا بنات الحلا ل كاينين و بزاف زين نيتك
يعطيك الصحة و يبارك فيك العقوبة ليك يلا راك عازب و يلا مازال ربي يجيبلك على حساب قلبك
راك تاكل عليه و لا شوي شوي هههههههه
ايا في لامان
هههههههه قلبي نظن مايخرجنيش علابيها نشوفو عقلنا تبانلي خير ونظن لي خير منهم قاع المكتوب علابيها ربي يلاقينا ببنت لحلال اما دروك ماشكيتش بقات حاجة يسمولا بنت لحلال كي ولاو لي كوبل في البريمار ها سي بون وين راها بنت لحلال ايا خلي كيما يقول رب صدفة خير من الف ميعاد ها نخلوها على ربي وصايي
هههههه
ايا أختي الله يخليلك توجور هاديك الضحكة الشابة هههههه بورطو ماشفتهاش مي تبان شابة
ها شفتي كي يولي فيها الاطراء واعرة شوية
ايا بغيت نضحك مع أختي
مرسي تعيشي سلام

مطلع البنات برك خاينات و ظالمات ومن غير احساس و يعشقو الدينار ... بصح هادا خطا كيما فالبنات اكاين اللي يفكر التفكير هادا تاكد انو مثلو فالرجال ..وممكن اكثر

تعجبني هاد المقولة
لَـنْ يُفتَحَ بــابَ قَلبِيْ...إلـا لِمَـنْ يُشعِـرُنِي أنَّ {الرُجـولَة} مــا زالَت بخيــــر...

:re_gards:

+++++++

لا تـــبــكــــي عـــلــى كـــأس انــكــــســر . . . . !!

ولا تــيــأس عــلــى قـ...ـلــب مــن حــــجــــر . . . . !!

ولا تــشــفــع لــمـــن خــان يــومــاً او غــدر . . . . !!
......
ولا تــقــل رحــل حــبــيــبــي . . . . !!

بــل قــل مــن كــان مــلاكــاً فــي عــيــنــي عــاودتــه طــبــاع الــبــشــر....

لا تـــبــكــــي عـــلــى كـــأس انــكــــســر . . . . !!

ولا تــيــأس عــلــى قـ...ـلــب مــن حــــجــــر . . . . !!

ولا تــشــفــع لــمـــن خــان يــومــاً او غــدر . . . . !!
......
ولا تــقــل رحــل حــبــيــبــي . . . . !!

بــل قــل مــن كــان مــلاكــاً فــي عــيــنــي عــاودتــه طــبــاع الــبــشــر....

t as raison hadi hya lhadra

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة