التفاعل
13
الجوائز
67
- تاريخ التسجيل
- 28 جوان 2011
- المشاركات
- 850
- آخر نشاط
:sheer:اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم:sheer:
مارانيش عليكم ومارانيش نقولكم واش راكم تديرو
مي هاذ الجملة دايما نسمعها كي ما تكونش ماما فالدار وترجع
انوض الصبح نقول هاديك هي ماما ماراهاش فالدار ندير نيتواياج ونخمل الدار مليح
انوض نرفد كلشي نكنس نسيق نمسح الغبار نغسل الفايونس
المهم نموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت بالعيا
وكي تلحق البرنسيسة ونقولها عيت تقولي..........
واش كنتي تديري من الصبح
زعمة صح هاداك الشغل كاااااااااااااامل ماشافتوش
زعمة ما نغيضهاش
مثلا اليوم برك نخدم فالشغل ونقولهم ايييييييييييييييييييه كي تجي تقوللي واش كنتي تديري
:sad:وصح دارتهالي:sad:
لازم من الصبح وانا ندور قدامها كيما الزربوط باش تقول خدمت
لوكان نريح دقيقة وتلقاني حاكمة الميكرو تقولي ايا بزاف عليك ونوضي لخدمتك
:sadwalk:هاذ الخدمة ما تخلاصش :sadwalk:
:cra_zy:والله من زينك يا لوكان نبقى نقرى راقدة وتمونجي نخدم غير بال week end:cra_zy:
وانتوما قولولي
ماماتكم تاني دايرين هكذا ولا غير انا اللي راني نعاني
:showoff:قولولي وطلعولي شوية المورال:showoff:
مارانيش عليكم ومارانيش نقولكم واش راكم تديرو
مي هاذ الجملة دايما نسمعها كي ما تكونش ماما فالدار وترجع
انوض الصبح نقول هاديك هي ماما ماراهاش فالدار ندير نيتواياج ونخمل الدار مليح
انوض نرفد كلشي نكنس نسيق نمسح الغبار نغسل الفايونس
المهم نموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت بالعيا
وكي تلحق البرنسيسة ونقولها عيت تقولي..........
واش كنتي تديري من الصبح
زعمة صح هاداك الشغل كاااااااااااااامل ماشافتوش
زعمة ما نغيضهاش
مثلا اليوم برك نخدم فالشغل ونقولهم ايييييييييييييييييييه كي تجي تقوللي واش كنتي تديري
:sad:وصح دارتهالي:sad:
لازم من الصبح وانا ندور قدامها كيما الزربوط باش تقول خدمت
لوكان نريح دقيقة وتلقاني حاكمة الميكرو تقولي ايا بزاف عليك ونوضي لخدمتك
:sadwalk:هاذ الخدمة ما تخلاصش :sadwalk:
:cra_zy:والله من زينك يا لوكان نبقى نقرى راقدة وتمونجي نخدم غير بال week end:cra_zy:
وانتوما قولولي
ماماتكم تاني دايرين هكذا ولا غير انا اللي راني نعاني
:showoff:قولولي وطلعولي شوية المورال:showoff: