ملتقى خاص بطلبة علوم المادة(كل مايتعلق بالتخصص)

mino92، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم ارجو المساعدة فيما يخص تخصصات الكيمياء: انا ادرس بجامعة تيارت سنة اولى علوم مادة و اريد انشاء الله تخصص كيمياء صيدلانية او كيمياء الادوية لكن لا يوجد في جامعتنا و لمن على حسب ما سمعت ان تخصص chimie fine هو نفسه chimie des médicaments او chimie pharmaceutique هل هذا صحيح مع العلم ان من يدرس في جامعتنا اخصص chimie fine يستطيع ان يسجل chimie des médicaments في الماستر لانه لا يوجد تخصصات ماستر en chimie fine بجامعتنا ..... ارجو منكم مساعدتي في اقرب وقت ننكن و شكرا............
بانسبة للتخصصات الموجودة في جامعتنا في كيمياء ليسانس :
chimie fine
chimie des eaux
chimie des polyméres
chimie physique des matériaux
فما هو التخصص الجيد و الذي له مستقبل ................و شكرا جزاكم الله كل خير.........

رد: ملتقى خاص بطلبة علوم المادة(كل مايتعلق بالتخصص)

آختصآص رووعععهه ،، كآن عآجبني خآصةة من بعد تقدر دير كيميآء صيدلآنية
كنت حآيره مآبينه وبين البيولوجيآ
وقدر ربي ودرت بيولوجيآ
بالتوفيق لــأصحآبه .. وربي ينجحكككممم
Jàzàyriyà

السلام عليكم ارجو المساعدة فيما يخص تخصصات الكيمياء: انا ادرس بجامعة تيارت سنة اولى علوم مادة و اريد انشاء الله تخصص كيمياء صيدلانية او كيمياء الادوية لكن لا يوجد في جامعتنا و لمن على حسب ما سمعت ان تخصص chimie fine هو نفسه chimie des médicaments او chimie pharmaceutique هل هذا صحيح مع العلم ان من يدرس في جامعتنا اخصص chimie fine يستطيع ان يسجل chimie des médicaments في الماستر لانه لا يوجد تخصصات ماستر en chimie fine بجامعتنا ..... ارجو منكم مساعدتي في اقرب وقت ننكن و شكرا............
بانسبة للتخصصات الموجودة في جامعتنا في كيمياء ليسانس :
chimie fine
chimie des eaux
chimie des polyméres
chimie physique des matériaux
فما هو التخصص الجيد و الذي له مستقبل ................و شكرا جزاكم الله كل خير.........

اختي هاداك النهار سقسيت صحبتي تقرا في جامعة تيارت قاتلي chimie fine هي نفسها chimie des médicaments و الله أعلم
أما على التخصص الأفضل حتى أنا مازال ما علابالي :( راح ندير chimie des médicaments ولا chimie fondamental اذا كتب ربي و لي فيها الخير ربي يجيبها ان شا الله

من فضلكم من لديه دروس السنة ثانية علوم المادة

بارك الله فيك اخي الكريم هذا سيفيد طلبة الذين سيوجهون لها
اضافة الى علوم و تكنولوجيا فالبرنامج نفسه في الجذع المشترك
بالتوفيق ،،​

السلام عليكم ... شكرااااااا جزيلا على المعلومات القيمه استفدت منها جدا بحكم انني ادرس في السنه اولى sm جعلها الله في ميزان حسناتك :up:

السلاااااااااااام عليكم هل يو جد دروس السنة الثانية كيمياء

السلام عليكم أنا طالبة في السنة أولى ليسانس علوم المادة أريد الاستفسار على تخصص الكيمياء الصيدلانية

من فضلكم اخووووتي الكراااام عاااجل اريد حل لهذين الموضوعين لااا تبخلو علياااا رجاءاااا بارك الله فيكم

آخر تعديل:
بارك الله فيك انا ادرس كيمياء الادوية في جامعة هواري بومدين ..ماهي فرص العمل[] وجزاك الله الف خير

من فضلكم اجيبوا على سؤالي . من يعرف تخصص الكمياء علوم المادة في الاغواط أفيدوني بشرح مفصل

ربي يوفك الجميع
شعبة علوم المادة رائعة و دروسها قيمة جداا​

ساعدوني في الحصول على درووس و أعمال موجهة في الفيزياء 1 و الكيمياء 1 و الرياضيات 1

الله يحفظك ويبارك فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة