badro blidi
:: عضو منتسِب ::
التفاعل
2
الجوائز
2
- تاريخ التسجيل
- 8 جوان 2011
- المشاركات
- 74
- آخر نشاط
واش تقول لالنسان لي خدعك :
1- مزالني نحبك
2-ما حلا فراقك
3-مازالني على ديداني ما زال مازالني بخير عليا
4-ندعيلك دعوة الشر او jamais تربح
5-على la separation راني نغني allé vas y يا ختي ادا لقيتي ما خير مني
شكرا خاوتي و خياتي
1- مزالني نحبك
2-ما حلا فراقك
3-مازالني على ديداني ما زال مازالني بخير عليا
4-ندعيلك دعوة الشر او jamais تربح
5-على la separation راني نغني allé vas y يا ختي ادا لقيتي ما خير مني
شكرا خاوتي و خياتي