إرادة إلهية أدت إلى ...

حذيفة بن اليمان

:: عضو مُشارك ::


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معكم الأخ حذيفة من الشرق الجزائري

أدرس في الجامعة شعبة الإعلام الآلي, هاته السنة كان يلزمني معدل 10 للنجاح للسنة المقبلة إلا أنني لم أحصل على المعدل وأعدت السنة.

هناك بعض الظروف والاحداث المتسلسلة حدثت ولم افهم اطلاقا كيف اعدت السنة.

لقد سهرت الليل كله عدة مرات ومرة نمت على السادسة صباحا وقمت على السابعة صباحا !!

لا ادري اظن ان المولى اراد ذلك ولا اعلم, كل الأصدقاء تقريبا نجحوا للسنة المقبلة الا انني لم افهم شيئا.

ارى ان ذلك فيه خير والله اعلم
 
عسى انـ تكرهو شيئا و هو خير لكمـ
ربيـ ينجحكـ خويا لعزيز

 
ربي ينجحك متايسش
 
الحمد لله على كل حال أخي.........كيما نقولو كل تأخيره فيها خيره........و هذا ابتلاء من الله .....و ان شاء الله تنجح مستقبلا....تفاءل خيرااا أن شاء الله تجده....بالتوفيق أخي​
 
توقيع يوسےفے
عسى ان تكرهو شىء وهو خير لكم
 
السلام عليكم
ما عليش خويا ان شاء الله تنجح العام الجاي اعتبرها كبوة جواد وفقط
كلنا جوزنا هاد المرحلة انا عاودت عام في الجامعة على جال نقطة اقصائية اي اقل من 5 و صبرت و فات العام و الحمد لله نجحت و راني متخرج والحمد لله
ربي معاك
 
dirha tajriba wfatat hawal tastfad manha machi 3ib ida taht l3ib ida makdartach tnoud rabi ywafkak khouya
 
معليش اخي هدي هيا الدنيا ساعات ننجحو وساعات نرسبو , ومش عيب الرسوب المهم تعاود تنوض وتحاول


تحياتي
 
ايه كيما قلت كل تعطيلة فيها خير وان شاء الله تنجح العام الجاي وينجحو قع الناس الي نحبوهم
 
ممكن

ربي ينجحك


 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom