الخدع

badro blidi

:: عضو منتسِب ::
واش تقول لالنسان لي خدعك :
1- مزالني نحبك
2-ما حلا فراقك
3-مازالني على ديداني ما زال مازالني بخير عليا
4-ندعيلك دعوة الشر او jamais تربح
5-على la separation راني نغني allé vas y يا ختي ادا لقيتي ما خير مني

شكرا خاوتي و خياتي
 
biensur -مازالني على ديداني ما زال مازالني بخير عليا
مارسي خويا على موضوعك الرائع
 
5-على la separation راني نغني allé vas y يا ختي ادا لقيتي ما خير مني


Merciiiiiiiii bcp
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
nchalah ya3jabkom mawdou3 narjou minkom roudoud
 
السلام عليكم
نقولو مازال يجي نهار اللي انتيا تعشقي طيحي في بدال يكويك كيما كويتيني ذيك الساعة تتفكري حبي لي كان
انا خليت يخلص فيك الزمان تخلص فيك الدنيا وحبي لي كان
 
السلام عليكم
نقولو مازال يجي نهار اللي انتيا تعشقي طيحي في بدال يكويك كيما كويتيني ذيك الساعة تتفكري حبي لي كان
انا خليت يخلص فيك الزمان تخلص فيك الدنيا وحبي لي كان
hadi fort bezf khoya la3ziz chokran 3la rad
 
العفو اخي العزيز
 
كل واحد وليام والمكتوب
 
محلا فراقهم bien sûr
 
5-على la separation راني نغني allé vas y يا ختي ادا لقيتي ما خير مني
b1 sur
و زيد هادي تع تعيا او تندم pcq الندامة اجي مع اللاخر...شكككككرا
 
5-على la separation راني نغني allé vas y يا ختي ادا لقيتي ما خير مني
b1 sur
و زيد هادي تع تعيا او تندم pcq الندامة اجي مع اللاخر...شكككككرا
هههه شكرا على الرد اختي
 
وين راهي الردود راكم راقدين
 
walou m3ndiche habib looooooooooooool
 
هههههههه شابة هاذي
تعلم حاجة يا شريكي

كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق


 
هههههههه شابة هاذي
تعلم حاجة يا شريكي

كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق

شكرا على المشاركة خويا شلفي و مبروك على البطولة.......
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom