الحب من طرف واحد ........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
لا شك أننا عندما نحب شخصاً .... دون أن يبادلنا ذلك الشعور... فأننا نكون في موقف صعب ومؤلم جداً ...

لذلك أريد أن أطرح عليكم أخواني الأعضاء .... سؤال حول هذا الموضوع :

لو أحببت شخصاً من كل قلبك ... وصارحته بذلك ولكنه ... أعتذر لك وقال بأنه لا يستطيع أن يبادلك

الحب لأنه سيرتبط بشخص آخر يحبه ....

السؤال هنا .... ماذا سوف تتمنى له ؟

الأحتمال الأول ... هو أنك سوف تتمنى له الخير والتوفيق والسعادة لأنك تحبه ولا تستطيع أن تتمنى

له الفشل والتعاسة ..... حتى و لو أختار شخص آخر غيرك .... ولم يبادلك حبك الصادق ..

الأحتمال الثاني ... هو أنك سوف تتمنى أن يفشل في علاقته ... لكي يشعر بك و يشعر بأنه

ظلم حبك الصادق له ...... و يعود إليك لتحاول أن تشعره بحبك و تحاول أن تكسب حبه ...

أنا أعتقد بأن الجواب الأول أقرب للمثالية والجواب الثاني أقرب للواقعية ....

ما رأيكم ؟؟؟

الحمد لله يا أخي

أبدا لم يحدث معي مثل هذا الموقف في حياتي ولا أتمنى ذلك اطلاقا

لأنني لا أستطيع ان احب شخص غير مهتم بي من البداية .

وان تصورت نفسي ان احب شخص دون ان يبادلني الحب سأنزع اسمه بكل بساطة من رأسي

ولن يصبح يعني لي شيئا اطلاقا

لن اكرهه ولن اتمنى له سوءا بل سأضحك عليه في نفسي لأنه خسر انسان أحبه وسيحبه بصدق

سأضحك عليه لأنه ضيعني بكل بساطة-لست مغرورة

لكني أعرف اني لما أحب أحب بصدق والى الأبد اذن فضروري ان احب فقط الرجل الذي سأكمل معه حياتي ألا وهو زوجي

وشكرا

بالنسبه لي اهم شيء نحاول ننساه وماشي ذنبه انه ماحبكش بالعكس مره اخرى حاول تحب الي يحب بالطبع عندما يكون انسان مليح اما من حي التمني ليه من جهتبي مانتمنالو والو :d

صح كيماقالت اها ونشاء حتى واحد مايجربها وللاسف الي جربها مع اسفي انسان ضعيف يخلي مشاعره تتحكم فيه وهذا مش مليح عمره ماالحب يخليك تعاني ونصيحه ماتخليش قلبك يتحكم فيك وماتتسرعوش كل واحد ومكتوبه

بارك الله فيكم و ألف شكر لكم
ننتضر ردود الاعضاء الاخرين

انا بالطبع مجربتش الحب لكن يا اخي انا اضن ومن اللي يكون عاقل انه يتمنى دائما لغيره الخير ما فعل له لانه سيجده في الاخير وانا من جهتي اضن ان الكثير من الناس يحبون اشخاص غير مبالين بهم لكن لا يتجراوا على القول فيبقوا معذبين خاصة منهم البنات لانهم حساسات كثيرا وتجد الكثير من البنات هكدا يهمهم الحب لكن في بعض الاحيان لا يعرفون انهم يدمرون حياتهم بشيء سخيف وربما لن يتحقق

بارك الله فيكم على الاراء القيمة و المختلفة التي تقدمتم بها .
لكن نبقى دائما ننتضر الاراء الاخرى

شكرا لك على الموضوع الطيب

بارك الله فيك يا اخي mca لكن ستكون كريما انت و باقي الاعضاء ان شاركت برايك يا اخي

شكرا

السلام عليكم
شكرا اخي على هادا الموضوع
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

بارك الله فيك يا اخي العباسي
و الله انا لا اريد شكر و لا شيء و انما اريد الاراء
ارجو ان لا تبخل عني بالاراء

شكرا
اخوكم توفيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة