لاستفساراتكم في الديكور والمعمار سامي 44 يجيبكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا على الافففففففففففففففادة

موضوع فالقمة بارك الله فيك:re_gards:

اذا ممكن راح نجيبلك صورة الطابق اللي مزال محتاج عمل وتعطينا افكار في ما يخص التفصيل وغيرو

اذا ممكن راح نجيبلك صورة الطابق اللي مزال محتاج عمل وتعطينا افكار في ما يخص التفصيل وغيرو
ممكن جدا
ضعي استفسارك هنا في الموضوع وارفقي الصورة في المشاركة
وما في مشكل انا هنا للرد على استفساراتكم
لكي التحية والسلام

ممكن جدا
ضعي استفسارك هنا في الموضوع وارفقي الصورة في المشاركة
وما في مشكل انا هنا للرد على استفساراتكم
لكي التحية والسلام

شكرا على المساعدة

راني وضعت الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي موضوع مميز والله
انا عندي مشكل تاع الديكور بالنسبة لغرفتي
قبل زواجي زوجي هو اللي حضرها لكن عندما جيت ماعجبتنيش تماما
اصلا هو ماعملش تغييرات كبيرة فقط عمل papier peint فالحيط
لونو اخضر فاتح و lustre صغيرة جدا لونها اخضر
اما الحيطان فارغين مافيم حتى ديكور
انا راني حابة نغير كل شكل الغرفة وزوجي خلالي الاختيار
راني حايرة واسم نبدل وكيفاه نبدى
شفت موديلات كثيرة فالنت والله ماعرفت واسم نختار
راني حابة حاجة مليحة وماشي غالية بزاف
ياريتك تنصحني واسم نزيد وماهي الديكورات اللي تصلح
لغرف النوم للعلم اذا رزقت بمولود انشاء الله رايح ينام معايا
لانو بيتي صغير جدا
لون الارضية رمادي والاثاث بني
انتظر نصائحك اخي وخد وقتك مانيش مقلقة مين تقعد جاوبني

مشكور اخي على الافادة

السلام عليكم اخي سامي
عندي طلب منك انا حابة نصبغ شمبرتي بستيكو بصح خوفوني منها قالولي من الرطوبة تفسد وزيد الدار جيددة يعني مبنية جديدة بصح قريت في ردك على الاخت بلي ضد الرطوبة ونتا اعلم يعني راك في الميدان وتفهم خير منا درك ممكن تعطيني اقتراحات في الالوان انا حابة يكون اللون حيط بحيط وتاني حابة نسقسيك شحال تسقام الشمبرة تاعي راهي 5 على 4 وتاني اذا امكن اني ندير فيها لدالدوصول واش من كولار تاني تنصحني بيه وصحيت مسبقا خويا

السلام عليكم اخي سامي
عندي طلب منك انا حابة نصبغ شمبرتي بستيكو بصح خوفوني منها قالولي من الرطوبة تفسد وزيد الدار جيددة يعني مبنية جديدة بصح قريت في ردك على الاخت بلي ضد الرطوبة ونتا اعلم يعني راك في الميدان وتفهم خير منا درك ممكن تعطيني اقتراحات في الالوان انا حابة يكون اللون حيط بحيط وتاني حابة نسقسيك شحال تسقام الشمبرة تاعي راهي 5 على 4 وتاني اذا امكن اني ندير فيها لدالدوصول واش من كولار تاني تنصحني بيه وصحيت مسبقا خويا
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لاستفسارك
الستيكوانتيكو او الملتكو طلاء جيد ومقاوم للرطوبة لكن لا انصحك بعمله في غرفتك لان مكانه البهو او الصالون في غالب الاحيان
اما بالنسبة للرطوبة هناك الدواء ولا داعي للقلق وذالك بعمل الاتي
هناك مثبت الطلاء( fixateur) اذا كانت الغرفة كلها بها الرطوبة نطلي الحوائط بطبقة من المثبت وانتهى المشكل وهو مجرب وبعدها نقوم بعمل طبقتين اندوي وبعدها طبقة طلاء مائي وبعدها نقوم بعمل البرلاتواو الستيكو او اي نوع من الطلاء
غرفتك تككلفك حوالي 3 كيلو غرام من المثبت وثمن الكيلو غرام حوالي 500 دج
بالنسبة للبرلاتو بالفعل مقاوم للرطوبة اكثرمن الانواع الاخرى
بالنسبة للغرفة تاعك فيها حوالي 50 متر مربع مما يعني انها تستلزم حوالي 6 كيلو غرام من البرلاتو و5 كيلو غرام من الساتيني
بالنسبة للالوان العفسة تاع كل حائط بلون راهي قديمة عندها سنوات اما تعملي لون واحد يكون مناسب مع الادالدوصول او عمل لونين متناسقين واحد في الاسفل والاخر في الاعلى ويكون الاسفل داكن والاعلى فاتح والفصل بينهما بفاصل بلون اخر يكون قريب منهما او الابيض
وهذه الالوان المتداولة هذ الايام وهي الاجمل على الاطلاق
اللون البرونزي البارد
do.php

اللون الوردي
do.php

اللون الذهبي
do.php

اما بخصوص الدالدوصول انصحك بهذا اللون ومركب بهذه الطريقة اي تركيب جانبي
مزيج بين اللون البني والابيض يناسب الالوان الموجودة في الاعلى
do.php

مزيج بين اللون الاسود والابيض يناسب كل الالوان
do.php

وهذا النوع ارخص في الثمن من الانواع الاولى لكنه جميل ومناسب مع الالوان التي تنتمي ال عائلة اللون الاحمر
do.php

اتمنى ان اكون قد افدتك
واي سؤال انا في الخدمة
لكي التحية

اخي سامي نتا مفهمتنيش ماهيش غرفة عادية هادي شمبرة نتاعي وراني عروس وخطيبي قالي كيما تحبي قوليلي نخدمها على هادي سقسيتك على ستيكو وتاني راهي عجبتنى الاقتراحات الى حطيتها ودالدوصول ماشي شرط تكون لون كيما نتاع الحيط وعلما انو البلافو من فوق رايح يخدمو باجبس

اخي سامي انا عندي 2 غرف واحدة لي والأخرى للأولاد وصالون راني حابة نغير في الصبغة واش تقترح علي الألوان والسائل خاصة غرفة الاطفال راني مدايرتها للطفلة و الطفل يعني mixte وغير تعطيني صور لديكورات للغرف وين انا نقدر نشريهم يعني متوفرين في بلادنا وزيد الصالون حابة مديرو بطريقة مودرن بما انك تروح للديار وتخدملهم يعني عندك افكار الله يجازيك عاوني مع العم راني من ولاية سطيف يعني تقدر تنعتلي الحوانيت لي نقدر نشري من عندهم ويعطيك الصحة مسبقا

اخي سامي انا عندي 2 غرف واحدة لي والأخرى للأولاد وصالون راني حابة نغير في الصبغة واش تقترح علي الألوان والسائل خاصة غرفة الاطفال راني مدايرتها للطفلة و الطفل يعني mixte وغير تعطيني صور لديكورات للغرف وين انا نقدر نشريهم يعني متوفرين في بلادنا وزيد الصالون حابة مديرو بطريقة مودرن بما انك تروح للديار وتخدملهم يعني عندك افكار الله يجازيك عاوني مع العم راني من ولاية سطيف يعني تقدر تنعتلي الحوانيت لي نقدر نشري من عندهم ويعطيك الصحة مسبقا
لي عودة لارد عليك عند توفر الصور
لا تحرمونا من تواجدكم في المنتدى ولكم التحية

بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك اخي الكريم
عندي نفس سؤال سارة فيما يخص غرفة الاطفال لانها لولد وبنت قصدي حبيت ندير لونين باش نرضي الطرفين
وكذلك انا حابة نعاود نصبغ البيت تاعي واشمن طلاء تنصحني بيه وماهي الالوان الدارجة مؤخرا وخاصة للصالون والهول ياريت تساعدنس واكون شاكرة لك

السلام عليكم
نريد ان نضع ديكور جديد للبيت واريد مساعدتكم فيه ارجو ان لا تبخلو عليا بالمساعدة
سوف اضع لكم تصميم للبيت او بالاحرى نريد ان نوسع الصالون اي ننزع البالكون ونضيفه الى الصالون وكدلك ننزع الابواب لانها تعرقل لكن اريد الاحتفاظ بباب للضيوف يدخلون فيه الى الصالون مباشرة وباب اخر لنا نحن اصحاب البيت نستطيع من خلالة ان ندخل الى الصالون واى البيت ايضا ارجو انني وفقت في الشرح وانتظر اقتراحكم في اقرب الاجال وكدلك نقلص من حجم الحمام ونضيف الجزء منزوع الى الغرفة ارجو تزويدي بجميع الاحتمالات وشكرا [/color][/size]

cuisine 480x28

chambre 380x380

hall 400x370

salon 700x370

اريد ان ننزع الابواب الثلاثة التي تجمع ما بين الكولوار والصالون والدخلة نتاع الشقة

كما اريد ان اوسع الغرفة رقم 1 ودلك بتقليص في الحمام قليلا
ننزع البلكونة وانضيفها للصالون
اريد الحلول الممكنة وخاصة فيما يتعلق بالابواب الثلاثة التي تزعجني والف شكر​

ارجو الرد لو سمحتم في اقرب الاجال

السلام عليكم
انا في المتابعة وسوف ارد عليكم كلكم ان شاء الله
كل من لديه استفسار سوف يلقى الجواب في افرب الاجال تن شاء الله

موضوع في القمة

بارك الله فيك اخي سامي

اخي سامي لو سمحت ممكن الرد باقرب الاجال الامر مهم

السلام عليكم
نريد ان نضع ديكور جديد للبيت واريد مساعدتكم فيه ارجو ان لا تبخلو عليا بالمساعدة
سوف اضع لكم تصميم للبيت او بالاحرى نريد ان نوسع الصالون اي ننزع البالكون ونضيفه الى الصالون وكدلك ننزع الابواب لانها تعرقل لكن اريد الاحتفاظ بباب للضيوف يدخلون فيه الى الصالون مباشرة وباب اخر لنا نحن اصحاب البيت نستطيع من خلالة ان ندخل الى الصالون واى البيت ايضا ارجو انني وفقت في الشرح وانتظر اقتراحكم في اقرب الاجال وكدلك نقلص من حجم الحمام ونضيف الجزء منزوع الى الغرفة ارجو تزويدي بجميع الاحتمالات وشكرا [/color][/size]

cuisine 480x28

chambre 380x380

hall 400x370

salon 700x370

اريد ان ننزع الابواب الثلاثة التي تجمع ما بين الكولوار والصالون والدخلة نتاع الشقة

كما اريد ان اوسع الغرفة رقم 1 ودلك بتقليص في الحمام قليلا
ننزع البلكونة وانضيفها للصالون
اريد الحلول الممكنة وخاصة فيما يتعلق بالابواب الثلاثة التي تزعجني والف شكر​
وعليكم السلام ورحمة الله
حسب ما اجتهدت لا توجد تغييرات كثيرة على تصميم البيت
-يمكن تحويل الحمام من مكانه الى البلكونة حتى يكون مع بيت الراحة ولو اني تخيلت عرض البلكونة 1.20 ومكان الحمام يمكن اضافته للمطبخ لانه صغير نوعا ما وان كان المطبخ مجهز و السيراميك مخدوم والارضية كذالك يمكن تركه على حاله واضافة مساحة الحمام للغرفة رقم 1
اما بخصوص الابواب يمكن الاستغناء عن باب واحد كما هو موضح في الصورة( p4) حتى يكون الهول واسع هناك ديكور الاقواس الجبسية يمكن عمله مكان الباب المنزوع

do.php

يمكن عمل القوس حسب بقياسات اكبر حسب الطلب الموجود في الصورة عرضه 1.50

do.php

بالنسبة للحمام من الفضل ان يكون مع بيت الخلاء في مكان واحد ان كانت المساحة خارج الشقة مغطاة يمكن بناء حائط خارجي كما هو موضح ( p1) حتى يكون مدخل واحد وفي الداخل كل واحدة بباب وحبذا لو يكونو من الالمنيوم في المساحة الباقية بين الحائط ()p1 والابواب يمكن تركيب مغسل كما في الصورة مكان صغير لكن ينفع لمغسل الوجه
do.php

اما الباقي ارى القياسات مناسبة

اتمنى اني قد وفقت واي استفسار انا في الخدمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة