العدو السوري الصهيوني المحتل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ولا يزال القتل مستحرا في المسلمين هناك
ولا حول ولا قوة إلا بالله

ردا على رفضهم الدراسة.. النظام السوري يرهب الطلاب بقتل 5 منهم.. وفرض غرامة على المتغيبين
2011-09-20 --- 22/10/1432
1_1085414_1_23.jpg



المختصر/ رد النظام السوري على رفض الطلاب للدراسة في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد أمس الأول، بمحاولة إرهابهم عندما قتل خمسة منهم وفرض غرامة قدرها ألف دولار على المتغيبين منهم، في الوقت الذي واصل الطلاب احتجاجاتهم وتغيبهم وقاموا بتمزيق كتب "البعث السوري". وأعلن ناشطون في مواقع الثورة السورية اليوم بثلاثاء الوفاء لحسين هرموش.
على صعيد آخر، أصدرت كتيبة خالد بن الوليد للضباط الأحرار بيانا قالت فيه "إن العصابة الأسدية مدعومة بما يزيد على 500 عنصر من الأمن والشبيحة ومدرعات ثقيلة، قامت منذ صباح أمس بتمشيط قرية السعن واعتقال صبي لا يتجاوز الـ 14 عاما كان يلعب على الطريق، كما تم اعتقال شاب كان يقوم بحراثة أرض بجانب الطريق، وذلك لترويع الأهالي.
وعندها قامت فصيلة من كتيبة خالد بن الوليد مكونة من عشرين بطلا بالرد عليهم، استخدمت العصابة الأسدية الرشاشات وقذائف أر بي جي ومدرعات بي تي أر، فقام الأبطال بالانقسام إلى ثلاث مجموعات والهجوم عليهم من ثلاثة محاور وقاموا بتدمير حافلة بمن فيها وسيارتين".
من جهته، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن خمسة سوريين قتلوا أمس خلال عمليات عسكرية وأمنية في تجمع قرى الحولة في محافظة حمص (وسط) مستمرة منذ البارحة الأولى.
وقال المرصد إن "خمسة مواطنين استشهدوا أمس خلال عمليات عسكرية وأمنية مستمرة في تجمع قرى الحولة"، موضحا أن القتلى هم "سيدة وثلاثة شبان وعسكري".
من جانب آخر قال المرصد إن شابا من مدينة سقبا يبلغ من العمر 26 عاما استشهد فجر أمس متأثرا بجروح أصيب بها البارحة الأولى خلال تشييع شهيد في بلدة عربين في ريف دمشق.
من جهته، قال مكتب حقوق الإنسان في الأمم المتحدة أمس، إن الحملة التي تقوم بها سورية على المحتجين المطالبين بالديمقراطية زادت حدة، وارتفع عدد القتلى إلى 2700 وهو ما يعني زيادة 100 قتيل في الأسبوع الأخير.
وقالت كيونج وا كانج نائبة مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة "حتى اليوم قتل 2700 شخص، من بينهم ما لا يقل عن 100 طفل على أيدي قوات الجيش والأمن منذ بدء الاحتجاجات الجماهيرية في أواسط آذار (مارس).
وأضافت "اختتم حديثي بالتشديد على أهمية محاسبة مرتكبي الجرائم ضد الإنسانية. وقد وجد المكتب أن من المحتمل أن مثل هذه الجرائم ارتكبت في سورية"، مشيرة إلى تقرير للأمم المتحدة صدر في (آب) أغسطس.
وفي تحليل لوكالة رويترز، قالت الوكالة إن معارضي الرئيس السوري بشار الأسد أخذوا خطوة للأمام نحو الوحدة من خلال تشكيل مجلس وطني لتمثيل الانتفاضة السورية، لكن ما زال أمامهم طريق طويل قبل أن يشكلوا بديلا لحكمه يضم كافة أطياف المجتمع.
وبعد ستة أشهر من اندلاع الاحتجاجات المطالبة بالحريات السياسية، اختارت شخصيات معارضة اجتمعت في إسطنبول أعضاء المجلس الوطني السوري الخميس الماضي لإدارة الفترة الانتقالية في حالة سقوط الأسد وللاتصال بالقوى الدولية التي دانت ما تقوم به الأجهزة الأمنية السورية من قمع للاحتجاجات.
ورحبت فرنسا بتشكيل المجلس لكن في مؤشر إلى العقبات والخصومات الداخلية التي لا بد أن تتغلب عليها المعارضة، لم تتم الموافقة على كل الأسماء وقالت بعض الشخصيات المشاركة في المجلس إن الإسلاميين حصلوا على تمثيل مبالغ فيه.
وبخلاف هدف إسقاط الأسد وفترة انتقالية للديمقراطية تحفظ مؤسسات الدولة على المجلس الوطني أن يفرز زعيما له مصداقية يمكن أن يحظى بشعبية كبيرة في الشارع. وربما تحاول جماعات أخرى تقديم قيادات بديلة في داخل سورية وخارجها.
وقال حكم البابا الكاتب السوري البارز "إن المجلس الوطني لم يضم الجميع وإن هناك اعتراضات مختلفة حول الأعضاء، لكن رغم ذلك تشكل مجلس بعد أشهر من الخلاف حول الأسماء بينما كان النظام يقتل 20 سوريا يوميا.
وأضاف البابا أن الهدف الرئيس الآن هو مخاطبة المجتمع الدولي. وقال إنه يعتقد أن المجلس يمكنه القيام بهذه المهمة، كما أنه فتح الباب أمام باقي المعارضة للانضمام.
وأن المعارضة السورية ما زالت بعيدة عن تشكيل جبهة مماثلة للتي شكلتها في الماضي جماعات عراقية معارضة شنت حملة للإطاحة بالرئيس الراحل صدام حسين وكانت على صلة جيدة بالغرب خاصة واشنطن.
وقالت شخصية معارضة ليست في المجلس الوطني إن الإسلاميين يحصلون على تمثيل زائد في المجلس الجديد.
وقال ثامر الجهماني وهو محام بارز من درعا لجأ إلى الأردن في الشهر الماضي بعد اغتيال ناشط آخر، إن "المجلس الوطني أصبحت له صبغة إسلامية في الوقت الذي نحتاج فيه إلى أن نطمئن كل الأقليات والمجموعات العرقية على مستقبلها في سورية ما بعد الأسد".
وقالت ناطقة باسم المجلس الوطني إنه في حين يعارض الأعضاء التدخل العسكري الأجنبي فإنهم يؤيدون الحماية الدولية للمدنيين.
وناشدت مجموعة تشكلت حديثا من شخصيات سورية في المجتمع المدني وهي هيئة التنسيق الوطنية المحتجين في الشوارع أمس الأحد، الإبقاء على الطبيعة السلمية للانتفاضة رغم تزايد القتل، وقالت إن أي دعوة لحمل السلاح من الممكن أن تؤدي لظهور شبح الصراع الطائفي.
وقال بيان أصدرته الهيئة بعد اجتماع استغرق يومين قرب دمشق إن مزيدا من قتل المحتجين العزل يذكي استفزازات طائفية، لكن المتظاهرين يجب أن يقاوموا الإغراء الذي يمثله حمل السلاح.
وهناك أيضا شخصيات علمانية مثل اليساري خالد الحاج صالح، نجيب غضبان، ووائل ميرزا ونشطاء في مجال حقوق الإنسان مثل عمار القربي إلى جانب 50 اسما لم تعلن بعد من نشطاء القاعدة الشعبية داخل سورية.
وقال ناطق باسم لجان التنسيق المحلية وهي من الجماعات العلمانية إن المجلس لا يعد مجلسا وطنيا لأنه لا يمثل الجميع.
وقال دبلوماسيون تابعوا اجتماع إسطنبول إن المحادثات أجريت للحصول على مباركة لإعلان دمشق الذي وقعت عليه مجموعة من زعماء المعارضة مثل رياض الترك المعارض البارز الذي أمضى 25 عاما سجينا سياسيا، وعضو البرلمان السابق رياض سيف.
ويقول دبلوماسيون إن من الشخصيات الأخرى التي يرغب المجلس الوطني في إشراكها برهان غليون وهو أستاذ جامعي مقيم في فرنسا التقى بمجموعة إسطنبول في قطر هذا الشهر لكنه اختار عدم الانضمام.
وقال أحد الدبلوماسيين "على المعارضة إثبات أنها مهمة كمجلس. يجب ألا ننسى أنه بعد ستة أشهر لم تتفق بعد على مجموعة من المبادئ حول ما يجب القيام به. ولا حتى بيان موحد".
وأضاف الدبلوماسي "أعتقد أن مجموعة إسطنبول شعرت بضغط الشارع وقالت إن "علينا أن نقوم بخطوة ما وأن نشكل مجلسا حتى إذا لم يكن الجميع متفقين".
وأخفقت جهود سابقة قام بها هيثم المالح وهو قاض سابق أمضى نحو عشر سنوات في السجن لتشكيل حكومة ظل بعد أن قتلت قوات الأمن 15 محتجا قرب المكان الذي كان من المقرر أن يعقد فيه مؤتمره في سورية، وألقت السلطات القبض على اثنين من شخصيات المعارضة البارزة.
كما تسعى جماعات معارضة أخرى منها واحدة بزعامة القيادي الكردي مشعل تمو وكتلة وطنية بقيادة حسن عبد العظيم إلى تشكيل ما يطلق عليه "التجمع الوطني". وشكل نشطاء من ناحية أخرى مجلس قيادة الثورة وعضويته مسألة شبه سرية.
وقال لؤي حسين وهو من الشخصيات العلمانية المعارضة إن أي تجمع يحتاج إلى أن يحصل على الدعم من "الغالبية الصامتة" التي قال إنها تتطلع للديمقراطية لكنها تخشى الفوضى المحتملة في حالة سقوط الأسد.
وأطلق حسين في الأسبوع الماضي مبادرة تقترح سحب الجيش والشبيحة الموالين للأسد من الشوارع والإفراج عن السجناء السياسيين وإلغاء القوانين القمعية والحصانة القانونية التي يتمتع بها الجهاز الأمني في مواجهة الجرائم التي يرتكبها مقابل دخول المعارضة في محادثات مع السلطات لاتخاذ إجراءات محددة للانتقال إلى الديمقراطية.
وقال حسين إن السلطات ليست مستعدة للاستماع لأحد وإنها صمت آذانها وإنها ماضية في الحل الأمني. وأضاف أن المعارضة ما زالت تحتاج إلى التوصل إلى توافق حول كيفية الانتقال من النظام الشمولي الحالي إلى الدولة الديمقراطية.
المصدر: الاقتصادية الالكترونية
 
هذا ما يفعله الكلب إبن الكلب بل الخنزير إبن الخنزير بمساعدة المتصوفة الخنازير ورأسهم البوطي الخنزير وغيرهم عليهم من الله ما يستحقون وثأر لأخواتنا من المسلمين




مصادر: "شبيحة الأسد" يقطعون أطراف الفتيات بعد اغتصابهن
مصادر: "شبيحة الأسد" يقطعون أطراف الفتيات بعد اغتصابهن
الاربعاء 21 سبتمبر 2011
version4_ShabihaSyria_340_309_.jpg





مفكرة الاسلام: كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان عن عملية تشويه تعرضت لها جثة الفتاة زينب الحصني التي تعرضت للخطف على يد قوات الأمن السوري قبل نحو شهر للضغط على شقيقها محمد ديب الحصني الذي قتلته قوات الأمن لاحقا، ما أثار "حالة من الذعر والغضب الشديد" في مدينة حمص وسط سوريا.
وأضاف المرصد في بيان الثلاثاء، أن جثة زينب "كانت مقطعة الأطراف والرأس عند تسليمها، وقد سلمت إلى ذويها في المستشفى العسكري بحمص حيث وردت أنباء عن احتجازها من قبل فرع أمني".
وأشار إلى أن المدينة شهدت عددا من حالات الاختطاف لفتيات، حيث اختطفت فتاة أخرى من أحد أحياء حمص، كما وردت أنباء عن اختطاف 5 فتيات داخل المدينة، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" الأربعاء.
وكانت زينب البالغة من العمر 19 عاما، قد اختفت قبل عدة أسابيع، وسأل أهلها عنها في جميع فروع الأمن من دون الحصول على إجابة، إلى أن تم استدعاء والدها يوم السبت الماضي إلى المستشفى العسكري بحمص، لتسليمه جثتها في كيس أسود، وقد قطعت أطرافها. وقالت الصحيفة إن والد الضحية أجبر على دفنها بتكتم شديد وبحضور أمني مكثف، بعد توقيعه أوراق تقول "إن إرهابيين قاموا بقتل ابنته واغتصابها وتقطيع جثتها"، فيما يؤكد ناشطون أن الشبيحة هم الذين اختطفوها وهم برفقة الأمن وتحت أعينهم للضغط على أخيها لتسليم نفسه.
وأثارت قضية الحصني غضب أهالي حمص ومخاوفهم على بناتهن، ونقل عن مصادر محلية إن "حوادث اغتصاب كثيرة تحصل لكن يتم التكتم عليها بداعي الستر كما تقتضي العادات والأعراف". لكن مع ازدياد هذه الحوادث، دعت المصادر الجميع "لفضح هذه الممارسات البشعة لأن التكتم والصمت سيفاقم هذه المشكلة".
وطلب ناشطون في مدينة حمص عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من النساء "التزام المنازل وعدم الخروج وحدهن وتجنب استخدام سيارات الأجرة"، كاشفين عن أن "نحو 18 فتاة تم اختطافهن في حمص، وتم أخذهن إلى إحدى المزارع حيث تعرضن للاغتصاب"، واتهموا بذلك الشبيحة وقوات الأمن.
وفي نداء تكرر نشر على أكثر من صفحة من الصفحات الداعمة للثورة السورية على موقع "فيسبوك"، دعا ناشطون إلى "التنسيق مع جميع الصفحات والمجموعات لتوعية أهالي حمص وقراها بضرورة عدم خروج النساء نهائيا، لأن عصابات الشبيحة يخطفون النساء ويتم اغتصابهن بشكل يومي لفترة طويلة قبل قتلهن وتقطيع أوصالهن".
وذكروا بقصة الفتاة زينب الحصني، كما لفتوا إلى أنه تم أول من أمس "اختطاف فتاة اسمها ضحى عبد الغفار الشوا من أمام منزلها، وتمت محاصرة إحدى مدارس البنات في حمص بهدف اختطاف المزيد".
وقال ناشطون في منطقة باب السباع بحمص، إنهم تمكنوا من القبض "على أحد الشبيحة أثناء محاولته قتل أحد الناشطين"، مشيرين إلى أنه "اعترف بأنه وزملاءه قاموا باختطاف مجموعة من الفتيات من شقيقات المعارضين أثناء قيامهم بعمليات مداهمة برفقة قوات الأمن، وتم احتجازهن في مزرعة وتم اغتصاب عدد منهن ثم قاموا بقتلهن".
 
ياالله أرنا غيرتك على إمائك

يا الله أرنا غضبك بعد حلمك
 
ياالله أرنا غيرتك على إمائك

يا الله أرنا غضبك بعد حلمك

والله إن الله أغير منك يا أخي والله أحكم وأعلم
فاللهم أرنا في أعدائك وأعدائنا ما يسرنا اللهم أرنا فيهم ما ترقأ به أعين المكلومين والمحزونين الذين ليس حول ولا طول إلا بك
اللهم أقر عين أخي محمد .م بما يسره من ظهور الخلافة في الشام وإعزاز أهله بك وهم على طاعتك
اللهم قيض للمسلمين من لدنك ناصرا يارب العالمين وأمده بعونك وتأييدك وبقوتك يا أرحم الراحمين
 
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم انتقم لها يا جبار السماوات والأرضين ولأخيها ولكل مسلم
يا نصير المستضعفين أرنا اللهم فيمن وليتهم رقابنا عجائب قدرتك

http://www.youtube.com/watch?v=HD5SGU6icuQ&feature=player_embedded







299423_275020075849345_273209376030415_1059617_1658235106_n.jpg
294454_275019955849357_273209376030415_1059614_88892172_n.jpg


315511_275020002516019_273209376030415_1059615_30018177_n.jpg





317543_275020045849348_273209376030415_1059616_790589120_n.jpg
 
هذا المجرم الكلب الخنزير البوطي قبيح المتصوفة وسيدهم لمن دواعي سروره النجس أن يرى الإسلام يتهدم وأهله يقتلون قبحه الله وأخزاه وأخزى أتباعه ومؤيديه ومحبيه وما أكثرهم



بارك الله فيك أخي المحب مأسدة الأنصار جعلك الله مع أنصاره في الدنيا والآخرة
 
بوق النظام طالب ابراهيم في برنامج الاتجاه المعاكس يتهم الشبيحة بقتل زينب رحمها الله ثم يعدل كلامه وقال : أقصد الثوار

بنفس الوقت أخطئ ثانية عندما تحدّى مناظره التونسي وخالِقَه أن يأتوه بدليل أنهم هم من قتلوا الشهيدة زينب

أستغفر الله مما يقوله هذا القزم الحقييييير
 
آخر تعديل:
بوق النظام طالب ابراهيم في برنامج الاتجاه المعاكس يتهم الشبيحة بقتل زينب رحمها الله ثم يعدل كلامه وقال : أقصد الثوار

بنفس الوقت أخطئ ثانية عندما تحدّى مناظره التونسي وخالِقَه أن يأتوه بدليل أنهم هم من قتلوا الشهيدة زينب

أستغفر الله مما يقوله هذا القزم الحقييييير
كم خسيس مثله هؤلاء هم صغار الظلمة وأعوان الطغاة عليهم من الله ما يستحقون

كان الله للمسلمين في الشام وكاد وانتقم لهم
اللهم آمين

بارك الله فيك أخي الكريم محمد م ونفع بك


_______
حتى المناظر التونسي لا يقل عنه خسه فمواقفه في تونس دنيئة وخسيسة وماكرة
كفى الله المسلمين شرهم و شرورهم
 
الذبح والقتل مستحر في إخواننا المسلمين الضائعين المشتتين بصرهم الله وجمعهم على الحق في سوريا
فيوميا الدماء تسيل بدعم كبير من النجس الخنزير البوطي وأمثاله
وهنا دعم من نوع آخر لم نسمع له تكذيبا ولا توضيحا وهو الأمر في أمور بسيطة كانت تصدر التفنيدات والتوضيحات والتكذيبات لكل خبر يمس السعودية فهل هذا الخبر صحيح ؟
نعم هو صحيح مالم تكذبه السعودية لأنه خطير وله شواهد وليس بمستغرب نظرا للروابط الوثيقة والوشيجة بين النظامين وتشابههما


الأعلامي السوري شريف شحاده المقرب من النظام السوري وأحد أبواق النظام
المدافع عنه ببساله يصرح بأن السعوديه ومن مصدر مقرب من حكومته
أعطو الأوامر والتعليمات للحكومه السوريه بقمع المظاهرات بالدبابات وبالقتل
حتى لاتنتشر أو توصل للسعوديه.
وفي موضوع متصل أخر صرح الصحفي اللبناني ناصر قنديل أحد أحذية نظام بشار
بأن السعوديه وبعد خطاب الملك عبدالله قدمت إعتذار للرئيس بشار الأسد عن هذا
الخطاب بل وعدت الرئيس بشار بقطع الدعم عن الحريري. جاء هذا التصريح من الصحفي
قنديل ع قناة الدنيا السوريه بعد سؤال لماذا الدور السعودي توقف بعد تصريح الملك؟؟
المعارضه السوريه تتهم أطراف خليجيه بالوقوف مع نظام بشار بالجامعه العربيه بعد
المبادره التي تعطي الأسد صلحيات بالحكم لعام 2014. بل إتهمت بعض دول الخليج بأنها
لم تسحب السفراء من دمشق كما صرحت بعض تلك الدول الخليجيه الأمر الذي لم يتطرق
له الأعلام السوري بالنقد من تلك المواقف.
ويعتبر الدور القطري الوحيد والمتشدد ضد نظام بشار الأسد بين دول الخليج وصاحبةأول مبادره تقف مع الشعب السوري بسحب سفيرها من سوريا.
وقبل إجتماع وزراء خارجية العرب بيومين بالقاهره
لمناقشة المبادره العربيه لسوريا
تسلم الملك عبدالله بن عبدالعزيز عاهل السعودية رسالة من الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير
دولة قطر.أثناء الأجتماع الوزاري المنعقد بجده بمشاركة المغرب والأردن
الأمر الذي لم يستمر ساعات حتى قدم الأمير القطري بزياره خاطفه للسعوديه بعد رسالة الوزير
ربما تتمحور حول الأوضاع السوريه لأخذ موقف صارم وموحد ضد نظام بشار قبل إجتماع وزراء
خارجية العرب.
 
آخر تعديل:
وهذه صورة متكررة من صور الجرائم اليومية في سوريا من قبل الخنزير السفاح بشار وبدعم من الخنزير البوطي والخنزير حسون والخنازير الجنود معهم وأعوانهم داخل سوريا وخارجها


دبي - العربية.نت
أكد نشطاء سوريون أن مدينة الرستن في ريف حمص تتعرض لما سمّوه "مجزرة حقيقية" بعد اقتحامها من قبل قوات تابعة للجيش والأمن وميلشيات الشبيجة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة مدعومة بالطائرات المقاتلة.


وأضاف النشطاء: "يتم إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على بيوت المواطنين الآمنين ونهب محتوياتها، ويسمع أصوات بكاء الأطفال والنساء والشيوخ بكل مكان، ويوجد العديد من الشهداء والجرحى في الشوارع"، مطالبين دول العالم بإغاثة المدينة.

وكان نشطاء قد ذكروا في وقت سابق أن قوات سورية مدعومة بدبابات ومدفعية تقدمت في مدينة الرستن اليوم السبت، بعد أربعة أيام من الاشتباكات مع منشقين عن الجيش.

وقال ناشط مناهض للنظام السوري يقيم في لبنان إن "المدينة دمرت من جراء قصف الجيش"، وأضاف أن هناك نحو 10 قتلى من المنشقين عن الجيش، بالإضافة إلى عدد آخر من المصابين.

وأبلغ ناشطون عن وقوع هجمات على حواجز في طرق يسلكها الجيش في بلدة تلبيسة المجاورة، ما دفع إلى إطلاق صيحات التحدي خلال مظاهرات شهدت مشاركة عشرات الآلاف من الأشخاص في مسيرات مناهضة لنظام الأسد.

وحمل محتجون في محافظة إدلب لافتات تصف الرستن بأنها معقل الأحرار، وتندد بالأسد، كما ردد متظاهرون شعارات تطالب بالحرية وتنتقد الأسد في حمص.

من ناحية أخرى، أعلنت الهيئة العامة للثورة السورية اليوم السبت عن مقتل أربعة أشخاص في حي القدم بدمشق، الذي تم اقتحامه وتنفيذ حملة دهم واعتقالات بين سكانه.

وفي سياق متصل، دعا محامي عام حماة المنشق عدنان بكور، في تسجيل منسوب له، سفارات العالم، إلى اتخاذ موقف لحماية المحتجين في سوريا ودعمهم.
 
ليقتل كل سوري وتنفيذا لرغبة الصهيوني بشار
هذه هي حماس وحركة أحمد جبريل الصهيونية تقتل المسلمين في سوريا مع ما قدمت بالأمس وقبله حماس من خيانة واضحة بثنائها على الرافضة وتمجيدهم واعترافها لهم بالقيادة للمسلمين وغير ذلك
وكالة: نسبة كبيرة من "الشبيحة" فلسطينيون يقيمون بسوريا
الاحد 02 اكتوبر 2011
version4_ShabihaSyria_340_309_.jpg















مفكرة الاسلام: كشفت وكالة أنباء فلسطينية أن نسبة كبيرة من "الشبيحة" الموالين لنظام الرئيس السوري بشار الأسد في سوريا، الذين يشاركون في قمع الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها سوريا منذ منتصف مارس هم من الفلسطينيين.
ونقلت وكالة "معًا" عن "مصدر مختص" – لم تكشف عن اسمه - أن معلومات أفادت بأن نسبة كبيرة من الشبيحة الذين يخدمون نظام بشار الأسد في سوريا خلال قمع المظاهرات الشعبية هم من الفلسطينيين، وبالذات من الذين توظفهم جماعات تابعة لمنظمات أحمد جبرين والصاعقة وأبو موسى وتيار ماهر الطاهر في الجبهة الشعبية.
وقال المصدر: إن "مثل هذا الموقف يتناقض مع موقف الثورة الفلسطينية والموقف الفلسطيني السياسي الذي يدعو إلى عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية وبالذات في قمع الثورات والاحتجاجات الشعبية".
والشبيحة هو مصطلح محلي يطلقه سكان المناطق الساحلية في سوريا، على مجموعة من القوات المسلحة غير النظامية شكلها ابن أخ حافظ الأسد نمير الأسد، ويقدر تعداد أفرادها ما بين 9 إلى 10 آلاف عنصر، ويقودها أفراد من آل أسد من أبرزهم: منذر الأسد، هلال الأسد، هارون الأسد، أمير الأسد، حافظ الأسد (الصغير)، علي الأسد، محمد الأسد الملقب بشيخ الجبل، سومر الأسد، سوار الأسد، فواز الأسد.
وبدأ ظهور الشبيحة عام 1975م بعد دخول القوات السورية إلى لبنان، على يد مالك الأسد وهو ابن الشقيق الأكبر للرئيس حافظ الأسد. ونمت الظاهرة من مجرد أفراد مهربين إلى عصابات مسلحة، يتم اختيار أفرادها بعناية فائقة من أشخاص لهم عقل صغير وثقافة معدومة وبنية قوية وجسم رياضي كبير الحجم وتدريب قتالي عالي وغالبًا يتم اختيارهم من مجرمين ويطلق سراحهم بشرط أن يكنوا الولاء المطلق إلى درجة الموت في سبيل قائد أو زعيم العصابة.
وتردد مصطلح "الشبيحة" خلال الشهور الماضية مع اندلاع الاحتجاجات الشعبية للإطاحة بنظام بشار الأسد، وتحول دورهم من عصابات تهريب إلى مشاركين رئيسيين في قمع الاحتجاجات، وسلحوا بالعصي الكهربائية والهراوات أولاً، ثم بالأسلحة النارية.
ونسبت إليهم ارتكاب جرائم مشينة، ومن بينها عمليات اغتصاب لفتيات وتقطيع أوصالهن، فضلاً عن تورطهم في عملية قنص وقتل للمدنيين، وانتهاك حرمة المساجد والسخرية من التكبير، وهو ما ظهر في مقاطع مصور تم بثه أخيرًا لمجموعة من "الشبيحة" يدخنون السجائر بأحد المساجد.
كما تم ضم أعداد كبيرة من الشباب العاطلين على العمل إلى صفوفهم، مقابل مبالغ مالية مرتفعة. إذ تقول تقارير: إن راتب الواحد من "الشبيحة" يصل إلى 2000 ليرة سورية أي 30 يورو في اليوم، في بلد معدل الراتب الشهري فيه يصل إلى 150 يورو، وأوضحت أن مهمات الشبيحة تنوعت فأخذوا مبادرة ضرب المثقفين والفنانين والناشطين المناهضين للنظام، ثم أسر المتظاهرين من عامة الشعب
 
ليقتل كل سوري وتنفيذا لرغبة الصهيوني بشار
هذه هي حماس وحركة أحمد جبريل الصهيونية تقتل المسلمين في سوريا مع ما قدمت بالأمس وقبله حماس من خيانة واضحة بثنائها على الرافضة وتمجيدهم واعترافها لهم بالقيادة للمسلمين وغير ذلك
سبحان الله
أناس تتفنن في الكذب والتلفيق
المقال لم يذكر حماس ولا سيرة حماس
والمدعو الفاروق يحاول زج اسمها عنوة ولا أعلم كيف

ولكن
هذا ليس غريبا على أناس جبلوا بالاكاذيب
وتفننوا في قلب الحقائق
وتألقوا في نش الاشاعات واقتصاص العبارات

ونقلت وكالة "معًا" عن "مصدر مختص" – لم تكشف عن اسمه - أن معلومات أفادت بأن نسبة كبيرة من الشبيحة الذين يخدمون نظام بشار الأسد في سوريا خلال قمع المظاهرات الشعبية هم من الفلسطينيين، وبالذات من الذين توظفهم جماعات تابعة لمنظمات أحمد جبرين والصاعقة وأبو موسى وتيار ماهر الطاهر في الجبهة الشعبية.
 
بإمكاني إشعال الشرق الأوسط وحقول النفط الخليجية في 6 ساعات

s-asef-shawkat.jpg

قبل شهرين من اليوم قام وزير الخارجية التركية أحمد داوود أوغلو بزيارة للرئيس السوري بشار الأسد تداولا فيها الأسئلة والردود بشأن الأوضاع في سوريا أهمها ما جاء على لسان الرئيس السوري من أنه قادر على تدمير الشرق الأوسط في مدة لا تزيد على 6 ساعات وفق ما ذكر مسؤول عربي كبير لم يذكر اسمه لموقع أخبار بلدنا الأردني،
وذلك خلال رد الأسد على سؤال أوغلو: "برأيك كدبلوماسي، لماذا تتردد قوى دولية معروفة بعدائها لسوريا عن تكرار التجربة الليبية مع سوريا؟"
فأجابه الأسد: "إن قوى عظمى كبيرة تدرك كل الإدراك أنه مع أول صاروخ يسقط فوق دمشق لأي سبب كان، فإنه بعد ست ساعات من سقوط هذا الصاروخ، سأكون قد أشعلت الشرق الأوسط، وأسقطت أنظمة، وأشعت الفوضى والحرائق قرب حقول النفط الخليجية، وأستطيع أن أغلق المضائق المائية العالمية".
وتابع الأسد حديثه: تعرف أميركا كيف ساعدناها على إسقاط نظام صدام حسين لأننا كنا نريد ذلك.. وتعرف إدارات أميركية أن سبب ورطتها في العراق الآن هو سوريا، وأننا نمزح معها فقط في العراق، ولو أردنا قتل الآلاف من جنودها، لفعلنا بلا تردد، لكن السياسة السورية منذ القدم لا ترمي أوراقها دفعة واحدة على طاولة اللعب.. دمشق تلعب بمزاج عال.
وجدد الأسد تهديده إذا حصل أي جنون تجاه دمشق، فأنا لا أحتاج أكثر من ست ساعات لنقل مئات الصواريخ الى هضاب الجولان،
لإطلاقها على تل أبيب، وفي الوقت نفسه سنطلب من حزب الله اللبناني فتح قوة نيرانية على إسرائيل لا تتوقعها كل أجهزة الإستخبارات، كل هذا في الثلاث ساعات الأولى من الست ساعات، وفي الساعات الثلاث الأخرى ستتولى إيران ضرب بوارج أميركية ضخمة رأسية في مياه الخليج، فيما سيتحرك الشيعة الخليجيين لضرب أهداف غربية كبرى



______________________



هذا ما قاله الخنزير الصهيوني واعترف به أمام أوغلو ؟
صهيونية +خيانة +عمالة +خسة +عداء للإسلام والمسلمين =بشار الخنزير ومعه ضيوفه الخنازير في دمشق ضيوف العمالة والخيانة والعمالة والخسة والعداء للإسلام والمسلمين
 
ومعه ضيوفه الخنازير في دمشق ضيوف العمالة والخيانة والعمالة والخسة والعداء للإسلام والمسلمين
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
إذا كان يقصدون بضيوف دمشق قادة المقاومة في حماس وغيرها من أهل السنة والجماعة الذين تخلت عنهم العرب وطعنهم من يدعون الاسلام في ظهورهم
 
ولا يزال الذبح والقتل مستحرا في المسلمين في الشام رحمهم الله وتقبلهم في الشهداء عنده وكل مسلم اللهم آمين



سوريا: مجزرة في الرستن وجثث بالشوارع​

تنسيقيات الثورة تعلن تشكيل «جيش صلاح الدين» ومجلس انتقالي​

39882.jpg
searchbar_shadow.gif

بعد 4 أيام من القتال الشرس بين القوات السورية ومنشقين عن الجيش في مدينة الرستن في حمص، انسحب المنشقون ودخل الجيش السوري المدينة، وسط انباء عن وقوع «مجازر» ارتكبها الجيش بعد دخوله المدينة.
وأكد ناشطون سوريون أن الرستن تعرضت لتدمير كبير، وأن «مجزرة حصلت بعد اقتحامها من قبل قوات تابعة للجيش والأمن وميليشيات الشبيحة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة مدعومة بالطائرات المقاتلة». وبحسب مصادر في المعارضة، فإن إطلاق نار عشوائي على البيوت جرى يوم أمس في الرستن، مع نهب وتخريب للبيوت، وإن جثثا لا تزال في الشوارع.
وتحولت 3 مدارس في المدينة إلى معتقلات، وهي مدرسة الريفية ومدرسة 16 تشرين، ومدرسة عقبة بن نافع. وقد احتجز في تلك المدارس نحو 3000 معتقل.
جاء ذلك في وقت أعلن فيه رئيس مجلس «تنسيقيات الثورة السورية»، محمد رحال، لـ«الشرق الأوسط» عن «تشكيل (مجلس انتقالي للثورة)، و(جيش صلاح الدين الأيوبي) الذي بدأ عملياته العسكرية منذ أسبوع، وهو ماض للحفاظ على أرواح الشعب السوري وحماية مظاهراته».​
 
الجيش السوري الإلكتروني.. وسيلة لقمع الناشطين السوريين على الإنترنت

وصفه معارضون بـ"الشبيحة الإلكترونيين"

________________




عملية جديدة للجيش السوري في دوما.. و1100 قتيل في حمص منذ بدء الاحتجاجات


ناشطون يبثون على الإنترنت مقاطع للأوضاع المأساوية بالرستن

___________________________


كلينتون: مجلس الأمن الدولي "أخل بمسؤولياته " تجاه الوضع في سوريا
انتقدت كلاً من روسيا والصين لاستخدامهما "الفيتو"


(وطالما أمريكا تنتقد روسيا والصين فلم كانت تقف بالفيتو ضد ذبح الإسرائيليين للمسلمين في فلسطين )

____________________________







غضب أميركي وأوروبي من الفيتو الروسي والصيني.. وسوريا ترحب به وتصفه بـ«التاريخي»

مصادر فرنسية لـ «الشرق الأوسط»: موسكو وبكين أرادتا «الانتقام» من الدول الغربية لما حصل في حالة ليبيا

(الكيل بمكيالين من الدول الخبيثة ؟ ولو ادعت نصرة الأبرياء في سوريا فهم قتلة المسلمين في فلسطين أيضا )

_____________________________






أردوغان يأسف لعرقلة قرار مجلس الأمن حول سوريا ويتوعد بحزمة عقوبات «حازمة»

قال إن إسرائيل تشكل تهديدا لمنطقتها لأنها تملك القنبلة الذرية










اردوغان يؤيد صدور قرار بشأن سورية عن مجلس الأمن ويستعد لإقرار عقوبات تركية

مناورات عسكرية تركية قرب الحدود السورية

(لا أظن المتصوف يفعل للمسلمين شيئا )


__________________________








مخاوف من أن يلقى الناشط أنس الشغري مصير غياث مطر بعد أنباء عن تعذيبه وإصابته بجروح

أول من دعا للتظاهر في بانياس.. وخدعه النظام بوعده بالإفراج عن ناشطين من بلدته إذا سلم نفسه

(وهل لصهاينة سوريا من النصيريين والمتصوفة والرافضة أمان ؟)

_______________________











الولايات المتّحدة تقول إن سقوط الأسد مسألة وقت

وأوروبّة ترفض تجديد التأشيرات لأعضاء من السفارات السوريّة












 
آخر تعديل:
الصهيوني النجس ابن النجس هذا ما يقوم به قبحه الله
وحفظ الله إخواننا المسلمين والمسلمات في سوريا وانتقم لهم وكان ونصرهم -آمين


المخابرات السورية تغتصب البنات وتجبر السجناء على المشاهدة



تاريخ النشر : الاحد 9/10/2011م http://javascript<b></b>:ts('body_news',1) http://javascript<b></b>:ts('body_news',-1)


600X6295011288005252.jpg


المخابرات السورية تغتصب البنات وتجبر السجناء على المشاهدة








الأمة اليوم - وكالات :-




تنسيقية مدينة سلمية



من اللاذقية



في أحد الأحياء الموالية للعصابة الحاكمة حيث يقع مقر الأمن السياسي

هناك اعتقلنا منذ أسابيع…وذقنا أصعب أنواع التعذيب… ولكن اليوم كان أقسى علينا… وما تعرضنا له لم يكن تعذيباً .. ولكنه أصعب بكثير…

دخل السجانون إلى المهجع وقاموا بتقييد مجموعة من الشباب وعصبوا أعينهم مع الضرب وكيل الشتائم والإهانات… واقتادوهم إلى خارج المهجع… لم نكن ندري ماذا سيفعلون بهم…ولكن لم يمض الكثير من الوقت حتى عادوا والذهول ظاهر على وجوههم … وترددوا كثيرا ولم يعرفوا ماذا سيقولون لنا … ومع الألم والرعب الذي أوصلوه لنا استطعنا أن نفهم أنهم أُجبروا في تلك الدقائق على مشاهدة اغتصاب إحدى الفتيات….

لم نكن لنتوقع أن الدور سيأتينا لنتعرض لهذا الموقف الفظيع … ولكن شاء الله .. واقتادونا ونحن معصوبو الأعين ومقيدو اليدين إلى القبو حيث ساحة التعذيب… جعلونا نجثو على الأرض حول الساحة…


وقاموا بنزع العصابات عن أعيننا … وصعقنا عندما رأينا شابة عمرها 23 سنة.. مقيدة إلى فراش وهي عارية تماماً.. يقوم باغتصابها مساعد من الأمن… بدا على المرأة أنها منهارة تماماً.. لم تكن تبكي أو تصرخ … وكأنها قد فقدت الإحساس… فلم تعد تشعر بما يحدث لها … أو أنه لم يتبق لديها دموعاً لتذرفها… أو صوتاً لتصرخ به وتتألم…



مساعد الأمن هذا كان بدينا قصيراً … كثيف الشعر… وممسوخ الوجه …منظره يثير الاشمئزاز… كان يكيل الشتائم للفتاة ( يا قحبي يا ******….) وتناوب على الفتاة سجان آخر قام باغتصابها أمام الجميع…


وزيادة في التعذيب والتنكيل … كانوا قد أحضروا زوجها مقيداً وأوقفوه إلى جانبها ليحضر مشاهد تعذيب زوجته واغتصابها من قبل هؤلاء الوحوش .. وكان يصرخ ويبكي بشكل هستيري.. ويضرب رأسه بالحائط حزنا وكمداً.. حتى أُغمي عليه….

كنا حوالي خمسة عشر معتقلا بالإضافة إلى زوج الفتاة .. وإلى جانبنا أريكة يجلس عليها نقيب ومساعد وثلاثة من السجانين… كانوا جميعاً يتفرجون على الجريمة وكأنهم يشاهدون فيلماً كوميدياً… يضحكون بصوت عالٍ…ويكيلون الشتائم للفتاة وزوجها ولنا …

أشحنا بوجوهنا عن المنظر المرعب… فأجبرونا على النظر و هددونا بالتعذيب على الدولاب إذا لم ننظر…استمر الأمر لمدة 5 دقائق كانت مذهلة و مؤلمة جداً لنا…

قام السجانون بعصب أعيننا واقتادونا إلى المهجع مرة أخرى مع الضرب والإهانات.. وهم يقولون لنا 'هذا مصير أخواتكن إذا لم تعترفوا بكل شيء'… وأخذوا فوجاً ثالثاً ورابعاً و…ليشاهدوا تكرار اغتصاب الفتاة الضعيفة

استمر هذا نصف ساعة تقريبا حسب تقديرنا

تقطعت قلوبنا من هول ما تتعرض له الفتاة المسكينة ولزوجها الذي لم يستطع تحمل ما يراه فغاب عن الوعي…وكانا من سكان حي الرمل الجنوبي المغضوب عليه من قبل عصابات الأسد

لم تكن تلك هي الحالة الوحيدة فقد حدث قبلها عدة حالات حضرها زملائي في المهجع…أحدهم أُرغم على حضور أربع حالات اغتصاب… و كانت هذه الخامسة


 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top