خرجت أستاذ فالغش ومعلم

fatima.poème

:: عضو مُشارك ::
خرجت أستاذ فالغش ومعلم


جرحت gلبي وخليتو ينزف ويتألم


جاي بكل قسوة وتتكلم ؟


اللي كيما انت يا حبيبى
صعيبة عليه يجي يوم ويندم



فنان فالـتمثيل والكــــذب والخـــدع


عمري ما كنت نصدق بلي في يديك الضياع


هاذي هي نهاية المسرحية وهاذي هي بصمة الوداع


غدوة راك رايح تندم صدقني
على حبي اللي غدرت بيه

وجي حتى لعندي ونقول مكاش رجوع


من البكا ذبلت عينيّا وجفت الدموع


هدمت ايام جميلة وطفيت احلى الشموع


وغدوة راح تتوحش حضني
وترجع وما تلقاهش
 
آخر تعديل:
وكلي ربي ختي
دنيا دوارة والي دار حاجة ماشي مليحة
في حياتو يخلصهاااااااااا
 
وترجع وما تلقاهش, ختي الشي الي راح و ماولاش ماكانش ليك من لول
 
كاين ربي حنونة ,,,,
 
thanx so much
نورتو صفحتي والله
لازم المرأة ماديرش الثقة فالراجل puisque ماهمش كامل le meme
 
ربي يجيبلك احسن منو
 
ان شاء الله
مرسي على الرد
 
ياختي قسمة ونصيب ربي عادل واكيد فيها خير حنونتي ربي يعوضك بالف واحد احسن منو
 
ياختي قسمة ونصيب ربي عادل واكيد فيها خير حنونتي ربي يعوضك بالف واحد احسن منو

صح كل واحد ونصيبه
ان شاء الله حنونة
مرسي على المرور الكريم والرد اللطيف
 
والله كلامك صح اختي
وكلي ربي
وربي يجيبلك ما خير منوووو
 
ماعليه هاذي توصي للجاي
وخطرة اخرى لازم تعرفي وين تحطي رجليك
وربي يعوضك
ويقدرلك لي فيه الخير

سلام
 
ان شاء الله
ربي يخليك
ردك فرحني
 
wakli 3lih rabi w khalih
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom