اه يالدنيا من بعد زواجي خربت حياتي

قساوة الماضي

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
من مدة استنيت ترجع اللمة باه نفرغ قلبي لانو ماعنديش بلابيها
قبل مانبدا حكايتي هذه مشاركتي السابقة اللي فيها تفاصيل قصتي

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=268842

كما سبق وقلتلكم اني متزوجة من 10شهور وكانها قرن من اللي صرالي مع زوجي اللي كرهني في حياتي
زوجي عايش بفرنسا وهو من اقاربي تزوجنا وانا قعدت عند اهلي شهور لانو سافر مكانش يسقسي عليا كانو مش متزوج معلش اصبرت واصبرت بالرغم من هدرة الناس اللي ماخلاتنيش في حالي اللي يقول راح وخلاها في بيت باباها واللي يقول راهو طلقها المهم خليها لربي وكل هذا قلت نصبر ونشوف اخرت حكايتي معاه
المهم جاو كواغطي ودرت دوموند فيزا والحمدلله عطاوني لحقت عليه لفرنسا ومكنتش عارفة اني راح نلحق لجحيم كنت نحسب بلللي اتسقم وجيت وكتبت موضوع هنا في اللمة بلللي مشاكلي خلصو لكن الظاهر جامي يخلصو مشاكلي حتان نموت
كي لحقت شرط عليا نعيش مع اهلو بالرغم انو قادر يشري دار وعندو امكانيات انا طبعا مارفضتش وقبلت ومكنتش حابة غير نتهنى معاه وهنا زادو مشاكلي معاه
كاني مش عايشة معاه يخرج ويحوس مع اصحابو ويروح ف نص الليل وانا عليا نطبخ وندير ميناج ونسكت ومن الفوق يقول لازم تخدمي على ما واش تقولك ديريه بالسيف عليك
جامي سمعت منو كلمة حنانة والله عمرو ماقالي نحبك حتى كي نكون مريضة ونموت قدامو مايحسش بيا ولا يديني للطبيب ولا يقولي حتى كلمة حنينة بالعكس يشنف عليا
بعد شهر بغا ربي اني نهز الكرش من اول شهر ومنبعدها امو وخواتاتو غارو ماحبونيش نهز رجعو يعمرولو راسو وكي ىيرجع للدار مايهدرش معاي لدرجة انهم قالولو طيشها ماعندك مادير بيها كل هذا وصبرت وخفت نروح لبلادي ويضحكو عليا يقولو لحقت راجلها وطيشها حتى كواغط وريزيدونس ماعنديش ماحبش يعملهملي باين بللي قاري الخبث من الاول

المهم انا عندي اختي متزوجة تاني في فرنسا تزوجت صغيرة كان ف عمرها 16 هربت من الميزيرية اللي كنا عايشين فيها وتغربت صغيرة
كي جيت هنا لفرنسا الحمدلله مكنتش وحدي كانت هي قايمة بيا من لبسة ومن ماكلة لانو راجل جامي عطاني شريت حاجة
اتخيلو والله انا نتوحم وعجوزتي تخبي عليا الماكلة ومن الفوق تعمر رااجلي وتاني قدامي والله عشت الرخس وانا نشوف بعيني
خواتاتو قالولو بعدها على ختها راهي تعمر فيها وانا اختي جامي قالت شي ماشي مليح فيهم المهم حتان جا نهار قالي ختك مانسحقهاش ومانسحقكش تهدري معاها
قولولي واش نعمل راني نخمم في الطلاق لانو منيش قادرة نصبر كتر وكتر وانا كلش شي غير ختي وزيد من الفوق حب يفرقني على كل الناس حتان قالي ماديريش صحابات ماتخرجيش باش نقعد مانعرف والو وزيد حتى الهدرة مايهدرش معاي ديما وانا اللي نرجعلو
والله راني نعاني بزااااااااااف راني مذلولة بزاف
اختي الصراحة لما عرفت واش راهو صاريلي قاتلي انا ماحبتش نخربلك حياتك بصح انا عمري مانخليك تقاسي وانا نسكت
هبلوني والله راني قريب نهبل
انا اونسانت ومريضة بزاف ومن الفوق المشاكل واحد ماهو حاس بيا بلا ختي
خللي كون نكتب التفاصيل والله ماتصدقو واش عملو فيا
راني حابة نموووووت مانيش قادرة نزيد نعيش معاه بصح خايفة الطلاق ومنبعد الطلاق
كاتبلي ربي نعيش دايما حزينة من صغري
ياربي الطف بيا يااااااااارب

السلام عليكم اختي
لا حول ولا قوة الا بالله
والله يا اختي ما لقيت واش نقولك حاسين بمعاناتك لاني اطلعت قبلا على مشكلتك
الان الوضع سيء لانك في الخارج وحامل وهل الطلاق سينهي معاناتك ؟؟؟ سوف تتحملين مرارة الحياة وحدك وابنك سيكون الضحية وهو لا ذنب له
ربي يفرج عليك ويكون بعونك

أهلا بيك ختي
مازلتي مع مشاكلك ؟؟؟
ملي قلتيني في موضوع راني في رحمة ربي فرحنالك ...
المهم مانزيدش عليك ونرجعكك للوراء ..
أنا من رايي أطلبي الطلاق لأنك في جحيم على حسب واش راك تحكي
قتلك في اول موضوع ليك أطلبي الطلاق ...
الطلاق ولا هاذ الميزيرية ...
وكي نسمع قصص كيما هذو يضرني قلبي ومانقدرش نحكي ...
لي عودة للموضوع

ملاحظة:
ماتخمميش كي تطلبي الطلاق كيفاش راح تعيشي مع ولدك ووو
لأنو المستقبل بيد ربي سبحانو وماتقطعيش اليأس ...

راني قررت نطلق وباذن الله زواجي راح يخلص ومابقى الا ايام
راني عانيت ومازلت نعاني راني نكتب ونبكي
ادعولي والله راني نحتاج لدعواتكم

صفية الروح الحمل وزيد الغربة وزيد المشاكل والله كون نحكيلكم واش دار فيا تقولو كيفاش راني مزالني عايشة
شكرا ليك وادعيلي اليوم راح نواجه الكل ونطلب الطلاق وماحبيت والو منو
نخدم ونصرف على ولدي مالغري راني مازلت صغيرة وراح نحس بالمسؤولية مي معليش علجال ولدي ندير كلش
يااااااارب ساعدني راني متحملة وران نتعذب
واسوني والله مالقيت شكون يواسيني بلا نتوما

مكانش خويا والله انا نية بزاااااااااااااف ومانعرفش صلاحي اللي يعمل الشر فيا نبكي ولا نرد لقلبي ومنبعد يقولي كلمة حلوة ننسى ونسامح
انا كنت نحسب فيه تسقم جيت فرحانة ونسيت اللي فات بصح لقييتو زاد اكثر
كلامو دايما يجرحني وعمرو ماحس بيا
بصح عندك حق الطلاق راح نطلق واللي يصرا يصرا واذا اهلي ماوقفوش معاي نبني حياتي وحدي مع ولدي
شكرا ليك بزاف خويا مكانش ياولد مدينتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم والله يا ختي غير ميزيرية والعين تشوف كيفاه راكي عايشة وساكتة وعلي واش ؟؟؟؟لوكان راجلك مليح وتحملتي ذل أوماليه معليش يصح راجلك مارهوش خلاض داير لك قيمة و علاش تزوجك مالا لكان راح يحطك خدامة يجيب خدامة خير علي الأقل مايربطش روحو بمرا وبزيادة قلتي راه من لا فامي نتاعك عندو الحق لي قال همي جاني من دمي......المهم أختي لي فات فات ولي صرا صرا مي نقولك روحي لداركوم خير وبلادك هاديك ماشي عيشة وراجلك مايستهلش تصبري عليه ولا تبكي عليه دمعة ديري قيمة لروحك ودافعي علي حقوقك وادعي ربي يهنيك ويخلصك من وحوش كيما هادوك وما تستسلميش برهني لهم وللمجتمع بلي لمرا ماهيش ضعيفة وتقدر تعيش روحها روحي لدارك ولكان عندك شهادة خدمي ولكان ماعندكش خدمي اي شيئ خياطة المهم خدمة حلال وعيشي حياتك وربي إنشاء الله يعوضك براجل خير منو /خيرو في غيرو/ وماشي غير هو لي راجل علي سطح الأرض الدنيا راهي تزغد برجال مي قبل ما ترتبطي بواحد لازم عليك تعرفي أخلاقو ودينو ماشي لابلاصتو وخدمتو وربي يمهل ولا يهمل ونحن معك أنشاء الله ندعو لك بالفرج القريب وامثال زوجك وعائلته الله عز وجل أكبر منهم ولكل واحد منهم جزاء ينتظره عاجلا أم آجلا وأبقي باتصال معنا لعلنا نفيدك بشيئ أعتذر علي الإطالة وشكرا أختك أروى

آخر تعديل:
اختي الطلاق احسن قرار لك لان الزواج هو عقد نكاح رجلٍ وامرأةٍ تَواأمت أهدافهما لمستقبلٍ قريبٍ أو بعيدٍ

زليس تعيشي في جحيم الطلاق احسن حل
ملاحظة :لقد ارسلت رسالة في الخاص ارجو ان تردي عليا

اهلا اختي و الله ربي يفرج عليك يا رب من قلبي نتمنى ربي يرحمك مايرحمو ما يخلو رحمة ربي تنزل
و الله اختي كرامتك افضل من كلشي ادا راح تعيشي طول حياتك مدلولة فبلاها
ابغض الحلال عند الله الطلاق لكن هادا حلك الوحيد خاصة انت حامل واح ترزقي بمولود يعني لازم تكون تربيتو حسنة ويعيش في استقرار
ربي يفتح عليك ختي و يفرج عليك ضيقتك يا رب
و الله صعب عليا ننصحك بالطلاق لكن الطلاق الخيار الامتل باش تتخلصي من كابوسك
وربي يجيب الخير ان شاء الله ماتخميش غير في راحة بالك وكيف تربي ولدك في محيط وبيئة كلها حب و ود بعيدااا عن النفاق و الظلم وكلواا في دين الله الله يمهل ولا يهمل
دعواتي لك

استغفر الله والله ما لقيت ما نقول يا اختي راهو مكتوبك اصبري وخلاص ونتمنى تكون قصتك عبرة لكل فتاة تخمم فالماديات قبل الزواج خاطر الماديات يديرو غير الميزيريات ربي يكون في عونك

ya khti rabi yfaraj 3lik hadi li ngoulhalek w houwa wekli 3lih rabi el tla9 houwa el 7al hadi mahich 7aja 7ram w l'avenir fi yed rabi li khla9 ma ydaya3

ربي يفرج عليك اختي وكثري من الصلاة والدعاء

لا حول ولا قوة إلا بالله
ماللي جيتي على هاد الدنيا وانت تقاسي لدرك... وش رح نقلك اختي
حرام وحدة مثلك في عمر الزهور تخرب حياتها بهاد الشكل
معرفتش أساس مشكلتك أسكو صحبتك اللي خانتك ولا الطفل اللي يهدد فيك بالصورة ولا صديقك اللي تخلى عليك بلا ما يتأكد من ان الصورة مفبركة ولا الأستاذة اللي متساهلش تربي أجيال؟؟
وجعني قلبي وانا نقرا في قصتك ونقلك ختي
الصبر ثم الصبر
يعني العيش مع انسان كيما زوجك وأهلو جحيم لا يطاق والطلاق نار تحرقك (يعني منا سخونة ومنا تحرق)
منلومكش على اختيارك المتسرع لأنو طاحت الفاس فالراس ... ومنقلكش كملي برك واستحملي لاخاطر مايحس بالجمرة غير اللي عافس عليها
ما عندنا غير ندعيولك ربي يهونعليك ويهدي زوجك
ننصحك تقربي لربي لأنو الله تعالى هو البصير بالأمور السميع العليم
اتوجهي ليه بالدعاء المخلص وان شاء الله ما يخيبكش
وما تنسايش تستخيري الله في قبل اتخاذ أي قرار ولو كان بعد تفكيرطويل
تحياتي ليك

لا حول و لا قوة الا بالله
ربي يفرج همك اختي
و يصلح حالك و يسعدك

ياختي راح نقولك كيما قالولك اللي قبلي الطلاق ولا هاذ الحاله
ضرك راكي اونسانت وهذا غير اللول
تقدري تتخيلي تزيدي تعيشي مع هاذ المخلوق معيشة الذل هاذي وتزيدي ولاد معاه؟؟
ربي يخلصك منو ويهنيك ويفرج عليك

حسبك الله ونعم الوكيل فيهم وكلي ربي عليهم​
المهم الله يسهل اختي الكريمه ويفرجها قدامك ديري الحل لي يريحك ويهنيك

آخر تعديل:
ربي يكون في عونك حبيبتي راني حاسة بيك بزاف على خاطر تقريبا صرالي مشكل كيما نتي لكن أنا طلبت نفسخو العقد قبل مانتزوجو على خاطر تبدل معايا بعد العقد، نصيحتي ليك هي طلب الطلاق ضك خير من بعد، وربي يجيب لي فيه الخير وماتخافيش لي خلقو ربي ما يضيعو وكل واحد في الدنيا هادي كاين القسم نتاعو. تقبلي تحياتي الحارة ورانا ندعيولك كامل

باش نقولك راني حاسة بيك ما نكذبش ما يحس بالجمرة غير اللي كواتو
بصح ربي يكون معاك و كيما قالو اللي خلق ما يضيع
*عندما علمت ان رزقي لن يأخذه غير اطمئن قلبي *

ربي يكون في عونك

السلام عليكم ورحمة الله
اختنا الغالية انا راني قريت مواضيعك و لقيت ان لازم تصبري لانه بلاء و كثري من الدعاء و كاينة حاجة حاب نقولهالك الي ينصحك بالطلاق راهو ماهوش مجرب القساوة بعد الطلاق
انا رايح نقولك حاولي انك تكوني شجاعة و تصبري انا نكملك يف رسالة خاصة تجربة عشتها اخذت منها درس كبيييير

صفية الروح الحمل وزيد الغربة وزيد المشاكل والله كون نحكيلكم واش دار فيا تقولو كيفاش راني مزالني عايشة

شكرا ليك وادعيلي اليوم راح نواجه الكل ونطلب الطلاق وماحبيت والو منو
نخدم ونصرف على ولدي مالغري راني مازلت صغيرة وراح نحس بالمسؤولية مي معليش علجال ولدي ندير كلش
يااااااارب ساعدني راني متحملة وران نتعذب
واسوني والله مالقيت شكون يواسيني بلا نتوما
والله يا اختي رانا معاك بقلوبنا وبدعواتنا
كي وصلتي لقرار الطلاق متاكدين انكي تعانين كثيرا لكن حبيت نقولك ان البكاء والندم لا يعيد ما فات كوني قوية وانتبهي لنفسك وحقك وحق ابنك لازم تديه شرعا وقانونا
وخليك على اتصال باختك لتساعدك
الله يعينك يا اختي ويفرج همك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة