قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,681
النقاط
83
الإخوتي الاعزاء

سمعت بقصة موثوقة جدا منذ سنوات تذكرتها و احببت أن أقصها عليكم للإفادة حتى نكون دائما باليقظة و الحذر


قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

وقت = الصلاة الظهر

مكان = المسجد في الحيدرة


المقدمة = يقع المسجد حيدرة في مكان يقطنه أثرياء و لابئس بهم من حيث حالة المادية

بينما كان الناس يادون الصلاة الظهر جاء شخص و اخبر الإمام أن هناك جنازة خارج المسجد و لهذا اخبر الإمام أن الصلاة جنازة تقام بعد الظهر


و بينما بدأ الناس يسوون الصفوف من أجل الصلاة الجنازة ...... صاح شخص أمام الناس بأن هذا الميت له دين كبير جدا أقترضه مني و أنا دائما انتظر تسدده لكن رفض و لهذا فأنا لا أسمح و لا اعفوا عنه أبد و لا صلاة الجنازة عليه لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يصلي على من له دين

و صاح شخص آخر قدم نفسه أنه إبن الميت و هو يعاتب شخص و يبكي و يصيح يا ناس هذا أبي رحمه الله فقير جدا و ليس له مصدر تسديد ديونه و طلبنا منه الصبر لكن أصر على أذى و هو ميت رحمه الله و بدأ يبكي بكاء شديد و تبعه آخر قدم نفسه أنه أخوه و هم يتشاجرون مع شخص الذي أصر على عدم إقامة الصلاة الجنازة غليه لأن له دين يمنعه من ذالك و بدأ الضجيج و كثرة تعقيب

--

---

-

بدأ الناس يتفرقون بدون إقامة الصلاة الجنازة فصاح الذي قدم نفسه انه إبنه يا ناس تعالى لتصلوا على أبي رحمه الله الصلاة الجنازة و مثل انه سقط على الأرض من البكاء

و تدخل شخص أخر قدم نفسه انه مواطن بسيط يريد إصلاح بين طرفين فقال للناس = يا ناس تبرعوا بقليل من مالكم لهذا شخص لتسدد له ديونه و نصلى عليه و نرضى كل الأطراف

و بالفعل بدأ الناس يتبرعون في سبيل الله بأموالهم بكثرة حتى ملئت حقيبة بالمال و سلمت للشخص محتج و قال هذا الشخص = الآن نسمح له و نعفوا عنه و الله يسمح في الباقي و نصلوا عليه و هكذا إنتهت المشكلة و قام الناس بصلاة الجنازة على الميت بسلام .....


لكن ماذا حدث بعد ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حدث عجب عجاب ...............................................................




حدث شيء حير عقول الأبرياء .........................................................................




حدث شيء أستمر بكلام الناس لأيام عديدة ................................................




هل تدرون ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




عندما حمل الناس الكفن وجوده فارغ ............. يوجد في الكفن : قطعة قماش + مسدة + غطاء فقط

و عندما حمل لناس الكفن أختفى جميع الممثلين هذه المسرحية عجيبة شخص الذي طلب بدين + الذي قدم نفسه إبنه + الذي قدم نفسه اخوه + الذي صلح بينهم

و عندما اجتمع الناس حول الكفن و هم يتبادلون هذا الامر المحير عرفوا إنهم تعرضوا لعملية الإحتيال غريبة الأطوار ممثلة بدقة متناهية



عملية الإحتيال غريبة تمكن على أثرها من جمع الملايين


فكونوا على حذر شديد و عدم الثقة إي شخص إلا من يستحق الثقة
 

colla

:: عضو مُتميز ::
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
1,357
النقاط
37
العمر
34
الله اكبر

سبحان الله

لا تعليق
 

عادل

:: عضو فعّال ::
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
1,510
النقاط
39
مشكووووووووووووووووووووور اخي
 

العباسي22000

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2006
المشاركات
1,201
النقاط
37
السلام عليكم
مشكور اخي حسان على القصة لكن انا لا اسنغرب لان فيه ناس وصل بهم الحال حتى الى التعدى على بيوت الله و سرقت المساجد نسال الله العافية
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000
 

momoh1985

:: عضو منتسِب ::
إنضم
10 أوت 2006
المشاركات
18
النقاط
3
سبحان الله
يا عجابة ما يحترمو ميت ما يحترمو مسجد
لا حول و لاقوة الا بالله
خلاص لامان و النية جنازة و ماديرش فيها لامان
الله يستر
 

babaoui

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
431
النقاط
17
مشكور احي حسان
ومن بعد يقولووو احنا مسلمين
احي خسان ومن بع مسمعتوش الصلطة ماذ فعلت مع هاذ الخفاش هههههههههههه
 

حسان

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,681
النقاط
83
شكر لكم جميع و القصة حقيقة و ها قد تعرفنا كيف وصل الإحتيال و عباد المال إلى بيت الله
 

babaoui

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 أوت 2006
المشاركات
431
النقاط
17
ناس راهي بغات تهبل كفاش يلقو لي هاذ الدرجة الباشعة
 

4LI_4LGERI4

:: عضو شرفي ::
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
3,350
النقاط
157
محل الإقامة
سكيكدة
الجنس
ذكر
رد: قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

سبحان الله .. بارك الله فيك أخي حسان .
 

السوقري

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
831
النقاط
36
رد: قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

ربي يحفظ ويستر

وين رانا رايحين كيماهاك

ربي يهدينا كامل يا رب
 

somi

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 فيفري 2008
المشاركات
2,347
النقاط
77
رد: قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

هدا أزمان أوصلنا ليه واش رايحين يديرو بالدراهم إلي داوها
رايحين يعيشو بيها و الله كل ما حرام دخل لجوف إنسان غير يدفع الثمن غالي
وواين أصرات في المسجد
الله لا يبارك فيهم
و الناس إلي تبرعت قلوبها خيرة و الدراهم إلي راحولهم ربي يعوضهم إنشا الله
لا حول و لاقوة إلا بالله
 

aziz korbali

:: عضو منتسِب ::
إنضم
14 أفريل 2008
المشاركات
65
النقاط
2
العمر
33
رد: قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

"لا حول و لا قوة الا بالله"
الدايم ربي ، هذوك الملايين الي سرقوهم كملوا ذرك.
ربي يهدينا انشاء الله
 

narimane

:: عضو مُتميز ::
إنضم
29 أوت 2007
المشاركات
765
النقاط
16
رد: قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

سبحان الله
 

يسرى 2008

:: عضو متألق ::
إنضم
24 جانفي 2008
المشاركات
3,919
النقاط
157
رد: قصة إحتيال غريبة الأطوار في حيدراة

بارك الله فيك
 

takiedine

:: عضو مُشارك ::
إنضم
29 جويلية 2008
المشاركات
241
النقاط
6
شــــــكـــــرا أخى حسان ...

حقا عملية احتيال محكمة التدبير .. وأين حدثت ؟! ! ... حدثت فى بيت من بيوت الله ..!!!

لا نلوم المصلين .. فجزاهم الله كل خير وقد فعلوا ما عليهم ... ومن الصعب أن نطلب من امام المسجد التأكد من وجود كل ميت داخل كفنه ...
لكن الحق يقال .. بعد هذا الحادث أقول أن على الامام التأكد فذلك لن يضر بشئ ...

وعلى رأى المثل " حرص ولا تخونش " & " ومن خاف سلم " ...
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top