العدو السوري الصهيوني المحتل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
قبل ساعة وعدة دقائق
قتل الصهيوني سبعة من بينهم طفلة
وترك المجال لعناصره الصهيونية فعل ما يحلو لها في الشعب
ولا حول ولا قوة إلا بالله
 
وصل عدد القتلى قبل ساعة إلى اثناعشر قتيلا رحم الله قتلى المسلمين وكان لهم


اللهم عليك بالصهيوني بشار الجزار الغدار وأعوانه وجنده وحزبه


______________
والآن بلغوا ثمانية عشر رحم الله قتلى المسلمين وقبلهم في الشهداء
 
آخر تعديل:
آخر تعديل:
لا ينكر جرائم بشار وشبيحته كما يسمونهم إلا أعمى حاقد
ولكن ... !!!
جرائم القاعدة في افغانستان وباكستان والعراق
فاقت جرائمة بعشرات الاضعاف
 
لا ينكر جرائم بشار وشبيحته كما يسمونهم إلا أعمى حاقد

وهكذا كانت حماس حينما وقفت مع بشار وأيدته وشاركته في سحقه وقتله للمسلمين في سوريا مما هو موثق هنا وفي الموضيع الأخرى




تصريح صحفي
حول الأحداث الراهنة في سورية الشقيقة
[ 02/04/2011 - 01:43 م ]

تابعت حركة حماس باهتمام وحرص بالغين التطورات التي تشهدها سورية الشقيقة في هذه الأيام، وفي هذا السياق فإن الحركة تؤكد على ما يلي:
أولاً: إن سورية قيادة وشعباً وقفت مع مقاومة الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، واحتضنت قوى المقاومة الفلسطينية، وخاصة حماس، وساندتها في أحلك الظروف وأصعبها، وأخذت الرهانات والتحديات والمخاطر الكبيرة، وصمدت أمام كل الضغوط من أجل التمسك بدعم نهج الممانعة والمقاومة في المنطقة، وإسناد فلسطين وشعبها ومقاومته بشكل خاص، والوقوف في خندق الأمة ومصالحها.
ثانياً: إننا نعتبر ما يجري في الشأن الداخلي يخص الإخوة في سورية، إلا أننا في حركة حماس، وانطلاقاً من مبادئنا التي تحترم إرادة الشعوب العربية والإسلامية وتطلعاتها، فإننا نأمل بتجاوز الظرف الراهن بما يحقق تطلعات وأماني الشعب السوري، وبما يحفظ استقرار سورية وتماسكها الداخلي ويعزز دورها في صف المواجهة والممانعة.
وانطلاقاً من ذلك كله فإننا نؤكد وقوفنا إلى جانب سورية الشقيقة قيادة وشعباً.
المكتب الإعلامي
السبت 28 ربيع الآخر 1432 هـ
الموافق 2 نيسان/أبريل 2011 م​

 
لست مع الحرية المنفلته ولكن مع الحرية المنضبطة بالإسلام الحرية التي تستمد روحها وطاقتها من ديننا فقط
ولكن لابأس بعرض إهداء الليبيين للسوريين من ساحة الشهداء بطرابلس ومن نفس المكان الذي كان يلقي الجرذ فيها خطاباته الأخيرة الحـقيرة

http://www.youtube.com/watch?v=MIF2znr_S-0&feature=player_embedded
 
315765_171506206261057_111053658972979_329445_2128367824_s.jpg
315765_171506206261057_111053658972979_329445_2128367824_n
 
الكلب النجس يطلب من الكلب الصهيوني النجس أن يحاور المعارضة


طهران (رويترز) - حث الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد سوريا اقرب حليف له على الدخول في محادثات مع حركة معارضة تطالب بانهاء حكم الرئيس بشار الاسد.
ونقلت وكالة انباء فارس شبه الرسمية عن أحمدي نجاد قوله في مقابلة مع هيئة الاذاعة والتلفزيون البرتغالية (ار تي بي) ان الاجراءات القمعية "ليست الحل المناسب ابدا".
ونسب الى نجاد قوله لهيئة الاذاعة البرتغالية يوم الاربعاء "يحب على الحكومات ان تحترم وتعترف بحقوق اوطانها في الحرية والعدالة...المشكلات يجب حلها من خلال الحوار."
وطالب المسؤولون الايرانيون مرارا سوريا باحترام مطالب المعارضة المنادية بالاصلاح.
وقال وزير الخارجية الايراني علي أكبر صالحي الشهر الماضي انه يتعين على الرئيس بشار الاسد الاستجابة لمطالب الشعب السوري لكنه خلافا للقوى الاقليمية الاخرى لم ينتقد استخدام الاسد للقوة لسحق الاحتجاجات.
وقال نجاد "الدول الاقليمية يمكنها مساعدة سوريا في حل المشكلة."
وسحقت الجمهورية الاسلامية الايرانية احتجاجات حاشدة مناهضة للحكومة في عام 2009 بعد الانتخابات التي فاز فيها أحمدي نجاد بفترة ولاية ثانية واثير جدال حول نتائجها.
وتتهم طهران الولايات المتحدة وحلفائها باثارة الاحتجاجات في سوريا باعتباره مركز المقاومة الامامي ضد اسرائيل
 
بشار الغدار الجزار في المنتديات
أما في الواقع فهو حليف القاعدة وكل الذين يدخلون العراق (للجهاد) انما من البوابة السورية سواء سرا او جهرا بينما بلاد السلف (الحرم) مغلقة لا أحد يدخل منها
أنتم تبع القاعدة لا تفهمون بالسياسة شيئ
 
لا يزال الجزار الصهيوني الغدار يمعن في قتل المسلمين في سوريا كان الله لهم وانتقم لهم
دبي - العربية
أعلنت الهيئة العامة للثورة السورية عن مقتل 16 شخصاً في قصف على حيي باب السباع وبابا عمرو في حمص، كما أفاد ناشطون سوريون بمواصلة الجيش السوري عملياته العسكرية في مدن مختلفة، حيث سمع إطلاق نار كثيف في بلدة سراقب بمحافظة أدلب أسفر عن مقتل مواطنة، فيما تتمركز حشود عسكرية على أطراف المدينة.
 
27 قتيلاً بعمليات أمنية رافقها تحليق طائرات بحمص

فرنسا: إخفاق مجلس الأمن في الاتفاق على موقف بشأن سوريا فضيحة

بيروت - محمد زيد مستو، دبي - العربية.نت
وصفت فرنسا إخفاق مجلس الأمن الدولي حتى الآن في الاتفاق على قرار ضد الحملات العنيفة ضد المعارضين في سوريا بأنه فضيحة.

وقال وزير الخارجية الفرنسي آلان جوبيه للصحفيين اليوم الاحد، خلال زيارة لأستراليا: "اعتقد أن عدم اتخاذ الأمم المتحدة موقفاً واضحاً في أزمة فظيعة كهذه فضيحة".

وأدلى جوبيه بهذا التصريح عندما سئل عن المعارضة الروسية لمشروع قرار أواخر الشهر الماضي دعا إلى فرض عقوبات على الرئيس السوري بشار الأسد.

واضاف جوبيه: نعتقد أن هذا النظام فقد شرعيته. ونعتقد أنه فات أوان تنفيذ مستوى من الإصلاح. علينا تبني قرار واضح جدا في نيويورك يدين العنف.

ووزعت فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة والمانيا والبرتغال مشروع قرار يدعو الى فرض عقوبات على الاسد وأقاربه ذوي النفوذ ومساعديه المقربين، ولكنه واجه مقاومة قوية من جانب روسيا والصين.

من جانب آخر، ارتفعت حصيلة القتلى في سوريا ليوم أمس السبت إلى 27 قتيلاً، فيما شهدت مدن عدة حملات أمنية ترافقت مع اقتحامات للجيش وتحليق للطائرات العسكرية في حمص.

وذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، أن 18 شخصاً على الأقل قتلوا في حمص، جراء حملة أمنية، يقوم بها الأمن السوري مدعوماً بالجيش لليوم الرابع على التوالي.

وتحدثت الهيئة أن مروحيات عسكرية حلقت فوق حمص مرات عديدة خلال اليوم، فيما تم قطع الكهرباء عن مدينة تلبسية. في وقت تشهد فيه المدينة انشقاقات واسعة في صفوف الجيش.

وأكد ناشطون، أن ثلاثين دبابة وعدد مماثل من ناقلات الجنود المجهزة بالجنود والسلاح، وصلوا إلى منطقة السقلبية في حماة اليوم.

مقتل ناشط تحت التعذيب


من جهة أخرى شيّع أهالي مدينة داريا في ريف دمشق عصر السبت ناشطاً سياسياً قُتل على أيدي قوات الأمن السورية بعد أيام من اعتقاله.

وذكرت الهيئة العامة للثورة السورية أن قوات الأمن مثّلت بجثة الناشط السياسي غياث مطر الذي قتل تحت التعذيب، قبل تسليمه لأهله صباح السبت.

وذكر أصدقاء للناشط السياسي، أن ضابط أمن اتصل بعائلة القتيل قبل أيام، متحدثاُ عن أنه سيمارس معه أقصى أنواع التعذيب، مضيفاً أن قوى فرع الأمن الجوي برئاسة جميل حسن، تمكنت من اعتقاله بعد نصب كمين له وإلقاء القبض عليه في 6-9-2011، بعد أشهر من ملاحقته.

وصرح ماهر محمد أحد أصدقاء غياث لوسائل الإعلام أن صديقه كان من الناشطين الأساسيين في منطقة داريا، معتبراً أن السلطات السورية تقوم باستهداف المطالبين بالمظاهرات السلمية.



297395_241927579186563_2413622_11993_5151.jpg

الناشط السياسي المقتول غياث مطر

وحسب مقربين من غياث (26) عاما، وهو متزوج وكان ينتظر ولده الأول، فإن الأخير كان من أوائل من دعوا للتظاهر في داريا، وكان مطلوباً لفرع المخابرات الجوية منذ منتصف شهر أبريل/ نيسان الماضي.

وبث ناشطون على الإنترنت مقطع فيديو قالوا إنه لجثة غياث مطر، يظهر آثار تعذيب جسدي.

وتزامن تسليم جثة الناشط مع قيام قوات الأمن السورية، بإجراءات أمنية مشددة في منطقة داريا، ترافق مع قطع الاتصالات والانترنت. وحاصر ما يقرب من 3000 عنصر أمن مسجد أنس ومنعوا الناس من المشاركة في التشييع.

وشهدت مدينة داريا اليوم إضراباً عاماً، في وقت دعا فيه ناشطون إلى إضراب كامل يوم الأحد 11-09-2011 احتجاجاً على مقتل غياث مطر الذي اعتبروه أحد رموز المظاهرات في مدينة داريا بريف دمشق.


 
رحم الله قتلى المسلمين وتقبلهم في الشهداء عنده وحفظ المسلمين في سوريا وكل مكان وكان لهم وقيض لهم من لدنه ناصرا







حصيلة شهداء ثورة سوريا تقارب الـ 4000



تاريخ النشر :2011-09-05 14:08:22






ذكر موقع متخصص بإحصاء عدد قتلى الإحتجاجات في سوريا، أن عدد الذين قضوا على أيدي قوات الأمن والشبيحة بلغ حوالي 3105 قتلى حتى 30 أغسطس الماضي.

وبحسب الموقع، الذي قال إنه يعمل على جمع المعلومات من مصادر متعددة بعضها حقوقي، فإن عدد الذكور الذين قتلوا على أيدي الأمن والميليشيات التابعة لها بلغ 2790 مقابل ما يربو على وفاة 135 امرأة منذ بداية الإحتجاجات المناوئة للحكومة السورية في الخامس عشر من شهر مارس الماضي.
وتتصدر مدينة حمص السورية وسط البلاد قائمة الضحايا بـ 838 قتيلا تليها مدينة درعا التي شهدت الشرارة الأولى للإحتجاجات بعدد 678 قتيلاً خلال الأشهر الستة الأخيرة، فيما عرفت مدينة السويداء جنوب البلاد النسبة الأقل من القتلى بعدد يبلغ ثلاثة قتلى، حسب الموقع.
وبلغ عدد القتلى ذروته في العاشر من شهر يونيو الماضي في الجمعة التي أطلق عليها المحتجون "جمعة العشائر"، حيث بلغ عدد القتلى فيها 209 قتلى معظمهم في محافظة إدلب ومدينة اللاذقية على الساحل السوري.
وتشير إحصائيات موقع "شهداء سوريا" والذي يعرف نفسه بـ"قاعدة بيانات شهداء الثورة السورية" إلى أن عدد القتلى من الأطفال 183، موثقين حسب الاسم والمدينة ومقاطع الفيديو في بعض الأحيان، وهو عدد كبير مقارنة بالأعداد التي ذكرتها منظمات حقوق الإنسان في وقت سابق.
وفيما تحدث الموقع عن هذا العدد اللافت من القتلى، ذكرت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في سوريا، أن 22 من المتظاهرين والعناصر المنشقين عن الجيش بسبب رفضهم إطلاق النار على المدنيين قضوا يوم الجمعة الماضية التي أطلق عليها جمعة "الموت ولا المذلة".
وذكرت اللجنة في بيان لها أن 72 شخصاً لقوا حتفهم خلال الأسبوع الماضي الذي أطلق عليه الناشطون أسبوع "الصبر والثبات".





 
ما أكثر الصهاينة يحكمون في بلاد المسلمين

دولة الإمارات الصهيونية تقتل المسلمين إلى جوار الجزار الغدار الصهيوني بشار

الإمارات أعطت كود التشفير للحكومة السورية وعلى أساسها تمكنت قوى الأمن من اعتقال عدد كبير من مستخدمي هواتف الثريا إماراتية المصدر
 
من الملاحظات المهمة التي تحدث في سوريا أن المسيحيين والعلوية النصيرية الصهيونية والمتصوفة والرافضة وكل الملل في سوريا وما أكثرها والمنافقين وما أكثرهم أيضا كلهم ضد المسلمين في سوريا وغالب الضحايا كلهم مسلمين

فاللهم كن للمسلمين في سوريا وهيء لهم وقيض لهم من لدنك ناصرا
 
ونصيحة لكل مسلم لا يخدعنكم من كانوا ولا يزالون مع الصهيوني بسفاراتهم ومبعوثيهم ومكاتبهم من المحيط إلى الخليج كلهم صهاينة معه وكلهم شركاء في الجريمة في قتل المسلمين ولو سمعتم من بعضهم بعض الكلام المعسول ولكنه مسموم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top