سؤال عن ماستر رياضيات

sousou.dz

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم
ارجوكم افيدوني
ماهو ملف التسجيل في الماستر؟
وماهي الاجراءات المطلوبة في ملف تسجيل الماستر اذا كان هناك تحويل الى جامعة اخرى خلاف الجامعة التي درس فيها الليسانس؟
تقبل الله الصيام والقيام
صح سحوركم

• أعجبني
التفاعلات: rymab
السلام عليكم
شكرا لك اختي كثيرا جعله الله في ميزان حسناتك
ماعليش نزيد نسقسيك على بالي بلي صمطت بزاف عليك
اذا كان هناك تحويل الى جامعة اخرى خلاف الجامعة التي درس فيها الليسانس هل يبقى نفس الملف تسجيل الماستر ام هناك وثائق اخرى زيادة؟
عذرا عن الاطالة
صح فطوركم وصح سحوركم

السلام عليكم
شكرا لك اختي كثيرا جعله الله في ميزان حسناتك
ماعليش نزيد نسقسيك على بالي بلي صمطت بزاف عليك
اذا كان هناك تحويل الى جامعة اخرى خلاف الجامعة التي درس فيها الليسانس هل يبقى نفس الملف تسجيل الماستر ام هناك وثائق اخرى زيادة؟
عذرا عن الاطالة
صح فطوركم وصح سحوركم

لالا اختي مام تعبتيني تعبكم راحة نشالله برك نعاونكم باه نقدر
فيما يخص التحويل اولا تروحي تشوفي الجامعة اللي تحبي تحولي ليها ادا كان فيها التخصص تاعك ولالا وثانية لازم يقبلوك وهذا حسب الدفعة اللي راح تقرا مثلا اذا كان طلبة الدفعة اللي راح تقرا ماستر قليلة وابواب التسجيلات مفتوحة ويقبلو يقبلوك نورمال وعندك الحق باه تحولي من جامعة الى اخرى مش محتم تكملي في نفس الجامعة الا انها في اغلبها اختي الغالية كيما في كل بلاصة لازم المعريفة يعني ادا عندك معريفة فالجامعة اللي تحبي تبدلي ليها شوفيها خير باه تسهاللك الحالة
انا ننصحك تروحي مع بداية التسجيلات الجامعية باه تسقسي على عدد الطلبة وديري طلب باه تحولي الملف تاعك لهاد الجامعة...بالتوفيق ونشالله ربي يسهلك امورك واي استفسار انا في الخدمة

شكرا على المعلومات القيمة ربي يجازيك كل خير ان شاء الله

آخر تعديل:
لالا اختي مام تعبتيني تعبكم راحة نشالله برك نعاونكم باه نقدر
فيما يخص التحويل اولا تروحي تشوفي الجامعة اللي تحبي تحولي ليها ادا كان فيها التخصص تاعك ولالا وثانية لازم يقبلوك وهذا حسب الدفعة اللي راح تقرا مثلا اذا كان طلبة الدفعة اللي راح تقرا ماستر قليلة وابواب التسجيلات مفتوحة ويقبلو يقبلوك نورمال وعندك الحق باه تحولي من جامعة الى اخرى مش محتم تكملي في نفس الجامعة الا انها في اغلبها اختي الغالية كيما في كل بلاصة لازم المعريفة يعني ادا عندك معريفة فالجامعة اللي تحبي تبدلي ليها شوفيها خير باه تسهاللك الحالة
انا ننصحك تروحي مع بداية التسجيلات الجامعية باه تسقسي على عدد الطلبة وديري طلب باه تحولي الملف تاعك لهاد الجامعة...بالتوفيق ونشالله ربي يسهلك امورك واي استفسار انا في الخدمة
ربي يحفظك اختي Iman89 ويخليك لينا
بارك الله فيك وجزاك الله الف الف الف .........................خير

ربي يحفظك اختي iman89 ويخليك لينا
بارك الله فيك وجزاك الله الف الف الف .........................خير

وفيك بارك الله
اي استفسار انا في الخدمة لاتترددي في مراسلتي ارجو ان اكون قد افدتك ولو بقليل...بالتوفيق غاليتي​

اذا على بالك وقتاش التسجيلات الجامعية والدخول الجامعي 2012 افيديني
ادعيلي نلقا روحي راني مخلطة
وراني ندعيلك بكل خير اختيتو(اختي)

اذا على بالك وقتاش التسجيلات الجامعية والدخول الجامعي 2012 افيديني
ادعيلي نلقا روحي راني مخلطة
وراني ندعيلك بكل خير اختيتو(اختي)

فترة الدخول الجامعي تمتد منذ بداية التسجيلات الجامعية والتحويلات / فترة التحويلات من 04 سبتمبر إلى 22/
الى غاية سير الدراسة في جميع الكليات. والدراسة الرسمية تبدا في أكتور أما طلبة الماستر فنحن مثلا في جامعة تبسة تخصص ادب عربي بدأنا الدراسة الأسبوع الأخير من نوفمبر

فترة الدخول الجامعي تمتد منذ بداية التسجيلات الجامعية والتحويلات / فترة التحويلات من 04 سبتمبر إلى 22/
الى غاية سير الدراسة في جميع الكليات. والدراسة الرسمية تبدا في أكتور أما طلبة الماستر فنحن مثلا في جامعة تبسة تخصص ادب عربي بدأنا الدراسة الأسبوع الأخير من نوفمبر

:re_gards:بارك الله فيك

رد: سؤال عن ماستر رياضيات

السلام عليكم
أنا خريج المدرسة العليا للأساتذة بالقبة تخصص رياضيات دفعة 2013
سؤالي:
كيف يكون التسجيل في الماستر بالنسبة لنا نحن خريجي المدرسة؟
وهل نسجل سنة 2 ماستر؟

تقبلوا تحياتي ... شكرا لكم وبارك الله فيكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة