بشلاغمه وهو يتلصّق في ....

يا ختي ماعندي ما نقولك لأنو صراتلي هاد شحال من خطرى les jestes مانقولكش و لصحاب كامل عارفين كي جي فايتة كامل يسكتو دقيقة صمت تشكي في روحك بصح الصح ما كان والو تحبي تطرطقي مجنابك
ما نحبش هاد العباد اللي هكا
اللي عندو وحدة عاجباتو يروح يقولها ما يبقاش يهبل فيها و يحرقها مع الناس الي يشوف يقول كاشما كاين بيناتهم
ربي يهديهم و يهدينا
يييييييييييييييييييييييييييحححححححححححححححححححححييييييييييييرررووووووووووووووووووو
 
صدقتِ ، فعلا يحيّروا


شكرا على المرور​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom