موضوووووع خطيييير على الزمــــاgرة و مادارو فينااا،، حاشا البعض

iih ya massi .......3labali 3lààh jbedt mayydou3 hadààà 3la jarnàà hada ......mdrrrrrrrr

ay lgawré mayakhla3né mawalouù ...3ayech fé ra7mett rebbé wmanchayatch lhih bah n3ich n3ich fé bladi aliiize wen+ s7aybé ké ydir wa7ed tawiiil ta3oùù ya9dar yrou7 pr visite c tt ....bladek heyya lé tenf3ak 3labalnà mahich mli7a é tt mais mykhal3ak 7etta wa7ed ......----wnasta3ref b 1 seul gawré b9a kima howa Imad Bouteràà ^__^mrç pr le sujet

iih ya massi .......3labali 3lààh jbedt mayydou3 hadààà 3la jarnàà hada ......mdrrrrrrrr

ay lgawré mayakhla3né mawalouù ...3ayech fé ra7mett rebbé wmanchayatch lhih bah n3ich n3ich fé bladi aliiize wen+ s7aybé ké ydir wa7ed tawiiil ta3oùù ya9dar yrou7 pr visite c tt ....bladek heyya lé tenf3ak 3labalnà mahich mli7a é tt mais mykhal3ak 7etta wa7ed ......----wnasta3ref b 1 seul gawré b9a kima howa Imad Bouteràà ^__^mrç pr le sujet

Amirr 7biby Mrçç
على مرورك العطر
زهيت الميضووع
و ماكنتش قاصدو هو بالضبط
على العموم هو واحد من المتهمين
و عندك الحق على عماد وش قلت
هاداك ما خلعاتوش فرنسا
سلام

Amirr 7biby Mrçç
على مرورك العطر
زهيت الميضووع
و ماكنتش قاصدو هو بالضبط
على العموم هو واحد من المتهمين
و عندك الحق على عماد وش قلت
هاداك ما خلعاتوش فرنسا
سلام

bla mzeyya chriké .lsl ké howa ké ghirou mn nass yellé khal3athoum la france lfayda katar mn ta9yiim brk hhhh w som3a llloooooooooolll

هههه
يا نسوووووم راك وحدك
وين الهربة وين

وين وين غير قولي يامسكين هههه تفكرت لغنية هدي

هههههههههه

يا ولدي

ايطاليا ايطاليا

نروووحولها متخافش

والله غير صدقت وانا يقلقوني تلقاهم عايلة وحدة ويحيكو معا بعضاهم بلفخونسي ههههه زعما باه يبانو زماقرة بففففف الجيعانين تلقاهم في فرنسا حاتينهم تحت الصباط ويجيو الجزاير يتقلشو بزوج اورو ياي لوكان كانو لباس عليهم ميجوش يصيفو فالجزاير

والله غير صدقت وانا يقلقوني تلقاهم عايلة وحدة ويحيكو معا بعضاهم بلفخونسي ههههه زعما باه يبانو زماقرة بففففف الجيعانين تلقاهم في فرنسا حاتينهم تحت الصباط ويجيو الجزاير يتقلشو بزوج اورو ياي لوكان كانو لباس عليهم ميجوش يصيفو فالجزاير

hhhhhh sa7a sa7a darine hadé heeyya partout 3a9leyà fridàà ...rebbé yhaninà wfrat

ههههههههههههههه
مشكووورة على المرور

عجبتني هدي
بلفخونسي

ما تخاقش من لبحر ادا تقلب
خاف من الكافي ادا تحلب

عندك الحق خويا هوما ليزيمـgـري خالعين رواحهم كي يجيو لهنا يحسبو رواحهم مالكين دنيا ويلعبوها كاينلهم وهوما لهيه مشتاقين وعايشين في غبينة مي زوخ عمرو مايبني خيام وتلقى تالي فيهم يخدم لتماك خدمة ماكانش يرضاها في بلادو :eek:i-o: يعطيك الصحة ع سـuـجي +تقييم

مشكووووووووووور

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

wallah 3andak el 7a9
ya khoya hado li yrouhou
l paris ybanou msaken hnak
y wlou yeghido w ki yjou
l ALG hhhh za3ma yel3boha 3la
les autres wallah rabi yahdina
merci pour le sujet
+évaluer++++

السلام
و الله غي بهدلونا الخدمة اللي ما تسواش يخدموها هوما
و زيد الخيانة و القتيلة و الله يحفظ و يستر يخدمو الغبرة و يجي و زاهي بعمرو ز دارهم زاهيين بيهم يتبعو غي في الفاني و كيفاش داير داك الفاني
يعطيك الصحة و في لامان

مشكور مشكور خويا واالله معك الحق ولد لبلاد يتهرس ولد برني يتنعم ولعربي ....

السلام
و الله غي بهدلونا الخدمة اللي ما تسواش يخدموها هوما
و زيد الخيانة و القتيلة و الله يحفظ و يستر يخدمو الغبرة و يجي و زاهي بعمرو ز دارهم زاهيين بيهم يتبعو غي في الفاني و كيفاش داير داك الفاني
يعطيك الصحة و في لامان

وش راح ديري يا هبة !!!! حنا نقولو ربي يهديهم باه ما يقلقوناش كي يجيو هههه

مرسي على المرور

سلام

لي مايعرفش واش صاري فيهم صح يصدق
بصح لي شافهم كيفاش جاو من الخارج هاربين راه يعرف معنى لبلاد

لي مايعرفش واش صاري فيهم صح يصدق
بصح لي شافهم كيفاش جاو من الخارج هاربين راه يعرف معنى لبلاد

كاينة منها
ساركوزي راهو مداير سياسة الارض المحرووقة
هههههههههه

مشكووورة على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة