التفاعل
0
الجوائز
6
- تاريخ التسجيل
- 29 جوان 2011
- المشاركات
- 127
- آخر نشاط
خرجت أستاذ فالغش ومعلم
جرحت gلبي وخليتو ينزف ويتألم
جاي بكل قسوة وتتكلم ؟
اللي كيما انت يا حبيبى
صعيبة عليه يجي يوم ويندم
صعيبة عليه يجي يوم ويندم
فنان فالـتمثيل والكــــذب والخـــدع
عمري ما كنت نصدق بلي في يديك الضياع
هاذي هي نهاية المسرحية وهاذي هي بصمة الوداع
غدوة راك رايح تندم صدقني
على حبي اللي غدرت بيه
على حبي اللي غدرت بيه
وجي حتى لعندي ونقول مكاش رجوع
من البكا ذبلت عينيّا وجفت الدموع
هدمت ايام جميلة وطفيت احلى الشموع
وغدوة راح تتوحش حضني
وترجع وما تلقاهش
وترجع وما تلقاهش
آخر تعديل: