نكت مليحة بصح ننتظر ردودكم

فارس الحب

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
11
مدرس قال للتلاميذ
مره مدرس قال للتلاميذ اللى موش فاهم يقوم يقف فواحد بس اللى وقف بعدين قاله المدرس
انتا موش فاهم قاله لا بس عيب اخليك واقف لوحدك

المعلم
المعلم للطلبه : الأم دائما ما تكون حنونه علي اطفالها ، فهي تغني لهم حتي يناموا ، فهي تؤلف لهم الأغاني وتغنيها لهم فمثلا الطالب (أحمد) أحمد : نعم يا استاذ
المعلم : هل تذكر أغنية تغنيها لك والدتك حتي تنام؟
أحمد : نعم يا استاذ
المعلم : هل تسمعني هذه الاغنية؟
أحمد : نـــــــــام يا حمـــــــــار نـــــــام نامت عليك طوفه

حمار
وحد الخطرة وحد حمار حاشاك كان متكي على حيط شاف لعواد يديرو في السيباق غار قال ايه كون قريت كون راني كيفهم

شاب تتشاجر مع ابو
مرة شاب تتشاجر مع ابوه و نزل الشاب تحت الباطيمة و قعد يعيط بويا اعطيني حوايجي ما نزيدش نقعد في الدار ارسله لوه قرعة جال قاله هدا ما عندك

الشيطان
قالك واحد حياتوا كامل وهو ياكل في اللوبيا وكي يجي ياكل ما يقولش بسم الله الشيطان ياكل معاه واحد النهار جاء راح يبدا
الماكلة خرجلوا الشيطان وقالوا يا صاحبي نتا قع ما تقولش بسم الله

lautoroute
قالك جماعة حابسين يلعبوا في لوتوروت تفاهموا اللي تقيسوا الطونوبيل زوج خطرات يخرج

debardeur
قالك زوج تزوجوا جابوا طفل ما عندوش يدين ،سماوه debardeur

الاسنسير
مرة واحد هو وابنه ميعرفوش هو ايه الاسنسير بس شايفين الحيطة عمالة تتفتح وتتقفل وهما مش فاهمين حاجة ...
المهم جت واحدة عجوزة ظغطت على الزر اللي في الحيطة ودخلت الاسنسير وبعد شوية الاسنسير نزل وطلعت منه شابة جميلة فالراجل قال لابنه روح هات امك هنا

سروال لوبيا
واحد حب يشري سروال لوبيا مالقاش شري سروال عدس

ثلاثة بخلاء
في احد الايام سأم ثلاثة بخلاء من الناس التي تظل تتكلم عن بخلهم فقالو سننفق بعض المال من اجل
نزع هذا الكلام فقال الاول: سارسم خطا وارمي المال ما ذهب الي يمين لي ومن ذهب الي يسار لهم
فقال ثاني: سأرسم دائرة وارمي المال ما دخل الي دائرة لي وما لم يدخل لهم
فقال ثالث: انا سارمي المال في السماء مابقى في السماء لهم وما سقط في الارض لي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

قالك مرة زوج راحو للبحر واحد عام وواحد 06شهر

بوشي
قالك واحد راح عند البوشي قالو اعطيني زوج كيلو لحم بقري كي عطالو الراجل سقساه قالو عندك الكرعين قالو البوشي ايه قالو امالا اللحق هربلو باللحم

حمار وحشي
قالك حمار وحشي كان يمشي مع صاحبتو قالك دخلها لدارو امبعد صحبتو شافت تصويرتو قاتلو شكون هدا قالها ايه هدا انا نهار كنت نلعب فسطيف

الحمير تعرف بعضه
كان جحا راكباً حماره حينما مر ببعض القوم وأراد أحدهم أن يمزح معه فقال له:
ياجحا لقد عرفت حمارك ولم أعرفك.
قال جحا:
هذا طبيعي لأن الحمير تعرف بعضها..؟

مسمار
واحد راح لطبيب باش ينحيلو مسمار دخلو فى رجلو كى قالو 2500دينار جاوبو وقال عوجو وخليه

العجوزة
قالك واح العجوزة راحت للطبيب قاتلوا : يا وليدي راه عندي الما في ركبتي والغاز في معدتي قاللها : دخلي التريسيتي واسكني

لمطعم
قالك زوج دخلوا للمطعم واحد غني و الخر فقير الغني طلب اكلة باللحم والفقير طلب صحن من الفول ايا الفقير بدا ياكل بسرعة شاف فيه الغني
و قالوا قول بسم الله باش ما يكلش معاك الشيطان دار عندوا الفقير وقالوا واش بيك الشيطان يخلي اللحم و يجي ياكل الفول

الانترنيت
واحد كان يشاتي في الانترنيت مع فتاة قالها كيفاه اسمك كتبتلو فاطمة و حطت قدامها وردة يعني (فاطمة الزهراء) هو واش كتبلها ......
le pere vendredi ( اسمه بو جمعة )

حيوانات
مرة أستاد قال للتلميد: اعطيلي 3 حيوانات زاحفة قالو: حنش ، حلزون ، خويا الصغير

محيرقة
قالك واحد زاد عندو ولد فيه شعرة واحدة في رأسه سماه محيرقة

سمينة بزاف
وحدة سمينة بزاف...راحت عند الطبيب باش يعطيلها الدوا باش تشيان. مدلها باطة كاشيات وقاللها كل نهار تاكل 2 حبات
هي نسات. وكلاتهم قاع مرة وحدة
ولعشيا جا راجلها للدار وحوس عليها ومالقاهاش
قاللها : عيشة وين راكي؟؟؟
قاتلو راني مر البالي المكنسة

المعلم
وحد المعلم سقسا وحد التلميذ
قالو أعطيني شيء يتمدد بالحرارة ويتقلص بالبرودة
التلميذ قالو: العطلة يا أستاذ. في الشتاء 15 يوم وفي الصيف 3 أشهر
:heh: اتمنى ان تعجبكم :heh:

هههههههههههه شكرا لك يا اخي

هههههههههههههه
شكرااااااا

هههههههههههههههههههههههههههه شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة