حياه العزوبيه ..؟ ام الحياه الزوجيه ...؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الحياة قبل الزواج والحياة مابعده
يضل هاذا الاشكال مطروحا حول من هي الافضل
؟؟؟
لكل مرحلة متطلباتها
اما بالنسبة لي فالزواج افضل
من ناحية الحياة ومن ناحية النضج
اذا توفرت الشروط طبعا
كم من رجل تزوج فوق سن 30
ولديه الامكانيات
ندم على زواجه المبكر
ولله اعلم
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

شكرا يا الاخ علي المشاركة اكيد احنا ثاني نعالجوا في الاشاكلية من ناحية طبيعة الانسان في حد ذاته بغض النظر عن امكانياته المادية لان المادة مش كل شئ في هالحياة الاهم انوا يكونوا الطرفين متفاهمين ومشكور مرة ثانية

المستقبل يعني أن نقول ماذا يمكن أن نفعل؟؟ وماذا يجب أن نفعل؟؟
ولا نتغنى بالماضي ونتحسر على مافات ,ولا أن نلتفت إلى الماضي
إلا بمقدار حاجتنا منه للعبرة والعظة و تراكم الخبرات واستدراك الهفوات ..
منهج المستقبل يفرض علينا أن نعد انفسنا ونستحضر جميع الوسائل
المكافئة للطموحات والآمال..

[/quote
وائل ياغالي جواب مقنع لكن انت هدرت علي المستقبل بصفة عامة وانا كنت اقصد منه شئ معين لكن لاعليك

السلام عليكم و رحمة الله
اخي وائل الموضوع معقد نوعا ما فمن الصعب على شخص شاب مثلي هذا على سبيل المثال ان يفهم او يستوعب الحياة الزوجية دون ان يعيشها بمختلف مراحلها ..................
لي عودة فانا مشغول حاليا و شكرا

سؤال موجه اليك ياوائل ايهما تفضل ان تكون شخص غير مسؤول وحر ومستهتر وليس لديك اي قيود او ارتباطات من كافة النواحي أو تفضل الجو الآسري الدافئ زوجة واولاد وان تكون جدى ومسؤول وتكون قدر المسؤلية بغض النظر عن جميع الجوانب الاخرى المادة والسكن والوضيفة .........وغيرها

سؤال موجه اليك ياوائل ايهما تفضل ان تكون شخص غير مسؤول وحر ومستهتر وليس لديك اي قيود او ارتباطات من كافة النواحي أو تفضل الجو الآسري الدافئ زوجة واولاد وان تكون جدى ومسؤول وتكون قدر المسؤلية بغض النظر عن جميع الجوانب الاخرى المادة والسكن والوضيفة .........وغيرها
اهلا ايتها الغالي توحشناك وينك ماراكيش تباني قاااع
انا بصراحة مطلقة نفضل الجو الاسري الدافئ ونحب نكون مسؤول حتى قبل مانتزوج نحب نكون مسؤوول

سؤالي ليك : لماذا لما تكون متزوج متقدرش تحقق كل متطلباتك يعني كل اهدافك منها مثلا الماجيستير والدراسة مثلا واحد يحب يقرا بالمراسلة والبنات تاني عكس الشيئ

السلام عليكم واش راكم انا تبانلي الحياة الزوجية احسن من الحياة العزوبية لكن يشرط ان يكون الزوجين متفاهمين شكرا لك اخي وائل واغلى اخت سامية الاسلام

السلام عليكم و رحمة الله
اخي وائل الموضوع معقد نوعا ما فمن الصعب على شخص شاب مثلي هذا على سبيل المثال ان يفهم او يستوعب الحياة الزوجية دون ان يعيشها بمختلف مراحلها ..................
ربي يوفقك انشالله يا الاخ لكن وعلاه برك ماكش مستوعبها حابين نعرفوا برك رائيك ايهما تفضل ان تختار ان تعيش الجو الاسرى الهادئ وتشعر بإحساس الابوة وتكون جدى و مسؤول على اسرة بغض النضر عن ظروفك المادية او حاب تعيش حر بدون قيود وتبقي في هاذي الدنيا براسك هذا ماكان ههههههههههههه سهلها تساهل صعبها تصعاب

اهلا ايتها الغالي توحشناك وينك ماراكيش تباني قاااع
انا بصراحة مطلقة نفضل الجو الاسري الدافئ ونحب نكون مسؤول حتى قبل مانتزوج نحب نكون مسؤوول

سؤالي ليك : لماذا لما تكون متزوج متقدرش تحقق كل متطلباتك يعني كل اهدافك منها مثلا الماجيستير والدراسة مثلا واحد يحب يقرا بالمراسلة والبنات تاني عكس الشيئ

الله يخليك ويبارك فيك انشالله اما بالنسبة لسؤالك ياغالي مش كل شئ يتمناه المراء باه يوصله او يحققه هذا شئ طبيعي بالنسبة للمتزوج او الغير متزوج اما بالنسبة لدراسة هذيك حسب الظروف مثلا انا لو كانت جيت حابة نكمل الماجستير ورزقني ربي بطفل اكيد راح نتنازل عن الماجستير برضا من نفسي علي خاطر ولدي اهم من الدكتورا مش الماجستير والحياة مش متوقفة بتوقف الدراسة والشعور بلابوة اهم بكثير من اي شئ في هالدنيا وانا ليسانس نتاعي واش عامله بيه ههههههههههههه تحب نمدهولك حلال عليك

السلام عليكم واش راكم انا تبانلي الحياة الزوجية احسن من الحياة العزوبية لكن يشرط ان يكون الزوجين متفاهمين شكرا لك اخي وائل واغلى اخت سامية الاسلام

اهلين فيكي محبة نورتينا وشكرا الك علي المشاركة والله يوصلك انشالله وتعيشي الحياة الزوجية وتقولي وقتاها ماغلطتش كي قلت راهي افضل من الحياة العزوبية

اذا فانا افضل لن اسميها الحرية و لكن احب ان اسميها المغامرة هههههههههههههههه

ههههههههههههه اذا موفق بإذن الله لكن دير في بالك مش كل مرة تسلم الجرة هذا ماكان

السلام عليكم و رحمة الله
وعليكم السلام اخي
مرحبا بيك في اي وقت شوف روحك واختار وارواح رد وشاركنا
تحياتي حبيبي
اهلا اختي مرحبا بيك
شكرا لانك شاركتي معنا ووضعتي وجهة نظرك
صح اختي عندك الحق
الله يخليك ويبارك فيك انشالله اما بالنسبة لسؤالك ياغالي مش كل شئ يتمناه المراء باه يوصله او يحققه هذا شئ طبيعي بالنسبة للمتزوج او الغير متزوج اما بالنسبة لدراسة هذيك حسب الظروف مثلا انا لو كانت جيت حابة نكمل الماجستير ورزقني ربي بطفل اكيد راح نتنازل عن الماجستير برضا من نفسي علي خاطر ولدي اهم من الدكتورا مش الماجستير والحياة مش متوقفة بتوقف الدراسة والشعور بلابوة اهم بكثير من اي شئ في هالدنيا وانا ليسانس نتاعي واش عامله بيه ههههههههههههه تحب نمدهولك حلال عليك
[/center]
والله يا سمية خليتيني عاجز عن الرد انت معرفتش حتى واش نقوول والله
سمية عقليتك ماشاء الله وصراحة تقريبا اقتنعت انو الزواج احسن من العزوبية
صح مكانش خير من انو يصير عندك ولد تحبو خير من الدنيا وما فيها
سمية بارك الله عاليسانس مازلني نقرا انا وان شاء الله نحقق مراتب عليا
لانو حلمي نشوف فيه قريب اختي
ههههههههه سمية
اهلا خووو
والله غير ضحكتني
صح مغامرة مي يقولو كي تكون متزوج تكون بطل الرواية والمغامر ههههههه
تحياتي شريكي

شكرا على الموضوع

الحيات العزوبية تكون فيها حر ولكن الحيات الزوجية صعبة تكون بيدك مسؤولية

لالا خويا اخطيني من حكاية البطل خاصة اذا كان الفيلم تاعنا هندي ههههههههههههه

شكرا على الموضوع

الحيات العزوبية تكون فيها حر ولكن الحيات الزوجية صعبة تكون بيدك مسؤولية

العفو خويا
نورتنا صح عندك الحق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة