ما رأيك؟؟؟

نبولة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
ما رأيك بدعاء إذا دعوتة تمضي سنة ولا تستطيع الملائكه الإنتهاء من كتابة حسناتك؟؟؟

قال رجل من السلف:لا إله إلا الله

عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون

وبعد مرور سنة كاملة قالها مرة أخرى

فقالت الملائكه اننا لم ننتهي من كتابةحسنات السنة الماضية

أخي , أختي : ما أسهل ترديدها وما أعظم أجرها

تخيل لو قمت بنشرها ورددها العشرات من الناس بسببك

بقول : إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل : يارب عندي هم كبير ...... ولكن قل: يا هم لي رب كبير

قل اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

وأرسل هذا الدعاء لـ 10 أشخاص خلال ساعة تكون كسبت 10 ملايين صلاة على الحبيب في صحيفتك بأذن الله

' ملحوظه هامة '

لا يلعب الشيطان في رأسك وتقرأها وتقفلها وتقول أنا مش فاضي أرسلها يقول: تخيل انك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست ضامن دخول الجنة وفجأه تأتيك جبال من الحسنات لا تدري من أين؟؟؟؟

من الإستمرار بقول: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر تعديل:

موضوع ممتاز اختي نبيلة الف شكر

و مشكور على مرورك الذي اسعدني كثيرا أخي وائل لا تنسى أن تكثر من هذا الدعاء

هههههههه شكون قالك اسمي وائل​
واش فقدت الذاكرة انت هذاك النهار في لعبة ماذا تعني لك هذه الكلمة قتلي ما اسميش عمار انا وائل واش غلبك رمضان تقول

موضوع جد قيم
بارك الله فيك اختي وجعلها في ميزان حسناتك

بـــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

موضوع جد قيم
بارك الله فيك اختي وجعلها في ميزان حسناتك
مشكورة أختي أحفظيه و ردييه دائما لتكسبي ثواب الدعاء و أكسب ثواب نشره
ربي يعيشك اختي

بـــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
وفيكي بركة أختي إغتنمي الفرصة و أكسبي الملايين من الحسنات مشكورة على مرورك

لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

كلمتان خفيفتان علي اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن من قالهما مئه مره غفرت له خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر وهما كنز من كنوز الجنه وهما : سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم

جزاك الله كل خير

مشكور اخي هشام ربي يحفظك و يجازيك

بارك الله فيك اختي
جزاك الله خيرا

موضوع غاية في الروعة

بورك فيك وجعله الله في ميزان حسناتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة