الحظارة ...بالخط الاحمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رياح الخريف

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
الحضارة في زمن التطوير والتحديث :
اذا اردت الفائدة اكملها للاخر .
شيء جميل ان نكون اصحاب حضارة ومبدأ وأعراف وان دل هذا دل على قيمنا الانسانية وتراثنا الحضاري والفكري والديني والاجتماعي .
لكن قد لا يحلوا للبعض هذا الفكر الحضاري المتخلف برأيهم والذي اكل وشرب عليه الدهر من سالف العصر والاوان
وكل المناصب من رئيس الدولة واصغر موظف ينادي بالتطوير والتحديث والحظارة الجديدة لكن بعد ايام وسنين مرت انا رايت التحديث والحضارة من نظرة مختلفة جدا .
اسمحولي ان ابدا بها من عندك سيدتي لانه كما يقال السيدات اولا ...لكن بماذا تريديني ان ابدا او بمعنى اي حضارة وتحديث وتطوير تريدين؟ سنبدا من عندك اختي المنقبة بارك الله فيكي على التزامك بدينك وبتحجبك لكن سؤال لماذا انتي ترتدين الحجاب بصراحة ....انا زوجي بغار كتير علي مشان هيك ما بخليني اكشف وجهي ويا ريت اقدر اكشفوا والبس مثل بنات اليوم .......يا سلاممممم وانتي اختي كانه هناك رائحة سكائر عن جد مع اني ما بدخن غير الدخان الاجنبي عفوا وهل تدخنين بكل فخر نعم واحيانا اشرب الاركيلة وترتدين الحجاب نعم وين المشكلة .....لا اي مشكلة امر عادي بالنسبة للحظارة بتاعكم ..وانتي اخيتي بارك الله فيكي على حجابك لكن ملاحظة عيونك مبينين من تحت الحجاب كتير بجننوا وحاطة احمر واخظر وعدسات ونتف الحاجب وووو ههههههههه عجبتك ما ؟؟؟...حسبنا الله ونعم الوكيل انا يا حبيبي بعمل حالي محجبة وبعمل صداقات وفضاعات واشياء بخلي الناس تخاف من المحجبات والمنقبات وبشوه صورتهم يا لطيف وليش كل هذا الحقد؟ لا انا ما لي علاقة انا الي راتب شهري روح اسال الي بدهم هيك!!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل
اما انتي يا من تردين الموضة بماذا اناديكي باختي المقصرة او اختي الفاسقة او المتبرجة او السافرة او شبه العارية .....العمى ما في زوء شو هاي الالفاظ فعلا انك متخلف وغير حضاري ....طيب يا مزموزيل او انسة او يا مس بالاجنبي او يا مدام او اي الفاظ انا ما بعرفها لانوا ما بشرفني اكون من حضارتكم ليش هيك لباسك بنطال ظيق وقميص بدي وحجاب على الراس مبين نص شعرك لك يا متخلف هاي موضة وحضارة بعدين كل الناس بتلبس هيك ........يا سلام كثير حلوا*** مو انتي الحلوا قميسك الداخلي الي لونه ازرق والي تحت قميسك الي لونه ابيض ولا تخليني اكمل ....عفوا ما بسمحلك ..بالله ومين قالك مستني تسمحيلي مو انتي يا مدام حظارة كاشفة كل جسدك واحترام لالك وللالفاظ انا ما حبيت كمل .... بس بشرفك مو لوك وشيء جميل مو جسمي بجنن والله الصراحة بجنن وخصوصا اذا كنتي عارضة ازياء %%%%%
انت متخلف وما بتعرف بالذوق اه نسيت يعني لازم كون حاطة كل هالمكياج الاحمر والاخضر ونافخة خدودك وشفايفك ومخططة حواجبك وعاملة ما بعرف كم الف نوع مكياج على وجهك وعطرك الي معبي السما وخصلات شعرك الي طالعة من تحت الاشارب وكل خصلة بلون ولا رقبتك الي ظاهرة كل هذا مشان الموضه وتكوني شي جميل ....والله حيرتونا لا بتلبسونا حجاب وبتخنقونا وبتنكدوا عيشتنا لا بتلاحظوا ملاحضات سخيفة على اللباس عن جد انت متخلف لا لا تزعلي اصلا الكلام معك ما في فايدة ... شو هالنغمة تبع الموبايل كتير راقية وبالاجنبي كمان شو عجبتك اكيد بدها تعجبني واو وموبايل فخامة كتير اكيد مشان البريستيج والموضة ومش عارف شو يا حبيبي الله يوفقك احسن شي اسكت لانوا ما بعرف شو بدي احكي
وانت ....اه انت عم احكي معك ليش ماصخ حالك هيك وشو عامل بشعرك لك ليش هيك موقف لفوق كانك ماكل شي رعبة
لك زبط كلامك لو سمحت هذه موضة عفوا شو ما بتسمع موضة اه طيب ليش هيك بنطالك ممزق من عند الفخذ وتحت الركبة لو ما معك ثمن واحد جديد انا اعطيك ....الله شو انك واحد ما بتفهم لك انا هذا مبارح اشتريتوا اخر اصدار الموضة طب ما شفتوا ممزق ااااااااااااااف يا حبيبي هاي موضة لك يخرب بيت الموضوة الي بدها تخليني البس هيك شي
لك انت ما بتستحي شو حاطط باذنك ....حلق شو عجبك يخرب بيتك لك هذا للنساء ليش لابسوا ليش ما سمعت انهم بدهم يساوا بين الرجل والمراة وصار كل شيء عادي وموضة وان شاء الله بدوا يصير الرجل يحمل بدل المراة ويجيب اولاد هههههههههه دمك خفيف ولي عليك وعلى دمك لانوا صاير دم خنازير
اهلا يا شيخنا دعواتك كيفك وكيف صحتك اهلا يا بني ممكن سؤال شيخنا اذا بدك تتبرع للجامع او للجمعيات الخيرية رح اعطيك رقم الحساب الخاص فيه والله يجزيك الخير واذا غير هيك مو قتها يا بني احنا بالشارع خذ دور وراجعني بمكتبي او راسلني على الايميل مع انوا لفتك ما شاء الله كبيرة وان شاء الله يكون علمك اد لفتك بتكون الدنيا بخير
لا للفتنة لا لطائفية لا للمذهبية احنا كلنا اخوة ...لك طول بالك شو صارلك انا عم اسالك عن الصلاة شو جاب هاي لهاي روح عني انت كافر انااااا لك شو صارلوا يا اخي مو شايف عنصر امن وراكم خليه بهموا الله يعينوا يا حبيبي واين اجد عالم لا يخشى في الله لومة لائم ......دور بالاحلام يمكن تلاقي لانوا بالحظارة والتطوير والتحديث ما في هيك شي
لك وينكم انتم يا مشايخنا وعلمائنا وتاج رؤوسنا وينكم من الاحداث والثورات ليش دائما ساكتين وبقولوا طائفية وفتنة يا اخي افتونا بس لا تكونوا عون للظالمين من اجل انكم خائفين على حياتكم ليش دائما ما منلاقيكم عند حاجتكم اين عمر واين ابن تيمية واين المفكرين وكم اعد لكم من علماء الامة ماتوا في السجون لانهم خالفوا العلماء ليش يا اسيادنا ليش يا مشايخنا هيك صحيح انوا همشوا لكم دوركم واصبحتم اشكال لا مضمون لها لاني بعرف حق المعرفة شو يعني انوا الانسان يكون ملتزم يعني سجن قهر عذا ب جواسيس ووو لكن كل هذا ليس مبرر ارجوكم الامة تضيع الامة امانة في اعناقكم فلبوا النداء يا ورثة الانبياء والاتقياء

ااه وانتي وانتي ايتها المدرسة الطيبة الاعراق وانتي يا من جُعلت الجنة تحت اقدامها مرحبا امي اهلا يابني كيفكم كيف الصحة الحمد لله فضل الله الكل بخير نحمده ونستعينه دعواتك امي الله يرضع عنك يا بني قوليلي امي ما شاء الله هل تسطيعين ان تنهي هذه المسبحة الطويلة بالدعاء والتسبيح لكان يا بني انا بخلصها كل يوم مئات المرات وبقرا الكهف والواقعة والصمدية وووووو جزاكي الله كل الخير وكثر الله من امثالك مرحبا امييييي هاتي بوسة كيفك استاذ
عفوا من هذه شو ما عرفتها هاي بنتي الله يحميها صارت عروس وعمرها 19 سنة الله يحفظها بس كانوا لا تلبس حجاب
الحجاب امر الله ما بخلوها بالجامعة تلبس حجاب بس ليش هيك التنورة مرفوعة لفوق الساقين اذا ما عندك قماش انا اشتريلك ههههههه لا يا بني بس انت عارف صبايا وبدهن يشوفوا حياتهم خليهم يتمتعوا ......مشان يجيها نصبيها
لك هلا انتي الام المحجبة الي بتقرأ الاف التسابيح يوميا وبتقول هالحكي لك روحي الله لا يكثر من امثالك الله ينتقم منك لانك خنتي الامانة ودمرتي بنتك لك كيف انتي متحجبة متحشمة وابنتك فلذة كبدك تتركيها بتلبس سبور وبَدي ولبس فاضح
الله ينتقم منككككككككك
وانت يا اخي كيف شو اخبارك الحمد لله وكيف الزوجة والاولاد و كيف معاملتك لزوجتك الحمد لله كافيها وكل يوم يصلها مصروفها ولو فتحت ثمها رح طلقها ....اوف طول بالك يا اخي لكان النسوان ما بتيجي الا بالصرماية انت اكبر قدر والمراة مثل الحذاء لو ما عجبك تبدله وووووووو ................لك اتقي الله يا رجل شو نسيت قول الله جل جلاله ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف ونسيت كلام حبيبنا النبي يوم قال خيركم خيركم لاهله ( الزوجة والاولاد ) سمعان فيهم لكان شو هالحكي الي عم اسمعوا منك لك يا اخي النسوان ما بتيجي الا بالعين الحمراء ...
طيب سؤال ايمتا اخر مرة سالت زوجتك عن هموما شاركتها مشاكلها اسمعتها للاخر حتى لو كان حديثا مو مهم
ايمتا اخر مرة قل لزوجتك اني بحبك وبموت فيكي ولا مو شاطر غير تتذكرها بس عند رغباتك الي بتقضيها وهي مكرهها وبتترك حطام بنفسها وشخصيتها
فكنا واتركنا من هالكلام بتاع الجرايد المراة هيك بدها ......فعلا يمكن مو فاضي تقول هذا لزوجتك الله يعينك بدك تقول لصاحبتك الي عندها حضارة وتقدم ومتطورة و لسكرتيرتك و لامثالك من المريضات نفسيا
روح الله يهديك ويصلحك لزوجتك واولادك

وانتي يا مدام او مزموزيل لاني تعرفت على بعض الحظارة المزيفة بتاعكم ليش كل المكياج ليش هالعطور وليش هالملابس الملتصقة بجسمك ومظاهرة لعوراتك عجبتك كتير اصل انا نازلة السوق والفاكهاني مهظوم كتير ولابياع الملابس عفوا.. ليش بتشتري ملابسك من عند رجل اهه طبعا حتى الملابس الداخلية بعملي خصم وبنتقي لي اخر الموضة وبعرفني على كل جديد عفوا بس ما عم تركب معي يعني ملابسك الداخلية رجل يلمسها ويفردها امامك وانتي عادي
عادي وين المشكلة لك ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اين حياءك اين خجلك لك شو بطل حيا بهالدنيا
وانت ليش معصب علي كل الناس هيك مو موقفة علي انا حسبنا الله ونعم الوكيل يعني اذا مشت الناس من غير ملامبس تمشي معهم عادي بس لانوا الناس هيك
ومين هاي الي جاية وليش بتمشي بكل تمايل وقلة ادب لك شو ما بتعرفها هاي مدوخة نص الرجال والنص التاني سكران فيها بس شو عندها جسم يا ريت كون بجمالها يا سلام وانتي ليش بدك تكوني بجمالها عشان ادوخ الناس من حولي لك انتي شو ما عندك دم انتي متزوجة وعندك اولاد طب وين المشكلة اني ادوخ الناس بحركاتي وبجمالي بتسلى وبجيني مسجات بتجنن ورصيد وانا عم اضحك والعب يا رب يا رب رح موت شو الي عم شوفوا
لك انت متخلف وعقلك ما بعرف كانوا من الستينات لك احنا صرنا 2011 وصارت المراة حرة بعد ما كانت معبودة من قبلكم انتوا الرجال ....احنا ؟؟ اه انتوا كل واحد مفكرلي حالوا مهند والزير سالم ولا فلان وفلان وبدوا كل شيء على كيفوا واحنا خمار وحجاب وممنوع كل شيء اما هلا شوف عم نلبس ونتمكيج ونضحك وموبايل واميل وفيس بوك وتويتر ومواقع ومنتديات ااااااه يعني هذا الي بعصر التطور والتحديث والحظارة بتاعكم المصطنعة
لك يا مدام كانوا من قبل يحاربونا بافلام الاباحية ويدمروا شبابنا بهذه الافلام قبل عدة سنوات بس للاسف يا يا شو بدي سميكي اليوم افلام اباحية عربية عم تنتج والي ما بقدر على ثمنا في نساء اباحيات موجودات بكل مكان بالباص بالقطار وين ما تروح بس يمكن الصمت احسن لاني بطلت اكون متزن وبلشت افقد اعصابي ....
وانتي يا شب يا حلوا شو عم تعمل على المحطة وبموقف الباص كل يوم بشوفك شو بتشتغل ولا شي لكان ليش دائما هون
اقولك سر بس لا تقوله لحدا هلا استنا الساعة تصر 2 ويخلص الدوام وشوف الازمة طيب وين المشكلة امر عادي متعودين بس ما فهمت بسبب وقوفك لك لا تكون غبي افهم لحالك رح فهمك هلا بتنزل النساء وكل واحدة لابسة بنطلون وخلفيتها يا لطيف وانا بيجي وبوقف وراها وهيك بضل دور لبين القى انسانة ساقطة مثلي وانت عارف الكمالة
يخرب بيتك وبيت بيتك لك اتقي الله ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم بالدنيا ةالاخرة لك ما عندك عرض تخاف عليه ما عندك اخوات روح عنا يا
سَّوا حالوا مفتي الجمهورية حلنا عن............ انا لله وانا اليه راجعون
هذا التحديث والتطوير ايها الرئساء والملوك وعلماء الدين الي متولين امور البلاد والعباد الي بسموا حالهم منفتحين وكمان لعلماء الدين الي بعملوا كل يوم عمل اجرامي وتفجيري بحجة الدين وبقتلوا الاف الابرياء طبعا ومعروف الي بدفعهم وبدعمهم هم الرئساء عشان يعملوا فبركات انهم بحاربوا الارهاب وبحافظوا على حياة الناس الابرياءوبخلوا الناس مشغولبن بلقمة العيش والخوف على حياتهم وناسين حتى انفسهم
يا رئساء العرب قولوا لي كم مهرجان بالسنة يقام فيه رقص وخلع وازياء ومطربين وكم مهرجان ديني مو احنا اسلام وبلادنا من غربها لشرقها اسلام قولولي كم واحد ؟؟؟؟؟
طب اذا الحظارة والتطور بدها منكم مهرجانات وحفلات ووووو امرنا لله
بس قولوا لي ليش لما بدنا رخصة مسجد ببعض الدول العربية تبقى ثلاثة اشهر لكي تحصل على الموافقة مع العلم ان كلفة المسجد من اول حجر ليوم الدين على نفقة اصحاب الخير والمحسنين
ولماذا عندما يراد بناء ملهى ليلي او كزنوا مباشرة تاتي الموافقة وبقولوا لصاحب الكزنوا لا تنسانا على الافتتاح عشان نجي ندشلك ؟؟؟!!!!!!
اااه وفي بعض البلدان العربية عندهم بناء المساجد مثل فرض الصلاة اكبر واجمل مساجد لكن للاسف بضيعوا صيفهم على المنتجعات السياحية والشواطئ الذهبية وباحضان .......
اما شتائهم فيقضونه بمتعة في البلدان الغربية مع الثلوج والتزلج ووووالسرائر الناعمة
فعلا هذه الحظارة وهذا عصر التطوير والتحديث في زمن الرئساء العرب هذه هي حرية المراة بنظرهم الى الان نصف عارية وان شاء الله لما تكتمل عملية التحديث والتطوير رح تكون عارية لك يا اخي اسهل للعين عشان الواحد يزكي نظروا بكفيه كتمان اااااااا
لا اله الا الله محمد رسول الله
على فكرة كلامي مو موجه لالك ولا لإلك انتي ولا لكل واحد بتعنيه الحداثة والتطوير ولا الحظارة المزيفة الي عم يصنعوها هؤولاء المدسوسين عشان يشوهوا الاسلام ودينا الحنيف باجماع من كل رؤساء الغرب ومنظماتهم التي تحارب الاسلام وهم ينفذون كل ما بوسعهم لكي يحافظوا على كراسيهم المنحطة مثلهم ؟ فالى متى نصمت !!!!
كلامي موجه لكل انسان يسمع القول فيتبع احسنه وعذرا احبتي على طريقة كلامي وبعض الالفاظ الغير مناسبة لكن هذه هي الحقيقة المرة للاسف فما انا الا واحد من الظعفاء واصحاب الذنوب ولكن طفح الكيل عندي فعذروا تقصيري اسال الله لي ولكم الهداية لو فعلا اعجبك الموضوع واحدث فيك تغير انشره باسمك لانوا مو مهم الناشر او الاسم بقدر الاهمية والتغيير
كل تحياتي دمتم امنين سالمين

مقال سأقره

هو موجود من طرفك في المنتدي العام

يغلق
بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة