الجزائر تترشح لاحتضان الدورة النهائية لتصفيات أولمبياد لندن

barca.moha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
6 ماي 2009
المشاركات
6,705
نقاط التفاعل
2,073
النقاط
351
الجنس
ذكر
الجزائر تترشح لاحتضان الدورة النهائية لتصفيات أولمبياد لندن



مدرب "الخضر" الأولمبي يؤكد أنه في حالة الموافقة على الطلب الجزائري سترتفع فرص التأهل.

617753-7542528-317-238.jpg

4algeria


الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)
أعلنت الجزائر ترشحها لاحتضان الدورة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 ما يعزز حظوظها لبلوغ نهائيات الأولمبياد في حال تجاوز المراحل التمهيدية.
الخبر كشف عنه، الأربعاء، مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري عز الدين آيت جودي، مؤكدا: "قدمت الجزائر ملف ترشحها لاحتضان الدورة النهائية للتصفيات، وفي حالة الموافقة على الملف فان فرصتنا كبيرة بالتأهل خصوصا أننا سنلعب أمام جمهورنا".
ويواجه المنتخب الأولمبي الجزائري، المعفى من المشاركة في الدور التمهيدي من التصفيات، في مارس المقبل بالجزائر منتخب مدغشقر في الدور الثاني، فيما ستقام مباراة العودة في شهر أبريل/نيسان المقبل.
وفي حال تأهل الجزائر إلى الدور الثاني، فسيلعب في يناير/كانون الثاني المقبل مباراة الذهاب فيما ستقام مقابلة العودة يوم 17 أو 18 أو 19 من الشهر نفسه.

نظام التأهل
وستشارك المنتخبات الثمانية المتأهلة للدورة النهائية التي ستقام في ديسمبر 2011 بإحدى البلدان الأفريقية المتأهلة. على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة من هذه الدورة مباشرة إلى الألعاب الأولمبية.
ويلعب المنتخب الذي يحتل المركز الرابع مقابلة فاصلة مع صاحب المركز الرابع في المنطقة الآسيوية ليتحدد على إثرها المنتخب الأخير الذي سيقتطع تأشيرة المرور إلى العاب لندن الأولمبية 2012.
يأتي ذلك عشية دخول المنتخب الأولمبي في معسكر تحضيري استعدادا للمواجهتين الوديتين التي ستجمعه بنظيره التونسي في الفترة الممتدة من 13 إلى 18 نوفمبر الجاري.
 
بالتوفيق

شكرا جزيلا
 
بالتوفيييييييييييييييق​
 
tu es foux de sports
 
ان شاء الله اخير :: شكرا
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top