التفاعل
3
الجوائز
17
- تاريخ التسجيل
- 31 جانفي 2008
- المشاركات
- 364
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معكم الأخ حذيفة من الشرق الجزائري
أدرس في الجامعة شعبة الإعلام الآلي, هاته السنة كان يلزمني معدل 10 للنجاح للسنة المقبلة إلا أنني لم أحصل على المعدل وأعدت السنة.
هناك بعض الظروف والاحداث المتسلسلة حدثت ولم افهم اطلاقا كيف اعدت السنة.
لقد سهرت الليل كله عدة مرات ومرة نمت على السادسة صباحا وقمت على السابعة صباحا !!
لا ادري اظن ان المولى اراد ذلك ولا اعلم, كل الأصدقاء تقريبا نجحوا للسنة المقبلة الا انني لم افهم شيئا.
ارى ان ذلك فيه خير والله اعلم