اين انتم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

العباسي22000

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم
بصراحة احس بغربة شديدة في المنتدى مند ايام اين دالك النشاط اين تلك المواضيع المميزة و الردود الجميلة كما لاحضت غياب الكثير من الاعضاء لا ادري اين هم و لما لم يعودوا اسالة كثيرة تراودني لم اجد لها اجوبة
اين انت يا كانوني
اين انت يا ليلي الجزائرية
اين انت يا ابن الجزائر
اين انت يا اسها
اين انت يا باباوي
اين انتم.......................
اشتقنا كثيرا الى مشاركاتكم و الى مواضيعكم و ردودكم المميزة نحن محتاجون اليكم اتمنى ان تعودوا لنا في القريب العاجل ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

انشاء الله يبقى المنتدى لكل ابناء الجزائر و احباب الجزائر
و يسعنا جميعا

والله يا اخي العباسي معك حق وانا ايضا رايت فراغا كبير في المنتدى بعد النشاط اللي كان فيه وانشاء الله يارب يعودوا ناسه ويعود احسن مما كان عليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انشاء الله يرجع المنتدى خير من قبل 100000000 مره وممكن مشغولين الاخوه الي ذكرتهم انشاء الله بعد مايفوت رمضان يتجدد نشاطهم ونشاطنا كامل:)

السلام عليكم
تعم يريت يرجعون في اقرب وقت فنحن و المنتدى بحاجة اليهم و نسيت الاخ بوزنزن الدي صار لي شهور لم اره في المنتدى مند تسجيله نحن بانتضار عودتكم فالمنتدى مضلم بدونكم و يوجد ايضا اعضاء اخرين لا اراهم في المنتدى لا اعلم ما السبب
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

السلام عليكم

شكرا لك أخي العباسي أنا هنا والحمد لله بخير

شكرا لك لأنك دوما تسأل عنا وهذا شيء يفرحنا كثيرا

كما تعلم يا اخي العباسي الغياب بسبب العمل

ارج ان يكون باقي الاعضاء..........اصدقائي واحبائي بخير وعلى عافية خاصة حبيبتي ليلى-ليلو-

ارجو ان يعودوا الينا سريعا

نشكرلكم الاهتمام والسؤال على الاعضاء الغائبين الدى نتمنى ان يكونوا بخير واكيد هى مشاغل اما النشاط فالحمد الله موجود والبركة فيكم حتى عودة الاعضاء وزيادة اعضاء جدد فى اسرتنا

السلام عليكم
شكرا اخت اسها على ردك و الحمد لله على عودتك و في انتضار بقية الاعضاء ان اء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة