هاد النكتــــــــة في خـــــاطر قــــاع بنــــات البلاد

الموضوع في 'أرشيف رمضان (1432هـ)' نشر بواسطة iktimel, ‏27 أوت 2011.

  1. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    سلااااااااااااااام :re_gards:



    هاد النكتــــــــة في خـــــاطر قــــاع بنــــات البلاد



    .
    .
    .
    .
    ...
    .......
    جزائري يقول لصاحبو : بغيت نتزوج لبنانية.... اللبنانيات كي التفاح ..
    و لا وحدة سورية........ السوريات كي الخوخ ..
    .
    .
    .
    رد عليه : التفاح والخوخ يومين و يخماجو









    أدي جزائرية كي العسل 50 عام و هي كلها حلاوة



    انتضر ردوووووووووووووووود :rolleyes:
     
    bakhta11 و فتاة حساسة معجبون بهذا.
  2. adel-mz

    adel-mz :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏2 جويلية 2011
    المشاركات:
    1,002
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجوائز:
    0
    بصح المثل يقول : من لم يتزوج شامية مات اعزب. هههههههه
    مي بنت البلاد مالقري تو
    صحيتي الاخت
     
  3. crazykhadija

    crazykhadija :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏14 جوان 2011
    المشاركات:
    1,052
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجوائز:
    0
    ههههههههه شفتي كيفاه
    هنا تام هههههه
    مرسي حنونة
     
  4. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    لالا حاشا حتى بنات سورية راهم فور بزاااف ....بصح الله غالب هادو راهم بنات بلادي :re_gards:

    احم احم انا منهم ههههههههههههههههههههه

    شكرا على الرد :re_gards:
     
  5. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    :shiny::shiny::shiny: العفوووووووووو
    نورتي الموضوووووووووع :eek:_o:
     
  6. Bissan-sisil

    Bissan-sisil :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏21 ماي 2011
    المشاركات:
    2,508
    الإعجابات المتلقاة:
    145
    نقاط الجوائز:
    0
    ههههههههههههههههههههههه
    مشكورااااااااااااااااااا
    50عام
    هههههههههههههه
     
  7. touffik

    touffik :: عضو متألق ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏15 ماي 2008
    المشاركات:
    4,590
    الإعجابات المتلقاة:
    315
    نقاط الجوائز:
    0
    ههههههههههههههههه عسال هههههههههههههه ره باين
     
  8. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    50سنة و كترررررر ههههههههه
    شكراا على الرد:rolleyes:
     
  9. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    وي عسل ولا ماعجبكش الحال :schmoll:
    ههههه شكرا
     
  10. nawal 88

    nawal 88 :: عضو متألق ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏20 أوت 2008
    المشاركات:
    3,436
    الإعجابات المتلقاة:
    107
    نقاط الجوائز:
    0
    يا بنات الجزاير يالي خليتو قلبي حاااااااااااااير
    شكرا حنونة
     
  11. عاشقة بلادها

    عاشقة بلادها :: عضو مُشارك ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏26 أوت 2011
    المشاركات:
    186
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجوائز:
    0
    احمممممممم احمممممم ههههههههههههههههههههه
    مشكوووور اخي حنا ضمان 50عام
     
  12. precieusenina

    precieusenina :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏27 جوان 2010
    المشاركات:
    913
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجوائز:
    0
    ooooooooooooh merciiiii
     
  13. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    هههههههههههههه على حساب الشوفة رانا كامل بنات نشكرو في رواحنا ههههههه
    الشكر ليييك :re_gards:
     
  14. Lovely ღ smile

    Lovely ღ smile :: عميد الأعضاء ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    15,445
    الإعجابات المتلقاة:
    19,067
    نقاط الجوائز:
    671
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    Nëvêr Lànd
    الله يبارك علييييييييييييينا هههههههههه مرسي عليك حنونة
     
  15. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    اخيك:sad: ؟ ههههه
    يا بنتي يهديك ربي شوفي مليح بلاك راكي غالطة اهههههههههه :schmoll:


    بصح يشرفني نكون طفل هههه
    ايا ماعليش طلعتيلي المورال
    شكرااااااااااااا
     
  16. iktimel

    iktimel :: عضو فعّال ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 أوت 2009
    المشاركات:
    2,020
    الإعجابات المتلقاة:
    66
    نقاط الجوائز:
    0
    خمس و خموس ههههههههه
    ربي يحمينا
    2r1 :re_gards:
     
  17. Toufik.dz

    Toufik.dz :: عضو مُشارك ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏20 جوان 2010
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0
    بالعكس انتوما التفاح و الخوخ وهوما لعسل
     
  18. imene23

    imene23 :: عضو متألق ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,408
    الإعجابات المتلقاة:
    3,239
    نقاط الجوائز:
    0
    خمس و خموس على الدزيريات يحضر محمد و يغيب بليس
     
  19. Hector03

    Hector03 :: عضو مُشارك ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏5 جويلية 2011
    المشاركات:
    491
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجوائز:
    0
    يا خو اليوم راك سابقني في حاجة حاب نقولها هههههههههههه
    الاخت حابة تطلع المورال برك على بالها الجزايريات 00000 خرطي x خرطي هههههههههههه
     
  20. amel amoula

    amel amoula :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏28 جوان 2011
    المشاركات:
    1,105
    الإعجابات المتلقاة:
    44
    نقاط الجوائز:
    0
    hhhhhhhhhhh merci