يا ختي ماعندي ما نقولك لأنو صراتلي هاد شحال من خطرى les jestes مانقولكش و لصحاب كامل عارفين كي جي فايتة كامل يسكتو دقيقة صمت تشكي في روحك بصح الصح ما كان والو تحبي تطرطقي مجنابك
ما نحبش هاد العباد اللي هكا
اللي عندو وحدة عاجباتو يروح يقولها ما يبقاش يهبل فيها و يحرقها مع الناس الي يشوف يقول كاشما كاين بيناتهم
ربي يهديهم و يهدينا
يييييييييييييييييييييييييييحححححححححححححححححححححييييييييييييرررووووووووووووووووووو
ما نحبش هاد العباد اللي هكا
اللي عندو وحدة عاجباتو يروح يقولها ما يبقاش يهبل فيها و يحرقها مع الناس الي يشوف يقول كاشما كاين بيناتهم
ربي يهديهم و يهدينا
يييييييييييييييييييييييييييحححححححححححححححححححححييييييييييييرررووووووووووووووووووو