الدنيا لى تغير الانسان

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
السلام عليكم يا حباب اللمة واش راكم ان شالله صافا
صدق لى قال الدنيا تغير الانسان
انا عندى صديقتى عزيزة ع قلي بزاف زعما هي الانتيم
كنا نقرو مع مع بعض في السيام وتصحبنا وعدنا اصدقاء توجور مع بعض نقرو مع بعض نروح كيف كيف ليكول نجحنا وطلعنا لليسى وكملنا الاولى والتانية والباك وحنا ع هديك الحالة العام الاول ما نجحناش زعفنا وفى نفس الوقت فرحنا بسكو حبينا نطعلو ونكملوفي جامعة وحدة
العام التانى تفرقنا هى فى كلاص وانا فى كلاص زعفنا وبكينا وما تقبلناش الوضع ومع داك مرة ع مرة نروح نقرا معاه وهى تجى تقرا معايا ما كانت تخبى عليا والو لى فى قلبى وقلبها كامل نقوله لبعض ...... نجحنا الباك مى مكتوب ربى فرقنا ع بعض هى فى جامعة وانا فى جامعة ومع داك بقينا اصدقاء دائما نعيطو لبعض كل يوم لازم نحكو فيه مع بعض حتى sms وكانت تقولى كى ترجعى من الجامعة ابعتيلى مساج ولا عيطلى باه نتلقو ونقعدو مع بعض نحكو .
هدا العم الطفلة تغيرت ما نعرف واش لى غيرها انا عيطلها ونبعتلهاSMS وهى والوووو كل ما نقولها واش بيك ماركيش تعيطى بورطابلى فارغ ياصاحبتى كل يوم فارغ ولا مافيش المساجات تقولى ايه يوم عيد الحب كانت اول وحدة نبعتلها مساج مع 6 تاع الصباح وستنيتها ترجعلى وهى والووووووووووو عيد ميلادها تانى اول وحدة نتفكرها وبعتلها مساج ممكن يماها واخواتها ما تفكرهاش كما انا كانت هى اختى الكبير والصغيرة فى الجامعة مريت بمشاكل ومرضت وستنيتها تعيطلى ونفرغلها واش كاين في قلبى حسبتها كيما يقول المتل...............الصديق وقت الضيق
وكل ما نقولها واش بيك ماركيش تجينى مارانيش نخرج رانى حاكمة الدار مرة رحتلها قاتلى يماها خرجت . ويماها كلما نروحلها ترحب بيا احسن الترحيب :lolo:
اخر مرة تلقيت معاها فى عرس كى دخلت لعبت روحها ما شفتنيش هدى هى لى كنا كى نتلقو فى العرس نقعدو نعلقو ونضحكو مع بعض رحتلها سلمت عليها وقعدت معاها
واش راكى لباس واش بيك ماراكيش تعيطلى ؟؟؟ قتلى رقمك راحلى وانا مرة ع مرة نعيطلها وماتحبش ترفد
واش كاش جديد ياصاحبتى ؟ ماكاين حتى جديد
واش راهو............. ؟ ماعالبالى عليه والو
مى ربى دائما يكشف عبدو قاعدين حتى عيطلها الجديد نتاعها كما قالت هى ورحت تحكى معاه بعيد منى وكى رجعت شكون هدا ؟ هدا الجديد قتلها وما تقولليش؟؟؟؟؟؟؟ قاتلى ما جاتش الفرصة صراحتا كى رجعت لدار بكيت من الشئ لى دارتو ومن هدا الوقت ما نعرف عليها والووووووووو .
مى حبت نعرف واش غيرها والشئ لى خلها تتغير واالله غالب ما لقيتش الجواب ممكن يكون عندكم
واسمحلى كى طولت عليكم الموضوع بسكو قلبى مليان حبيت نفرغ واش فيه وصح رمضانك وتهلاو فى روحكم .
 

chamse121919

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
689
النقاط
16
و الله يا اختي الصداقة صعيب تخسريها لانو تجرخ ياسر مريت بنفس شعورك و انا صاحبتي خمس سنين و لدرك ما نعرف عليها والوا ربي يرجعهالي على خاطر توحشتها بزاف
 

nassim007

:: عضو متألق ::
إنضم
23 جوان 2008
المشاركات
3,882
النقاط
157
و الله يا ختي وش راح نديرو رانا كامل هكدا معا صحابنا

نخليوها ل ربي وخلاص

ان شاء الله ترجعو كيما كنتو ربي يصلح لحوال بيناتكم

 

loca

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 مارس 2010
المشاركات
2,647
النقاط
159
اه بزاف عليها غيضتني هاد شيرة خسارة عليها معليش خيتي غادي تندم ومش راح تلاقي صحبة كيفك بويسك تلاقيتو في عام نية ماشي دروك معليش يا زينة ان شاء الله تلاقي خلفيتها مع انو راكي مخلوعة في هادي مش رايحة تعاودي نفس غلطة وبالنسبة ليا ماشي غلطتك كيما قالو غلطة ماشي فيك ماشي فيها غلطة في lavie وها دنيا وشتا تعلم راكي تعلمتي من هاد تجربة ربي يهنيك خيتي
 

مروة MARWA

:: عضو متألق ::
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
3,894
النقاط
157
العمر
27
صح الدنيا تبدل الانسان
بصح انا نظن بلي راهي مخبية عليك حاجة بالاك كشما سمعت عليك حاجة ماعجبتهاش قادرة تكون مام اشاعة ممكن وانتي ماعمبالكش حاولي تعرفي كيفاه ولات تشوفك كاإنسانة من بعيد لبعيد كيفاه نظرتها ليك وبالاك هادا الجديد كيما راكي تقولي هو لي فلاشاها راكي تعرفي بنات هاد الوقت الهوا لي يجي يديهم
***
ربي يصلح الاحوال بيناتكم
اختي كشما تحتاجي ولا تحسي روحك مقلقة فرغي هنا رانا نسمعوك ونحاولو نخفو عليك شوي وبلا مزية منا
سلام ...
 

farouk sansiro

:: عضو مُشارك ::
إنضم
16 أفريل 2009
المشاركات
205
النقاط
7
السلام عليكم : اما بعـــــــــــــــــد
الحمد لله انو مزال اصدقاء اوفياء مثلك ويجب الا تحزني لفقدانك ورقة من زهرة الياسمين وانما عليها هي من تحزن لفقدانهما صديقة ربما لن تجد احسن منها واتفكري المقولة اللي باعك بالفول بيعو بقشورو
المهم انت درت اللي عليك وبقيتي وفية ولكن كيما يقولك العشرة تولد العيوب فبعد مدة من صداقتك تبين ان عيب صديقتك انها غير وفية ولربما كانت من ممثلي المقولة لايوجد اصدقاء دائمون وانما مصالح مشتركة ومصلحتها كانت في الدراسة يعني تتونس بيك وتفرغ قلبها في الشجرة الكاتمة للاسرار
اوصيك بأن تطوي الصفحة وتبدي صفحة جديدة مكتوب في اعلاها قلبي ليس ارض يداس عليها
بمعنى بان لا تمنحي قلبك واسرارك لكل من تظنيها صديقة وانها اختك التوام وان شاء الله تصيبي صديقة لها نفس اوصافك هكذا تتفاهمو وثمة نقولو عليكم قولي شكون صاحبك نقولك شكون انتي
وكما تعلمين ان الخير فيما اختاره الله عز وجل فلربما كان سيصيبك مكروه لو بقيت معها
وكما يقول معلقنا الرياضي خيرها في غيرها وان شاء الله ربي يعوضك افضل منها ولالالالالالالالالالالالالالالالالا يجب ان تأسفي
في الاخير : لابد ان يكون عيناك ميزان لعيوب اصدقاءك فان ثقلت الكفة اتركيهم ولا تأبهي بشأنهم وهو الحال مع من غيرتها الدنيا
اسمحيلي فلربما اطلت في ردي ولكني وجدت ان هموهمك اثقل من همومي وهناك من هو اثقل من همومك فلا تقلقي ههههههه
والسلام عليكم
 
آخر تعديل:

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
و الله يا اختي الصداقة صعيب تخسريها لانو تجرح ياسر مريت بنفس شعورك و انا صاحبتي خمس سنين و لدرك ما نعرف عليها والوا ربي يرجعهالي على خاطر توحشتها بزاف
معليش كى تكون مدة طويلة صعيب عليك تنسيها وان شاءالله ربى يرجعهالك وترجعو احلى اصدقاء
 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
و الله يا ختي وش راح نديرو رانا كامل هكدا معا صحابنا


نخليوها ل ربي وخلاص

ان شاء الله ترجعو كيما كنتو ربي يصلح لحوال بيناتكم
ان شاءلله خويا وكيما قولت نخلوها ع ربى
 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
اه بزاف عليها غيضتني هاد شيرة خسارة عليها معليش خيتي غادي تندم ومش راح تلاقي صحبة كيفك بويسك تلاقيتو في عام نية ماشي دروك معليش يا زينة ان شاء الله تلاقي خلفيتها مع انو راكي مخلوعة في هادي مش رايحة تعاودي نفس غلطة وبالنسبة ليا ماشي غلطتك كيما قالو غلطة ماشي فيك ماشي فيها غلطة في lavie وها دنيا وشتا تعلم راكي تعلمتي من هاد تجربة ربي يهنيك خيتي
اتلاقينا فى عام النية وتغيرت 8 سنين حنا عايشين لباس علينا واش لى غيرها ما نعرف هدا لى خالنى حايرة وكل ما نقولها واش بيك تغيرتى تقولى انا صارة لى عرفتها من قبل
 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
صح الدنيا تبدل الانسان

بصح انا نظن بلي راهي مخبية عليك حاجة بالاك كشما سمعت عليك حاجة ماعجبتهاش قادرة تكون مام اشاعة ممكن وانتي ماعمبالكش حاولي تعرفي كيفاه ولات تشوفك كاإنسانة من بعيد لبعيد كيفاه نظرتها ليك وبالاك هادا الجديد كيما راكي تقولي هو لي فلاشاها راكي تعرفي بنات هاد الوقت الهوا لي يجي يديهم
***
ربي يصلح الاحوال بيناتكم
اختي كشما تحتاجي ولا تحسي روحك مقلقة فرغي هنا رانا نسمعوك ونحاولو نخفو عليك شوي وبلا مزية منا
سلام ...
ما كاين حتى اشاعة لوكان سمعت عليا حاجة رانى سمعتها منها ولا من عند صحابى هى ما نعرف واش حكمها فجأة وانا قلت بلاك الجديد نتاعها مى هو ما يعرفنى وانا ما نعرفو
وان شاءلله ربى يرجعنا كيما كنا من قبل وان شاءلله كل ما نحس روحى مقلقة نحكى ليكم مش حنلقى احسن منكم مشكورة اختى ع مرورك
 

hard_way1990

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 مارس 2008
المشاركات
2,452
النقاط
77
العمر
30
يا أختي .. من جهتي ماكانتش الصديق الوفي غير ريحي ترونكيل .. وألي يدير في بالو بلي فلان صديقو تاع الصح ويدير فلم كبير في راسو يتغدر كيما تغدرتي أنتي وقلبك يتعمر ويجي يطربقك .. في وقت كيما هذا الواحد لازم يعول على روحو وفقط ما قلناش تتعقد وتبقا بلا أصدقاء مي أصدقائي وفقط ألي يفرغ يفرغ مي أنا والو ما نفرغ لحتى واحد باش تتفلاشا على أنك أي مشكلة تطيح فيها تحوس على حلها وحدك .. هكذا لازم نولو كامل أختي .. لأنو الجميع تغدر ماكانش ألي ما تغدرش في صديق ..
وربي يكون في عونكي .. ونزيد ألي باعك بالفول بيعو بلاش .. مش بقشورو بيعو بلاش .. وأنتي مادام هدرتي معاها أون فاص وليكيداتك حب يقول باينة . ديري برايي وأنسايها أعتبريها ماكانش .. وأنساي أنكي عرفتيها .. وخلي الزمان يديرو ويجيبها .. راه مجرد هوا برك دايها بالاك بالجديد تعها هذا .. مي راه يخلص الهوا هذا وتطيح في يدكي ..
سلام

 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
السلام عليكم : اما بعـــــــــــــــــد

الحمد لله انو مزال اصدقاء اوفياء مثلك ويجب الا تحزني لفقدانك ورقة من زهرة الياسمين وانما عليها هي من تحزن لفقدانهما صديقة ربما لن تجد احسن منها واتفكري المقولة اللي باعك بالفول بيعو بقشورو
المهم انت درت اللي عليك وبقيتي وفية ولكن كيما يقولك العشرة تولد العيوب فبعد مدة من صداقتك تبين ان عيب صديقتك انها غير وفية ولربما كانت من ممثلي المقولة لايوجد اصدقاء دائمون وانما مصالح مشتركة ومصلحتها كانت في الدراسة يعني تتونس بيك وتفرغ قلبها في الشجرة الكاتمة للاسرار
اوصيك بأن تطوي الصفحة وتبدي صفحة جديدة مكتوب في اعلاها قلبي ليس ارض يداس عليها
بمعنى بان لا تمنحي قلبك واسرارك لكل من تظنيها صديقة وانها اختك التوام وان شاء الله تصيبي صديقة لها نفس اوصافك هكذا تتفاهمو وثمة نقولو عليكم قولي شكون صاحبك نقولك شكون انتي
وكما تعلمين ان الخير فيما اختاره الله عز وجل فلربما كان سيصيبك مكروه لو بقيت معها
وكما يقول معلقنا الرياضي خيرها في غيرها وان شاء الله ربي يعوضك افضل منها ولالالالالالالالالالالالالالالالالا يجب ان تأسفي
في الاخير : لابد ان يكون عيناك ميزان لعيوب اصدقاءك فان ثقلت الكفة اتركيهم ولا تأبهي بشأنهم وهو الحال مع من غيرتها الدنيا
اسمحيلي فلربما اطلت في ردي ولكني وجدت ان هموهمك اثقل من همومي وهناك من هو اثقل من همومك فلا تقلقي ههههههه

والسلام عليكم
انا حزنت لانها هى صديقة المضلة مفضلتها ع كل اصدقائى ولى خلانى نحزن اكثر تبعد عليا بلا ما نعرف السبب
وصح عندك الحق فى هدا الوقت ما عدتش كاين الصداقة غير لى مصلحة مى صداقتنا ما كنتش لى مصلحة
نعم خيرها فى غيرها وربى يصلح الامور بنتنا
سماح خويا كلامك ع العين والراس وكلامك منطقى وربى يفرج هم كل مخلوق وشكرا للافادة
 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
يا أختي .. من جهتي ماكانتش الصديق الوفي غير ريحي ترونكيل .. وألي يدير في بالو بلي فلان صديقو تاع الصح ويدير فلم كبير في راسو يتغدر كيما تغدرتي أنتي وقلبك يتعمر ويجي يطربقك .. في وقت كيما هذا الواحد لازم يعول على روحو وفقط ما قلناش تتعقد وتبقا بلا أصدقاء مي أصدقائي وفقط ألي يفرغ يفرغ مي أنا والو ما نفرغ لحتى واحد باش تتفلاشا على أنك أي مشكلة تطيح فيها تحوس على حلها وحدك .. هكذا لازم نولو كامل أختي .. لأنو الجميع تغدر ماكانش ألي ما تغدرش في صديق ..

وربي يكون في عونكي .. ونزيد ألي باعك بالفول بيعو بلاش .. مش بقشورو بيعو بلاش .. وأنتي مادام هدرتي معاها أون فاص وليكيداتك حب يقول باينة . ديري برايي وأنسايها أعتبريها ماكانش .. وأنساي أنكي عرفتيها .. وخلي الزمان يديرو ويجيبها .. راه مجرد هوا برك دايها بالاك بالجديد تعها هذا .. مي راه يخلص الهوا هذا وتطيح في يدكي ..
سلام
الجديد نتاعها مش حينفعاها مادام بدلت اعز صداقاتها ومشكور خويا ع مرورك
 

اسمه_ان

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 فيفري 2008
المشاركات
419
النقاط
17
اهلا بيك اختي كي شفتك تحكي على روحك حطيتك تحكي عليا انا وصحبتي
اصرا نفس الشي صحبة وصداقة حسدونا كامل الناس عليها
كي نجحت انا ومانجحتش هي الباك سمحت فيا
انعيط ونروح ونسقسي وهي لا خبر ساكتة وتسمط فيا
حتى الفرحة باش تجيني للدار وااالو

واش نقولك اديها من عندي

الا هي سمحت متزربيش تفقدي الامل حاول تعرفي بكل الطريق السبب

امشي للقدام ادا محبتش هي تقولك الاسباب

مادامك انتي بينك وبين ربي صافية

خليها هي دير رايها وانهار الي تفيق راهي تندم بزااف
 

الشاوية الحرة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 أوت 2010
المشاركات
1,428
النقاط
37
معليـــــــــــــش اخـــــــــتي لازم تحســـــــــي بيـــــــها وقــــــــــدري الموقف تـــــــــــاعها ماتحكميــــــش عليـــــــها وحاولــــــــــــي تسترجعيـــــــــــها وان شااء الله ترجعـــــــــو خير من قبـــــــل الصـــــداقة تاع سنـــــــــــــين ماتسمحيـــــــش فيـــــــها وماتخليهــــــــــاش تروح في أقــــــــل من دقيـــــــــقة ...سلآلآلآمي
 

JSK 14 CH

:: عضو مُتميز ::
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
799
النقاط
17
العمر
28
اختي هادي دارت قرون ولات تتكبر يجي نهار وين تولي ليك وربي مايخلي حتى واحد
 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7

الا هي سمحت متزربيش تفقدي الامل حاول تعرفي بكل الطريق السبب
ان شاءلله نحاول نعرف السبب لى غيرها
امشي للقدام ادا محبتش هي تقولك الاسباب

مادامك انتي بينك وبين ربي صافية
الحمدلله نيتى كانت صافية معاها انا عارفة روحى ما درتلها والووو

خليها هي دير رايها وانهار الي تفيق راهي تندم بزااف
ان شاءلله تفيق وتستعرف بالخطأ لى دراتو
مشكورة اختى ع مرورك
 

نهلة21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 جوان 2010
المشاركات
296
النقاط
7
معليـــــــــــــش اخـــــــــتي لازم تحســـــــــي بيـــــــها وقــــــــــدري الموقف تـــــــــــاعها ماتحكميــــــش عليـــــــها وحاولــــــــــــي تسترجعيـــــــــــها وان شااء الله ترجعـــــــــو خير من قبـــــــل الصـــــداقة تاع سنـــــــــــــين ماتسمحيـــــــش فيـــــــها وماتخليهــــــــــاش تروح في أقــــــــل من دقيـــــــــقة ...سلآلآلآمي
يااختى انا والله مقدرة وضعها وموقفها هى لى مقدرتش وضعى
وان شاءلله ما نخلوش صداقتنا تروح بلا سبب معين
مشكور اختى .....سلامى ليكى
 
Top