صورة ستشاهدها كثيرا هذه الأيام

يا محياينك العلم ......
ياو ماشي فوق البيرو بلاك تغلط و الله حتى فوق الرصيييييييف ههههههههههه
مشكور ع الصورة
 
هههههههههههههه
هآدي كيمآ نديروهمش في آلدآر
نوليو حآصلين برآآآ
سلآآم
.....
 
ههههههههههههههههه
ومازال لم ترو شيء من حب العلم في الجزائر
 
و الله العظيم........
 
ههههههههه باين يخافو بزاف من لي بروف تعهم
ولا يموتو على القراية هذا مكان ههههههه
 
هههههههه هكا نديرو حنا كي يقولونا اي عليها نقاطي زايدين
 
hhhhhhhhhhhhhhhh
ana kont ndirha ki kont sghira
 
....لا لا ماشكيتش
هاذ لافوطو تكون كي مانحلوش التمارين والواجبات
ونخافو من لبروف ..ونحلوهم وين نتفكروهم

شكرا على لافوطو خويا لطفي

تقبل مروري
 
شكرااااااااااا
 
ههههههههههههههه والله غير صح
مرسي​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom