فلة محجبة تتعرض للمطاردة و الملاحقات في تونس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485

مطلوب من كل الجزائريين و كل المسلمين و كل العرب و كل العالم تعاطف مع الحرية الشخصية و مع شخص أطاع الله في دين يعتنقه أكثر من مليار و نصف مسلم

نعم إنها فلة مسكينة تتعرض في هذه الأيام إلى حملة الملاحقات الشرطة و الجيش و المطاردة في كل مكان في تونس من أجل قتلها و رميها كما ترمي الجثث و سبب عجيب كل العجب هو إنها ترتدي الحجاب الذي يستر مفاتنها أمام الذئاب و كما نعرف فلة جميلة جدا و جذابة جد لا يصبر عليها أحد

تخيلوا كيف يكون الامر و الشرطة التونسية و الجيش تونسي يطارد فلة و يبحث عنها في كل الأسواق تونس و في كل محلات تونس من أجل إهانتها و قتلها

يا فلة أصبري إننا معاك قلبا و قالب يا فلة مسكينة و الله أثبتي و أصمدي في وجه العدوان تونسي جبان الذي يلاحق فتاة مسكينة لا حول و لا قوة لها

يا فلة زاد حبنا لكي و الله كلنا نحبونك يا فلة و تبقى في قلوبنا و قلوب شعبنا في كل وطن إسلامي

يا فلة جميع الشعوب إسلامية أحببتكي و تبقى تحبك و تتحرمك فلا تذغني لهؤلاء الظالمين مدجيجين بالأسلاحة و المدافع الرشاش لقتلك و محوك من الوجود

يا فلة اعلمي ان الله الذي تطيعنه هو الذي خلق تونس و خلق الشرطة تونس و خلق جيش تونس فأصبري فهو إبتلاء من الله

يا فلة العزيزة أبعث لكي بكل الهداية جزاء ثبوتك في وجه من يحاول قتلك و إهانتك بسبب حجابك الذي زادك جمال الوجود

هل تعرفون من هي فلة فإليكم صورها دالة على جمالها

ههههههههههههه يا شرطة و جيش تونس تحاربون فلة و لكنكم لا تستطيعون قتلها فهي في كل مكان في الجزائر في المغرب في مصر في سوريا في الهند ههههه في أوربا في أمريكا في فلسطين في نيجيريا في مالي في روسيا

فهي في كل مكان تعيش بكل الحرية

صورتها موجودة على محفظة إبنتي و في كل محافظ بناتنا في الجزائر بكل الفخر و تشريف

ههههههههههههههههههههههههه يا تونس

كل دولة عندها علاقات مع اليهود اتوقع منها كل شء ضد الاسلام فهم لن يرضو عليهم الا حتى يتبعوا ملتهم

ياخويا تونس متجبرة على الشعب ديالها ماعلاباليش كيفاش ما ناضتش الفتنة تما

السلام عليكم
شكرا اخي حسان و الله صدقت القصة من قبل هههههههههههه الى ان قرات البقية و شاهدت صور فلة ههههههههه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكرا ملياااااااااااااااار

لا تنزعي ثوب الوقار و تخضعي * * * فنداءك التقوى فطيبي و ارتعي

و تمسكي بالدين فهو وقـــــــــــاية * * * ومن التهتك حاذري و تمنـــعي

الله صانك بالحجاب تـــــــــــكرما * * * فمن العفاف تمكني و تورعـي

وتزيني بحلا العفاف كـــــــــرامة * * * و بهدي طه يا فتاة تمـــــــتعي

التعاطف لن يفعل شيئا
بل يجب نصرتهم بالجهاد

التعاطف لن يفعل شيئا
بل يجب نصرتهم بالجهاد
وكيف لعبد ان يجاهد في عصرنا الحالي اخي
لا تقل لي الانضماما الى اسامة بن لادن لادن لاني لا احبذ نشر هذه الفكرة في اوساط الشباب ونحن اساسا لسنا مقتنعين به والله اعلم بشانه
ولو انه دخل الى اسرائيل وحارب فيها لربما اقتنعنا انه يخدم الدين الاسلامي
فكيف يستطيع دخول لندن وامريكا وكيف لتلك الطائرة ان تجول سماء امريكا ولا تقوم بقذف صواريخ لانزالها وتتركها تجوب سمائها الى غاية وصولها الى البرجين ؟؟
اخي حينما تقتل القاعدة اسرائيل وامريكا في العراق لربما تتغير وجهة نضري اما الان المعطيات الموجودة في دماغي لا تجعلني اصدق كذبة بن لادن

نعم يا اشراقة الغد انا معكي و على ما أظن ان القاعدة صناعة امريكية .
انا من المصدقين بنظرية المؤامرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة