هل يستحق المنتدى الوقت الذي نمضيه فيه ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
هل تستحق المنتديات الوقت الذي نمضيه فيها ومافائدتنا من ذلك

لا ادري ما الذي دفعني الى طرح هذا السؤال والتفكير بالوقت الذي نمضيه في

المنتديات بوجه خاص!!

لا ادري ان كانت المواضيع التي نجمعها من هنا وهناك او تلك التي نعصر عقولنا لتخرج

كلمات ونسطرها في المنتديات تستحق منا هذا الوقت ...

لا ادري هل فائدتنا نكتب لنسمع تقدير الاخرين واطراءاتهم ام انها هواية نمارسها

وطريقة لتعبئة اوقات فراغنا
...........ارجو ان تعطوا رايكم بكل صراحة ..............................

والله يا اخي فاجاتني بهذا السؤال وحقيقة كي جيت نجاوب ما لقيتش جواب ولكني نقولك اخي احنا وخاصة في هذا المنتدى اصبحنا خاوة تلمينا في هادي البلاصة باش كل واحد منا يمد رايو في مضوع او شيء واصلا المنتديات هي للحوار واحنا تعرفنا بناس في المنتدى واحببناهم واصبحنا منقدروش نستغناو عليهم وكاننا جسد اصبحنا لا نستطيع الاستغناء عن شيئ منا وهكذا فقد اصبحنا جزء من المنتدى والمنتدى اصبح جزء منا فانا ربما لا اجد نفسي نكرة او شيئ زائد في المنتدى بل اخدت منه الكثير من الاشياء الجديدة التي افادتني وتعلمت منه اشياء عدة خاصة انني مازلت صغيرة منعرفش كلش
شكرا اخي على طرحك لهدا الموضوع

و الله اصبت الى ابعد الحدود بارك الله فيك اما قولك انكي صغيرة فالصغير صغير العقل لا صغير السن .
لكن لا باس ننتضر اراء الاخرين لانها مهمة

مشكور اخي لا انا كنت اقصد سني واضن ان العقل يتماشى مع السن او لا

اسف ان اقول ان نضريتك خاطئة
فما رايك في كبار السن يقومون باعمال صبيانية

موضوع رائع وفي القمة
المنتدى يستحق الوقت الذي نمضيه فيه وأكثر لان الفوائد كثيرة جدا اذا كنت فيه على دوام واذا كان الشخص يريد الاستفادة.
تتعلم منو طرق المعاملات مع كافة الاصناف وكل العقليات و تتعلم منو الحكمة والتصرف الحسن في المواقف الحرجة لانو في دوامك للمنتدى تدخل في مواقف صعبة احيانا وبالتالي تستفيد منها وتتعلم الاستفادة من اخطائك واخطاء غيرك...
الشي الثاني المفيد هو انك تتعرف على الناس وتكسب اصدقاء واصحاب وتمتد صحبتهم وصداقتهم الى خاج المنتدى اي تكون هته الصداقة في حياتك الخارجية..
وشكرا لك على هاذا الطرح الرائع..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة