صاحبي محتار بين هذه وتلك

خويا صاحباك هدا راه يحوس على الزين او الزين مابنى خيام نورمالمو يحوس على بنت الفامليا اللي تحبو بخنونتو خشاكم
 
يروح يشوف وحدة بنت فاميليا بالاح يفتحها ربي في وجهو
بصح مادام قاعد يحوس على الزينة كل وحدة راح تعملو مشكل اكثر من التانية
وكيما قال الاخ عبدو يصلي صلاة الاستخارة واي على ربي
 
الناس تحوس على وحدة وهو لقى زوج وكيما يحبهم تاني
وش حاب اكثر قولو يدي لولة خيرلو وش كي صبر الصابر ينال
 
سلام

نورمالمو يرجع للاولى خيرلو
بويسك شابة و موافقة تسكن مع اهلو يعني العائق الوحيد في قرايتها
واش فيها يل صبر 3 سنين و جابها شابة و قارية و عاقلة
و ماينساش بلي اللي رايح يجيبها غادي تكون شريكة حياتو
+ يصلي اااستخارة
و كلشي بمكتوب

ربي يقدملو لخير ان شاء الله
 
آخر تعديل:
انا انصحه بالاولى اللي تحوس على قرايتها
لانها واعية + مثقفة
 
قولو يصلي صلاة استخارة و يتهنى علاه يكسر راسو ... بصح نصيحة يزيد يحوس على طفلة لي توالمو وتوالم ظروفو وتقبل بيهم احسنلو ...الزين ما بنا دار
 
الزين ما يدومش ........وكلشي بالمكتوب
 
ايه السيد او ماش قاعد خلاص اخطب و فك وحوس و معرف
ربي يناواوا لي في بالوا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom