يا جماعة عندي هدرة نقولهالكم .... برعاية . ( ناس فور آلجيريا|nass 4algeria )

sahiko hamza

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,253
محل الإقامة
وادي سوف
سلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بيكم في موضوعنا المتواضع بيان سير الموضوع برعاية

ناس فور آلجيريا|nass 4algeria

بون اولا خلوني نعرفكم على المجموعة

هاد لــ Gــغوب راها حابة ترجع لأيام زمان
أيام لمة زمان و المواضيع المفيدة لي كانت سبب نجاح المنتدى ..
كون نكمل نتفلسف اني مانسكتش مالا خلوني ندخل في موضوعي .... :rolleyes:

بون راه جاينا رمضان وأكيد شت قداه من موضوع يحكي عليه وباين بلي الغاشي كامل مستعد مي كاينة حاجة ماحكتوش عليهــا ولي هي

تاع واحد يقول في رمضان انا لي يغلط معايا غي ....
رمضان العام هادا ربي يستر الواحد مايخرجش كان خير بويسك يروحلو النهار من العباد هدي ..
والله رمضان ماتقدر دير والو تتحرك تعطش و و و....

والله حرت فيهم انا رمضان هادا غول ولا كيفاه ؟
كيفاه ربي دايرو عقاب للعباد تاعو ؟
ماراكش حاب تصوم ماتصومش مكانش واحد لزم عليك ...

سيرتو سيرتو تاع القلقة وممبعد يقلك أسمحلي والله حاكم فيا رمضان ....

باه نبدى نحكي على فوائد رمضان ماركمش صغار كلكم تعرفوهــا والحمد لله المنتدى ماخلى والو ماحكاش فيه على رمضان ...

وانتوما واش رايكم فالظاهرة هدي
زعمــا تحكمك القلقة في رمضان ؟
اجماعة لي تتكيف الدخان واش يكون ناهركم في رمضان بلا دخان ؟
انا عن نفسي نورمال وانتوما ؟ ( انا نتكيف الدخان وربي يفكني منو )
ماتقوللوليش برك مانتكيفوش ...... :eek:i-o:

ولبنات ... :shiny:
انتوما صح يكتر عدكم الحس ولعياط و و
سيرتو كي يكونو خاوتكم راقدين ولا فلاشومبر والكليماتيزور وانتوما مع سخانة الطبعية + سخانة الكوزينة آسكو تتقلقو في رمضان برك ولا ديما ؟
ماتقوليش لا برك بويسك نعرفكم مليح ....

ممنوع التهرب من الاجابة

خلوني نشوف آراكم ...

مع تحيات: ناس فور آلجيريا|NASS 4ALGERIA

اهلا اخي يعطيك الصحة على الموضوع

يا خويا كاينين عباد ربي يهديهم هو يجي رمضان هو تلقاه مهوش في حالو قول منعرف واش راه جاي ولا راح يعدموه ويبدا يوصي ويبدا يرحي قول هدا منعرف واش صاري تالمون رمضان خفيف في الشتا ولا في الصيف الناس برك اللي تتشي تشكي

انا منقلقش في رمضان هههههه ساعات برك ( نقلق من حوايج يقلقو مش من اي حاجة) بالعكس رمضان يعجبني ونلقا فيه راحتي خير من الشهورة كامل

ايا يعطيك الصحة على الموضوع تحياتي

صحا رمضانك

السلام عليكم
بون حاجة مليحة الواحد كي ما يحكمش فيه رمضان هادي باينة المهم
الحق انا نهار اللي صح انا ننضر بصح ما نجمش حتى نعيط لاخاطر سايي مكانش لينارجي نعيا حتى نبكي صراتلي العام اللي فات كي نخرج و انا ما زلت ما درت الفطور الموت تقبضي بالاك لوكان نوجد كل شي و نخرج نورمال كي نرجع نرقد
اما تاع خاوتي راقدين لا ماعدناش بابا خدام و خويا ينوض بكري اما اختي ارواح انت نوضها ههههه
المهم صحيت
و ربي يدخل علينا رمضان بالصحة و الستر

ايه صح كاينين عباد يخلطو في الهدرة ومن بعد يقولو راهو حاكم فيا رمضان و لا دخان ربي يهديهم هدا مكان ... نورمالمو لي عارف روحو يتقلق يبعد على الناس وميحكيش معاهم باش ميروحلوش نهارو وميروحش نهار صاحبو كيما انا منحكيش مع حتى واحد في رمضان ومنخرجش من الدار خلاص باش ميروحليش نهاري
و نجاوبك على سؤالك انا جامي يعني طيبت في رمضان بصح مشكيتش السخانة تاع الكوزينة توجع غير في رمضان توجع في الصيف كامل يعني كي يجي رمضان تكون لمرا ديجا والفت بالسخانة تاع الكوزينة من بداية الصيف هكا رايي ومعارف هههههههههههههه
مرسي خويا على الميضوع وربي يستر من لعباد لي كيما يقولو حاكم فيه رمضان لخاطر هادا رمضان راهو نهارو طويييييييييييل ههههههههههههههههههههه

وعليكم السلاام

اهلا عمي ساحيقو

نتا ماشفتش الناس كي يولي ياذن يخرجو برا يديرو فيها قارو باش يطلعو يفطرو....الناس تكسر الصيام بحبة تمر وكاس حليب وهوما يكسرو بالسم اللي يرهجهم......وخلي الناس لي تسب وتقول ماتخلطوش فينا رانا صايمين ياو مابقاش صيام ولا راك طيحت على روحك وخسرت نهارك......ربي يكون معانا في رمضان تع السنة نشالله ويهدينا اجمعيييييييييييين

مرسي على الموضوع + تقييم

سامحني حمزة موضوعكـ عجبني وراح نعلق على كلش...
سلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بيكم في موضوعنا المتواضع بيان سير الموضوع برعاية

ناس فور آلجيريا|nass 4algeria

بون اولا خلوني نعرفكم على المجموعة

هاد لــ gــغوب راها حابة ترجع لأيام زمان
أيام لمة زمان و المواضيع المفيدة لي كانت سبب نجاح المنتدى ..
كون نكمل نتفلسف اني مانسكتش مالا خلوني ندخل في موضوعي .... :rolleyes:

لاه حبست كون غير كملت باش يفهموا مليح ناس اللمة وش هي ناس فور آلجيريا..
---
بون ندخلوا في الموضوع:
هاد الناس وربي يهدي على كل
تهدر معاه في الصباح يقلكـ "خلينا صباح ربي"
تهدر معاه في رمضان "يسبلكـ رمضان"
يعني وين تروح يحصلها في الوقت
قاعدين غير يلصقو السكوتش في المناسبات
يحبوا يافيشيو بلي راهم عايشين هاداكـ الوقت
مالا نقولولهم أنكور إين فوا
ربــــــــي يهــــــــــــــــــدي.

يعطيكـ الصحة يا العميد حمزة.

سلام عليكم ورحمة الله

زعمــا تحكمك القلقة في رمضان ؟ واش من القلق ؟ مكان حتى حاجة تقلق
اجماعة لي تتكيف الدخان واش يكون ناهركم في رمضان بلا دخان ؟ باين غير سبان و ماشي غير الدخان ااايه و القهوة و جماعتها
انا عن نفسي نورمال وانتوما ؟ ( انا نتكيف الدخان وربي يفكني منو ) ايه ياخويا حمزة هذا العام التالي انتاع الدخان ان شاء الله لازم توعدني هههه

ولبنات ... :shiny:
انتوما صح يكتر عدكم الحس ولعياط و و.... لالا و الله والوووو
سيرتو كي يكونو خاوتكم راقدين ولا فلاشومبر والكليماتيزور وانتوما مع سخانة الطبعية + سخانة الكوزينة آسكو تتقلقو في رمضان برك ولا ديما ؟ ايه انا معنديش خاوتي كبار صافي ميصبحو راقدين و شادينلنا ليشمبر لا والووو كلش لينا هههههه
و بالنسبة ليا منتقلقش كاااامل نورمال
ماتقوليش لا برك بويسك نعرفكم مليح .... ايه قولي واش تعرف ؟؟

خلوني نشوف آراكم ...

و مرسي خويا لعزيز دائما متألق بالمواضيع نتاعكــ
و دائما هذى الظاهرة صح
خطرة كنت عند عمتي في رمضان و جا رجلها قبل الفطور بشويا و راجل عمتي من جماعة الدخان
ايا دخل للدار و قعد يعيط و يكسر علاه ؟ خاطر كان ديجا دابر مع واحد برا على جال الطموبيل و جا يكمل الباقي في الدار
انا بقيت غير نشوووف فيه خلعني صح باسكو جااامي شفت واحد دار هكاك
و ممبعد كي فطر و دار فيها قارووو قالي متنخلعيش نورمال هههههه

مرسي و تحياااااتي ليكـــ

انا ما نكذبش عليك خويا انا مقلقة من عند ربي ما كان ما دخل رمضان بصح الامر الغريب في رمضان نلقى راحتي كثر من اليامات لوخرين و ادا على الصيام كاين ناس ربي يهديهم يحصلوها فيه زعما زعما غلبهم رمضان و هوما غير يلقاوها سبة باه يمضو نهارهم راقدين ولا يخرجو زعافهم كيما يقدروش يتكيفو ولوكان كل واحد يشغل روحو بحاجة مليحة كيما الصلاة ولا يقرا القران ولا الخدمة راح يكسب اجر رمضان كامل ومكمل ....رمضان شهر برك لازم نغتنموه ...................ميييييييرسيييييييييي عليك على هاد الموضوع الشباب

اولا شكرا على الموضوع الرائع صح الناس في رمضان معنباليش واش يخذهم ناس راقد وخرين يعيطو .....والله ربي يهديهم مفهمت والو صح انا مرات نزعف مي ماشي دايمن بسك انا مندخلش نطيب غير لحوايج لخفاف ونشله يعقب رمضان بالصحة والعافية

اهلا اخي يعطيك الصحة على الموضوع

يا خويا كاينين عباد ربي يهديهم هو يجي رمضان هو تلقاه مهوش في حالو قول منعرف واش راه جاي ولا راح يعدموه ويبدا يوصي ويبدا يرحي قول هدا منعرف واش صاري تالمون رمضان خفيف في الشتا ولا في الصيف الناس برك اللي تتشي تشكي

انا منقلقش في رمضان هههههه ساعات برك ( نقلق من حوايج يقلقو مش من اي حاجة) بالعكس رمضان يعجبني ونلقا فيه راحتي خير من الشهورة كامل

ايا يعطيك الصحة على الموضوع تحياتي

صحا رمضانك

الله يسلمك ومارسي على ردك
بون رمضان ليه عبد تفهمو صح ماشي سبيسيال قلقة ....

السلام عليكم
بون حاجة مليحة الواحد كي ما يحكمش فيه رمضان هادي باينة المهم
الحق انا نهار اللي صح انا ننضر بصح ما نجمش حتى نعيط لاخاطر سايي مكانش لينارجي نعيا حتى نبكي صراتلي العام اللي فات كي نخرج و انا ما زلت ما درت الفطور الموت تقبضي بالاك لوكان نوجد كل شي و نخرج نورمال كي نرجع نرقد
اما تاع خاوتي راقدين لا ماعدناش بابا خدام و خويا ينوض بكري اما اختي ارواح انت نوضها ههههه
المهم صحيت
و ربي يدخل علينا رمضان بالصحة و الستر

سيبون فقتلك هههه
دوك نحكمك في رمضان ونقلقك وسيرتو وقت العصر باه نشوفك تبكي فالردود هههه
نموت على وحدة بكاية هههه

ايه صح كاينين عباد يخلطو في الهدرة ومن بعد يقولو راهو حاكم فيا رمضان و لا دخان ربي يهديهم هدا مكان ... نورمالمو لي عارف روحو يتقلق يبعد على الناس وميحكيش معاهم باش ميروحلوش نهارو وميروحش نهار صاحبو كيما انا منحكيش مع حتى واحد في رمضان ومنخرجش من الدار خلاص باش ميروحليش نهاري
و نجاوبك على سؤالك انا جامي يعني طيبت في رمضان بصح مشكيتش السخانة تاع الكوزينة توجع غير في رمضان توجع في الصيف كامل يعني كي يجي رمضان تكون لمرا ديجا والفت بالسخانة تاع الكوزينة من بداية الصيف هكا رايي ومعارف هههههههههههههه
مرسي خويا على الميضوع وربي يستر من لعباد لي كيما يقولو حاكم فيه رمضان لخاطر هادا رمضان راهو نهارو طويييييييييييل ههههههههههههههههههههه

من بكري نهار تاع رمضان طويل
مي انتي علابالك تتزوجي وماتديري والو فالكوزينة على حساب عدرتك ....

أحم أحم أحممممممم
أيا بعدولي ديرولي طريق
بون يا سي خونا السوفي حمزة رمضــــــان هدا شهر فضيل و هو شهر العبادات مي رانا نشوفو العكس في المجتمع تاعنا
أنا و الله الحمد لله مانقلقش من رمضان العكـــــــــــس نرتاح بزاف فيه
قالك نتكيف قالك؟ علابالك بلي رمضان هو الفرصة الوحيدة للانسان المدخن باش يبطل القارو باسكو الجسم بعد 21 يوم يتعود و ينظاف من الدخان
مالا شدو الهمة و اغتنمو الفرصة

جيت راح نزيدلك تقييم قالولي دراهمك خلصو اليوم حتى لغدوة
أيا في الأمان
و صحا رمضانكم ينعاد عليكم بالصحة و اهلناء

نقولك يا خويا
رانا نصومو طاعة لربي صبحانو ماشي للناس اللي معجبوش الحال يفطر
صح رمضانك خويا

جو سوي تري ديزولي بارسكو هذا وين تبهت للموضوع
اهلا عمو المذيع
هاذ الظاهرة بالذات هي اللي تقلقني رمضان يفوت عليا كيفو كيف الأيام الأخرى ومانتقلقش
فيه الا اذا قلقوني كي يقولولي اسمحيلي رمضان غالبني
وبالذات رمضان هاذ العام بارسكو فيه السخانة رايحة تكثر المبررات وتكثر القلقات
غي قبيل كانو الخاوة فالدار يعطولنا في حملة توعية الصباح لازم هدوء تام واحدة ادور عند لاشمبر ماتلوم الا نفسها كي انوضو مكانش اللي يلقى معانا كشما محتاجين قبل رمضان والا ومبعد الفطور
جيت نفهم تشوكيت
هيا يعطيك الصحة ساحيقو على الموضوع الزين
وربي يبلغنا رمضان ورمضان كريم
سلامي

وعليكم السلاام

اهلا عمي ساحيقو

نتا ماشفتش الناس كي يولي ياذن يخرجو برا يديرو فيها قارو باش يطلعو يفطرو....الناس تكسر الصيام بحبة تمر وكاس حليب وهوما يكسرو بالسم اللي يرهجهم......وخلي الناس لي تسب وتقول ماتخلطوش فينا رانا صايمين ياو مابقاش صيام ولا راك طيحت على روحك وخسرت نهارك......ربي يكون معانا في رمضان تع السنة نشالله ويهدينا اجمعيييييييييييين

مرسي على الموضوع + تقييم

ههههههههه
كاين جماعة عدنا فالصحرا تكسر الصيام باه في رايك ؟
بالعرعار ههههه
هو دخان مي المضرة تاعو اكتر من العادي بألف مرة .... :scared:

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
هههه مزية لي نرقد منتلاقا مع حتى واحد
هات ميتبعونيش برك و نولي نديكلونشي منهم

و مرسي خويا لعزيز دائما متألق بالمواضيع نتاعكــ
و دائما هذى الظاهرة صح
خطرة كنت عند عمتي في رمضان و جا رجلها قبل الفطور بشويا و راجل عمتي من جماعة الدخان
ايا دخل للدار و قعد يعيط و يكسر علاه ؟ خاطر كان ديجا دابر مع واحد برا على جال الطموبيل و جا يكمل الباقي في الدار
انا بقيت غير نشوووف فيه خلعني صح باسكو جااامي شفت واحد دار هكاك
و ممبعد كي فطر و دار فيها قارووو قالي متنخلعيش نورمال هههههه

مرسي و تحياااااتي ليكـــ

والله عجبتني تاع ماتخلعيش نورمال هههه

سامحني حمزة موضوعكـ عجبني وراح نعلق على كلش...

لاه حبست كون غير كملت باش يفهموا مليح ناس اللمة وش هي ناس فور آلجيريا..
---
بون ندخلوا في الموضوع:
هاد الناس وربي يهدي على كل
تهدر معاه في الصباح يقلكـ "خلينا صباح ربي"
تهدر معاه في رمضان "يسبلكـ رمضان"
يعني وين تروح يحصلها في الوقت
قاعدين غير يلصقو السكوتش في المناسبات
يحبوا يافيشيو بلي راهم عايشين هاداكـ الوقت
مالا نقولولهم أنكور إين فوا
ربــــــــي يهــــــــــــــــــدي.

يعطيكـ الصحة يا العميد حمزة.

يعطيك الصحة عمار
ديما تحشمني في ردودك ...

انا ما نكذبش عليك خويا انا مقلقة من عند ربي ما كان ما دخل رمضان بصح الامر الغريب في رمضان نلقى راحتي كثر من اليامات لوخرين و ادا على الصيام كاين ناس ربي يهديهم يحصلوها فيه زعما زعما غلبهم رمضان و هوما غير يلقاوها سبة باه يمضو نهارهم راقدين ولا يخرجو زعافهم كيما يقدروش يتكيفو ولوكان كل واحد يشغل روحو بحاجة مليحة كيما الصلاة ولا يقرا القران ولا الخدمة راح يكسب اجر رمضان كامل ومكمل ....رمضان شهر برك لازم نغتنموه ...................ميييييييرسيييييييييي عليك على هاد الموضوع الشباب

نورمالمو هك صح علاه القلقة ...
صحيتي اختي على الرد

اولا شكرا على الموضوع الرائع صح الناس في رمضان معنباليش واش يخذهم ناس راقد وخرين يعيطو .....والله ربي يهديهم مفهمت والو صح انا مرات نزعف مي ماشي دايمن بسك انا مندخلش نطيب غير لحوايج لخفاف ونشله يعقب رمضان بالصحة والعافية

بارك الله فيك
ونعم الكلام
شكرا

سيبون فقتلك هههه
دوك نحكمك في رمضان ونقلقك وسيرتو وقت العصر باه نشوفك تبكي فالردود هههه
نموت على وحدة بكاية هههه

هههههههههههه و علاه ما تغيضكش اختك
و عينيا يولو كي الفناجيل راني يلا بديت نبكي السكات ما يسكتنيش ههههههههه
ها في لامان

أحم أحم أحممممممم
أيا بعدولي ديرولي طريق
بون يا سي خونا السوفي حمزة رمضــــــان هدا شهر فضيل و هو شهر العبادات مي رانا نشوفو العكس في المجتمع تاعنا
أنا و الله الحمد لله مانقلقش من رمضان العكـــــــــــس نرتاح بزاف فيه
قالك نتكيف قالك؟ علابالك بلي رمضان هو الفرصة الوحيدة للانسان المدخن باش يبطل القارو باسكو الجسم بعد 21 يوم يتعود و ينظاف من الدخان
مالا شدو الهمة و اغتنمو الفرصة

جيت راح نزيدلك تقييم قالولي دراهمك خلصو اليوم حتى لغدوة
أيا في الأمان
و صحا رمضانكم ينعاد عليكم بالصحة و اهلناء

انتيا نوصي عليك عبد الرحمآن باه يقلقك في رمضان هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة