شبكة" جوجل بلس" تمنع استخدام الاسماء المستعارة

princess optimism

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 أوت 2011
المشاركات
83
نقاط التفاعل
5
النقاط
7

google-plus.png




منعت شبكة "جوجل بلس" للتواصل الاجتماعي استخدام الأسماء المستعارة بدلاً من الحقيقية، وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع قليلة من الهجوم اللاذع الذي لاقته "جوجل" إثر قرارها تعليق عدد غير محدود من الحسابات التي انتهكت سياسات الأسماء المتداولة.


ووفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية"، فقد تلقت الخطوة وابلاً من الانتقادات والتساؤلات التي طرحها المشتركون، لا سيما فيما يتعلق بقضايا السلامة، غير أن ذلك لم يمنع "جوجل" من المضي قدماً في قرارها منع استخدام الأسماء المستعارة عبر شبكتها الاجتماعية.

وأوضح متحدث لدى "جوجل" أن السبب وارء هذا القرار هو رغبة الشركة في أن يكون التواصل فيما بين المشتركين على شبكتها الاجتماعية شبيهاً بتواصلهم في الحياة اليومية.

لكنه أشار في الوقت نفسه إلى تعديل في القرار المتخذ، بحيث لن يتم تطبيق قرار تعليق هذه الحسابات التي تنتهك سياسة الأسماء بصورة فورية، بل ستمنح الشركة المستخدمين مهلة أربعة أيام لتعديل بيانات أسمائهم في ملفاتهم قبل أن يتم تعليقها. وسيكون المشترك قادراً على استخدام شبكة +Google خلال هذه المهلة.

وتأمل الشركة أن يتمكن المستخدمين الذين ينطبق عليهم القرار من تعديل أسماء ملفاتهم بأسرع وقت كي يتمكنوا من مواصلة الاستمتاع بتجربة استخدام شبكة التواصل الاجتماعي.




 
ههه انا واضع اسمي الكامل
الدي يريد دعوة يراسلني
 
ههه انا واضع اسمي الكامل
الدي يريد دعوة يراسلني

جيد انك تضع اسمك الكامل.........لكن اخبرني كيف استطعت التسجيل في جوجل بلس وهو متاح فقط لفئة قليلة من الناس وهو الان في النسخة التجريبية منه.....:shiny:
 
لا تزال خدمة +Google في المرحلة التجريبية المحدودة.
يتم الآن اختبار مشروع +Google مع عدد قليل من الأشخاص، لكن لن يمضي الكثير من الوقت قبل أن يكون جاهزًا ليستخدمه الجميع. أخبرنا بعنوان بريدك الإلكتروني وسنحرص على أن تكون أول من يعلم عندما نكون مستعدين لدعوة المزيد من الأشخاص.
 
محمد زروال، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
بارك الله فيكم
 
هههههههههه
نقولكمالسبب يا جماعة راهميحبو يتجسسو على الناس ويكون عندهم أسماء جميع الناس في كل العالم
يعني على الأقل 10 بالمئةموزعةلى العالم تكون باسمها وعنونها الحقيقي هذا حتى سي س اي لا تنجزه
ياعجابة على ليهود
 
هههههههههه
نقولكمالسبب يا جماعة راهميحبو يتجسسو على الناس ويكون عندهم أسماء جميع الناس في كل العالم
يعني على الأقل 10 بالمئةموزعةلى العالم تكون باسمها وعنونها الحقيقي هذا حتى سي س اي لا تنجزه
ياعجابة على ليهود

مشكور على مرورك المتميز....................الذي تقصده جوجل هو انها تمنع الاسماء المستعارة مثل : اللهب الصاعق او امير الظلام .....الخ من القاب مستعارة......لكنك قادر على ان تضع اسم مزيف لكن ليس مستعار مثلا : امين قاواوي او منيز زياني او سعيد حليش الخ.......​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top