لم افهم ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

the_life

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعزائي اعضاء ومشرفين واداريين فور الجيريا انا اليوم بس خشيت لهذ المنتدى الرائع واللمتاز بس من وجهة نضري لاحضت شيء المواضيع الى مكتوبة من قبل الاعضاء الذكور تقريبا تنعدم فيها الردود في اغلب الاحيان بس في المقابل اجد العكس في حين يكون الموضوع تافه للبنت وهنا اتأسف لكل العضوات هنا وهذ لصالح المنتدى انو تكون الردود كثيرة وبعض الاحيان للصفحتين هل؟
صراحة ما فهمتش انا هو الى تافه وما عرفتش نقيم المواضيع ولا المواضيع الى يعطيوها البنات عندنا تستاهل كل هذ الردود والعكس صحيح لمواضيع التماسيح
ملاحظة انا ما قصدت اي واحد الكلام عام وما بدي اي واحد يزعل منه الله يخليكم وهذ كله لصالح المنتدى
اخوكم الى يحبكم من اول مشاركة the_life.......

لا اخي انا مانوافقكش في كلامك ربما هاذو شفتهم انا في منتديات اخرى لكن في هاذا المنتدى كلنا نرد على المواضيع ولا نضع الفرق بين الشباب والبنات وخاصة هاذا المنتدى فيه الذكور اكثر من الانات وانا بدوري لاحظت منذ دخولي الى هاذا المنتدى انو مافيش تمييز بين الذكور والانات والله اعلم

شكراً زنوبة كلامك على عيني وراسي
حبيبي ابن الجزائر اقنعتني في كل كلمة قلتها يعطيك العافية

صحيح كلامك في محله لكن و الله البنات نشاطات كثير و مواضيعهم رائعة مثل زنوبة

اما عن نفسي أقسم بالله أنا أشاهد عنوان المواضيع و أرد قبل ان نعرف من هو الكاتب

مثل أنا فتحت موضوع لعنوانه و قرأته ثم احببت الرد هنا أقوم بمعرفة الكاتب حتى نذكره في ردي للإجابة

هناك كثير من الاعضاء لا أعرفه إن كانوا بنات او ذكور إلا ما نعرف

لكن أ شكرك فهذ الموضوع رائع لتذكير و نصيحة و ان سمعت بأن كثير من المنتديات يردون على البنات و يجاملونهم على حساب أي شخص و أظن ان هذه المنتديات أسست من اجل لعب ببنات الناس أو أعضاء سجلو من أجل لعب ببنات الناس و العياذ بالله

فأنا شخصيا أحترم البنات و اعتبرهم اخواتي في الله مثل أختي و لا فرق عندي بنهم و بين أخواني فاعتبرهم إخواتي فأنا اعتبر هذا المنتدى عائلاتي الثانية

و انصح الجميع أن يتقو الله في بناتنا و اخواتنا المحترمات المؤمنات الطاهرات

فأي شخص يعاكس البنات أو يجاملهم لشيء في نفسه او يقلقهم فإنه يقلقنا جميع و يستفززنا جميع

فأنا لا أحب لأي بنت مكروه مثل لا أحب لأختي مكروه

تقبل تحياتي​

يعطيك العافية نورت موضوعي يسلمووو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة