ايهما اهون ان يتزوج عليك زوجك او ان يكون له عشيقات؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

توحشتك بزاف

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
0
اخواني اخواتي بعد السلام والتحيه والاحترام,,,قبل فتره كنت اتحدث مع صديق لي عبر الهاتف وكان محور حديثنا يرتكز حول تعدد الزوجات بشكل عام,,, وكيف يكون وقع الامر على الزوجه عندما يتزوج عليها زوجها بأخرى,,,فقال لي بالحرف الواحد الموت ارحم(يعني بالنسبه للزوجه) فهل هذا صحيح؟,,,وهل الزوجه مستعده لأن تضحي بأي شي من اجل ان لاتفقد هذه الميزه!؟,,, فانا سمعت الكثير حول هذا الموضوع لدرجة ان بعض النساء تفضل ان يكون لزوجها مغامرات عاطفيه وعشيقات وغيره على ان يتزوج عليها حتى ولو كانت لاتحبه!!!!
عموما الموضوع فيه الكثير ليقال ولكني تعمدت الاختصار لأترك لكم الأفاضه والأستفاظه,,,واليكم هذه التساؤلات لأختم بها موضوعي
هل فعلا هذا الكلام صحيح ام لا؟,,, واذا كان صحيح ايهما اهون عليك انتي ايتها المرأه ن يتزوج عليك زوجك او ان يكون له عشيقات؟,,,ولو حدث احد الأمرين ماذا ستفعلين؟,,,هل ستصبرين؟,,,هل ستطلبين الطلاق وتخسرين بيتك وربما اولادك؟,,,ام ماذا تفعلين؟
ارجوا منكم التفاعل ولكم مني جزيل الشكر,,,,

رد: ايهما اهون ان يتزوج عليك زوجك او ان يكون له عشيقات؟

انا لا اتزوج على مرتي ولو انها لاتحبني
فانا لا استطيع جرحها لانها هي انسانة ولها قلب ايضا يجب عليا احترامها وتقدير مشاعرها ايضا

شكرا مصطفى موضوع شباب ربي يخليك وفي الايام الاخيرة كترت هذه الظاهرة بزاف وكاين رجال يكون عندهم علاقات خارج العلا قة الزوجية وهذا حرام لانه زنى بكل الاحوال واحسن انو يتزوج على ان تكون له علاقات غير شرعية

السلام عليكم

مشكوووووووووور اخي على الموضوع.....

انا مانحبو يتزوج عليا ، مانحبو يدير عشيقة

ياك للي مع مرتو برك ماصرا فيه والو !!

مشكورين ويارب يحفظكم من كل سوء

شكرااااا اخي مصطفي علي الادراج
انا نحبه يزوج عليا وما يديرش عليا عشيقة ........بعيد الشر عليا

السلام عليكم ..
أختي الكريمة .. لا يقارن الحلال بالحرام ..

فالرجل الذي يخاف الله تعالى لن يتخذ يوما عشيقات له فهذا مخالف لشرعنا العظيم
فكيف لي أن أخير بين هذا و ذاك ..

بالنسبة لي لو صمم الرجل على شي لن يرده مخلوق في قراره و لو أراد رجلا أن يعدد فلا أنا و لا أنتي و لا هي تستطيع أن تجعله يتراجع عن قراره فرؤوسهم كالخشب مع احترامي لأعضاء اللمة ..
لذا ليس لي جواب في هذا السؤال ..
لكن لوسألتي ..
أيهما أهون أن يتزوج عليك زوجك أو أن أطلب الطلاق لو أراد أن يعدد ..
لاخترت الطلاق ..

غير هذا لو علمت أن رجلا متزوجا و اتخذ لنفسه عشيقات حتى لا يعدد فأنا و بأعلى صوت أقولها .. لا اعتبره رجلا .. فهو خان زوجته و خان ربه فما فائدة حياته إذن .. يستحق الموت بجدارة ..

تقلبي مروري ..

مشكور اخي وانا افضل ان يتزوج علي خير من انه تكون ليه عشيقات في الحرا م

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة