واش كنتي تديري من الصبح؟؟؟؟؟

دنيا البسمة

:: عضو مُتميز ::
:sheer:اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم:sheer:
مارانيش عليكم ومارانيش نقولكم واش راكم تديرو
مي هاذ الجملة دايما نسمعها كي ما تكونش ماما فالدار وترجع
انوض الصبح نقول هاديك هي ماما ماراهاش فالدار ندير نيتواياج ونخمل الدار مليح
انوض نرفد كلشي نكنس نسيق نمسح الغبار نغسل الفايونس
المهم نموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت بالعيا
وكي تلحق البرنسيسة ونقولها عيت تقولي..........
واش كنتي تديري من الصبح
زعمة صح هاداك الشغل كاااااااااااااامل ماشافتوش
زعمة ما نغيضهاش
مثلا اليوم برك نخدم فالشغل ونقولهم ايييييييييييييييييييه كي تجي تقوللي واش كنتي تديري
:sad:وصح دارتهالي:sad:
لازم من الصبح وانا ندور قدامها كيما الزربوط باش تقول خدمت
لوكان نريح دقيقة وتلقاني حاكمة الميكرو تقولي ايا بزاف عليك ونوضي لخدمتك
:sadwalk:هاذ الخدمة ما تخلاصش :sadwalk:
:cra_zy:والله من زينك يا لوكان نبقى نقرى راقدة وتمونجي نخدم غير بال week end:cra_zy:
وانتوما قولولي
ماماتكم تاني دايرين هكذا ولا غير انا اللي راني نعاني
:showoff:قولولي وطلعولي شوية المورال:showoff:​
 
ههههههههههههه
مايغيضش اختي الحال
هاديك الهدرة كامل يسمعوها البنات
انا في بالي الامهات ايديروها اكسبري علالالاه باه مانفرحوش ياااسر بارواحنا وماندللوش امبعدا
 
asbri khetito rana ga3 kefkife la rotine dyalhom hadik elhadra
 
normal kmal ana hakaaaaaaaaaaaaaaaaa
 
الله غالب شو راح نديروا الكل مثلك لا تقلقي
قالك ادا عامت هانت​
 
mra wa3liha laklam allah ybarek
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom