مطبخك في رمضــــــآآآن سيدتي * الجـــ 3 ـــزء* ‏

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكورة حبيبت قلبي ربي يحفضك والحمدلله راكي بخير ياختي خليتي فراغ كبير ام كوثر وصح فطورك وربي يفرج اعليك من وسعو امين يا رب العالمين:re_gards:
ربي يخليك اختي تسنيم مشكورة يا الغالية و الله غير راني حاسة نفسي راح تقطع :sad:

بسومة بصحتك الطاااااااااجين تستاهلي كل خير حبيبتي

صح فطوركم يابنات

مساء الخير ختى كوثر انشاء الله خير واش بيك غير الخير براحة على روحت شوية والله راكي تتعبي بزاف الله يكون معاك
والله ما من التعب كي تكوني تحبي الحاجة الي راكي تخدمي فيها متحسيش بالتعب تعب الناس هو الي يعيك يا لحبيبة

ان شالله ما يكون غير الخير اختي فريدة ربي يسهللك امورك ويهنيك
اتهلاي في روحك
سقسيتينس علىا لقاطو
ايه ليوم وبحمد الله كملتو
مزاللي كونتيتي صغيرة برك فضلي القلاساج غدوا ان شالله نكملها ونتهنى منو طوووووول
والله كي كملتو 98 بالمئة شغل حاجة كانت مضايقتني وتهنيت منها

مساكم بالخيرلبنات واش احوالكم مع تحضيرات العيد ....اختي روز ربي يوصلك على خير وتشوف الوالدين وتشم ريحتهم وتشبع منهم ولو ان الوالدين مايتشبعوش،بروفيطي نحي دقت الغربة.رجاء تدعيلي معاك يفرج اعليا ربي و روح نشوف والديا عندي ٥ اسنين مشفتهمش ربي ألي عالم . طريق السلامة و قرأة دعاء السفر اليوم درت جاري وطجين لحلو وروز باكلمار وديسار وصح فطوركم

فطور يشهييييي ايمان والله يالكيش اممممم عجبوني من فضلك الوصفة تعيشي والف مبرووووووووك عزيزتي تستاهلي كل خير وصح فطورك
تسنيم انا درت لبات بريزي مالحة
250غ فرينة و125غ زبدة وحبة بيض شوية ملح ومغرفة ماء بارد
تحطي فرينة مع زبدة مقطعة مكعبات تكون باردة وتخلطى مليح حتى تدخل فيها اوبعد زدي بيص وماء وغلفيها بورق ودريها فافرجدار تريح
الحشو انا درت صدر جاج طيبتو مع بصل واضفت لو معدنوش ملح فلفل لكحل لبيض فرماج وكرم فراش وتحلى لعجينة فالمول وتفرغى الخليط ودخليها للفور حتى طيب

مساكم بالخيرلبنات واش احوالكم مع تحضيرات العيد ....اختي روز ربي يوصلك على خير وتشوف الوالدين وتشم ريحتهم وتشبع منهم ولو ان الوالدين مايتشبعوش،بروفيطي نحي دقت الغربة.رجاء تدعيلي معاك يفرج اعليا ربي و روح نشوف والديا عندي ٥ اسنين مشفتهمش ربي ألي عالم . طريق السلامة و قرأة دعاء السفر اليوم درت جاري وطجين لحلو وروز باكلمار وديسار وصح فطوركم
الله يفرج عليك اختى وتروحى تشوفى والديك والله رانا قاع كيفكيف من الوحش رانا مندوويش:cra_zy:

والله ما من التعب كي تكوني تحبي الحاجة الي راكي تخدمي فيها متحسيش بالتعب تعب الناس هو الي يعيك يا لحبيبة
متعبيش روحك بالناس اختي والله غير يتعبوك ولي مايبغيك يعيك ماتشوفي لحتى واحد خمي في راجلك و ولادك هما ليحتاجوك اكتر وربي يحفضلك عايلتك هما صح

تبارك الله عليكم يا الفحلات
كوثر الوهرانية ربي يفرج عليك و ان شاء الله ما يكون غير الخير
ايمان مايدة تشهي كي العادة
سمورة ان شاء الله تشوفي والديك قريبا
صح فطوركم

شكرا اختي مريم حاسي ربي يعيشك ويعطيك ما تتمنئ وح فطورك

ديري قاطو مايطيبش اللي خدمتو كان شفتيه ولا قطايف محشوة بالنستلي على طريقة ام دودو // حابة نجربهم حتى انا
شكرا على الرد عفاف مكينش وحد اخر لي منعملوش شوكولاة لاخطر عندي زوج وصفات بالشوكولاة صحى قطوركم جميعاااااااا

ربي يخليكم خوتاتي و الله يا تسنيم تغيضك كي تجي من اقرب الناس اليك
المهم ربي يفرج
اختي حكيك دري وصفة ام ندى و الشكلاطة ديري البيضة

آخر تعديل:
صح فطوركم يالبنات ربي يقبل

اااااااااااااه ملحقتش بروز حبيبتي طريق السلامة ونتمنالك ايام روعة بحلاوة قلبك يعلم الله قدش راح نتوحشك ياغالية .......عطلة سعيدة في دزاير
مريومة على سلامتك حنونة قلقتينا عليك وربي يشافي جدك ويقومو بسلامة
كوكو الغالية مايكون غير الخير وربي يفرج عليك
مبروك الطاجين بسومة بصحتك وكي يزيد يلحق للمريكان نزيدو نباركولك ههها
ايمان مايدة تشهي كي العادة ومبروك عليك الفوز تستاهلي
هذا فطور اليوم صراحة مالفة ندير كفته الجاج بصح بولات وكي شفت تاع ندوش البارح غيرتني وعاندتها حتى في الديكور ههههها
صحااااااااااااا فطور كامل لحباب

صحا فطوركم يا بنات
هذو سندويتشات الخبز العربي جاو امممممممممممممم

زوووووووم

روطي دجاج مع فريت

وهذي المائدة

صح فطوركم
فريدة حبيبتي ماديريش على الناس ارمي كل حاجة مور ظهرك ووسعي خاطرك
اممممم فوفة يعطيك الصحة طابلة تشهي
ام ندى انتي تاني يعطيك الصحة فطور يشهي

بصحتك فوفة جاتك تشهي الكفتة اممممم بصحتك
ههههه رانا كل نمشو بمبدأ ماتخليش في قلبك غير ابتسام دات الشيعة هههههه
الله يسلمك ام نسنوسة وصحا فطورك انت ثاني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة