مقروط لعسل بالمراحل المصورة من مطبخى

يعطيك الف صحة هااايل فعلا مقروط وعليه الكلام

صحيتي يا القافزة جاك روعة
و العمل جد متقن...في انتظار الجديد
دمت يا غالية

عندي مشكلة مرات يتفتتلي كي نكون نقلي فيه.. الحبات الاولى نورمال والتالين يولي يتفتت يروح فيها قع
كفاش نعملو اخرين قالول غطسيه في الماء البارد واقليه مباشرة!
اذا كانت عندك حل قوليهلي نحبو ياسر

مممممممممممممم يعطيك الصحة
بارك الله فيك

عندي مشكلة مرات يتفتتلي كي نكون نقلي فيه.. الحبات الاولى نورمال والتالين يولي يتفتت يروح فيها قع
كفاش نعملو اخرين قالول غطسيه في الماء البارد واقليه مباشرة!
اذا كانت عندك حل قوليهلي نحبو ياسر
روز يما تانى تقولى دريه فالماء قبل ما تقليه بصح انا نخليه نهار كامل فى سنوة حتى يشرب مليح قبل ما نقليه وحوالى دري 4كيلات دقيق وكيلة لدام او متعمرهاش حتى للفم

شكرا ليكم على الزيارة بارك الله فيكم

يعطيك الصحة إيمان هادي تاني فكرة نجرب ندير 4كيلات بسكو السميد نتاع الدزاير مش كما هنا

قلتي تخليه ليلة كاملة قصدك وهو مبسس ولا كي تقطعيه وتسجيه تزيدي تخليه ليلة كاملة أخرى؟

ومرسي خية

انا ندير دقيق ونبسوا بلدام ونخليه ليلة كاملة وغد من داك نخدمو ونشكلو مقروطات مع صباح ونحطوا فى سنوة ونخليه حتى لعشية ونقليه يزيد يشرب مليح

أوكي يعطيك الصحة ايمان نجربو مرسي بزاااف

العفو روز شكرا لكى

بارك الله فيكم على الردود

يحياو بنات بلادي يعطيك صحة ايمان وربي يسلم دياتك ياربي ياو انا تفرج عالخطوات وقلبي يضرب انا من عند ربي نموت على كرشي وزاد دوخني لمقروض تاعك اسنايني كاش يوم وتشوفي تطبيقي ليه وربي يعيشلك لبنوتة وتشوفيها عروسة وفحلة كيما ماماها

الله يسلمك ام فاروق ويعيشك انشاء الله ربى يرزقك بفاروك ويعمرلك الدار يارب انشاء الله تنجحى فيه ويعجبك

إيه يعطيك الصح جاك تححححححححححححححفة حابة نجربه كاش نهار عمري ما درته في الدار كي نجربه تو نوريلك تطبيقي
و مبروك عليك البنوتة تتربى في عزك ان شاء الله

الله يسلمكم شكرا لى زيارة الموضوع

او روعة يعطيك الصحة بأذن الله نجربو ونعطيك تشوفي جا مليح ولا لا صحى فطورك

يعطيك الصحه.. خرجلك روعه
انا نخدم مقروط الكوشه برك أخف و بنتو خير و نخدمو بالدقيق برك
شكرا ختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة