انظروا ماذا فعلتم بالمنتدى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

gander30

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
بدون تعليق

ياودي واش راك ت........

قال gander30:
بدون تعليق

الصراحة مافهمتش مليح ولا بصراحة اعمق راني داير روحي ما فهمتش وبصراحة اعمق و اعمق
يعني انا درك نوجهلك السوال
راك علا بالك واش درت في المنتدى
للأسف ما يضهرليش
راك فهمتني صح :rolleyes:

علاه ورده مذباله حرالم عليك الواحد يشجع ماشي يطيع القلوب ماعنداكم المنتد رائع جدااااااااااااااااااااااااا
وانتوما اجمل البقات في العالم

السلام عليكم
لا يا اخي جندر لم نعهد هادا منك لمادا تشبه المنتدى بهاده الزهرة المدبالة لا افهم شئ والله
لا الاه الا الله محمد رسول الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

والله الاخ محق انا اول مره دخلت على المنتدي كان في بدايه مشجعه لكن للاسف لم يتم ذالك التشجيع والحماس اللي لقيتو في الاول نحن مضابينا يكون احسن

ا لازم تهدرو و تفسرو واشما عجبكمش قولوه . المنتدى يحيا بالأعضاء .

خويا ghander أحلى حاجة درتها باش أهل المنتدى يعيدوا النظر في أمور المنتدى لأن من مدة ماكانش حاجة جديدة إلا من الأعضاء . لازم تطوير بجانب عقلاني وبجانب أكثر إفادة لأي زائر .

شوف خويا المنتدى شباب بزاف وانا اضمنك انو احسن منتدى لانه في اشيا كتيره فيه مالقيتهاش في المنتديات الي زورتهم مالقيتش حس الجماعه وروح الشغل عكس المنتديات الاخره وانشاء الله للاعلى وللاسف راني نقول ماشي من حقك تتكلم هكا انت مشرف لازم تكون احسن من هكا

جندر :eek:
انت مشرف وتدير هاكا ماليك الغاشي لخر واش يدير :eek:
الله يسامحك خويا انت غالط في حسابك والحمد لله على ما راني نشوف حنا ناس فاهمين وواعين وقاريين والحمد لله
ماكانش عليك تقول هاكا وعلاش خربنا المنتدى ؟
حاب تقول برى ؟ >>>>>>> ورطتوووو :D
خويا الله يهديك ونا واش راني نشوف العكس واش قالت التصويرة ديالك الحساب ديالك غالط باين ماتعرفش الدالة :D

صديقي gander30 انت على خطأ
فلا يمكن أن نقارن بهذه الوردة مذبلة مع المنتدى

لماذا ؟

لان هذه الوردة المذبلة لا يمكن أن ترجع إلى الوردة يافعة

أما المنتدى من ممكن أن يرجع إلى أحسن و أرقى المنتدى لان في نفوسنا الأمل و الأمل ياتي بالإردة و العمل و الوقت

لكن لا أمل و لا إرادة لهذه الوردة المذبلة و أظن ان سقوطها على الأرض و تفتتها و تتحول إلى عدم هو مصيرها

و حشا الله للمنتدانا

و أنا اعرف شخصيا المنتدى كنت أشارك فيه كان من احط المنتديات فتركته و تركه الجميع و بعد ثلاث سنوات تذكرته و عدت إليه وجدته من أرقى المنتديات العربية على الإطلاق يزوره في الوقت واحد 900 شخص و مواضيعه ينسخها كل من هب و دب​

واش تقول شعلتوها نار على اخينا هو كان قصد ان المنتدي لم يكون بالمستوي اللي كان يطلع له هو وانا نشاطرو الرئي على هذا لان كما قلت انا شايف روحي نتعب في روحي في الباطل فقط ولحضو كل موضعي او اي موضوع راح تجد ان اغلب الناس تأخذ واش تحب من غير حتى ارحم والديك هو كاين طريقها تحليك تكتب او تعاقب على اي موضوع لكن انا انبذها وهي انك تكتب رد على اي موضوع قبل ما تشوف فا افهمو واش قصدو

بارك الله فيك أخي algeria والله أحيانا أظن أنني أكتب بالعبرية وليس العربية أظن أن كلامي واضح ومفهوم أنا لا أنقص من قيمة المنتدى لكنه تعبير مجازي أردت به أن أقوم بتحريك فيكم بعض من الغيرة التي تؤدي بكم الى العمل الجاد لكنني وجدت عكس ذلك الكل يتكلم يرد ويندد ويدافع أظن أن يوجد ربما 5% من فهم فيكم الموضوع والباقي وجد عنوان وقام برده لأنه من غير المعقول أن فلان لا يرد سبحان الله المهم يرد.
أما بالنسبة اليك أخت نينا تقولين لي أنني مشرف وعيب أن أقول هذا الكلام أظن أننا في بلد ديمقراطي ولي حرية التعبير في كل ما أريد وأنا لست من من يغطون عين الشمس بالغربال حتى لو كنت مدير سأقول ما أرى لأنني بهذا أريدكم أن تتحركوا وأن تعاودو النظر في ما قلت وليس للكلام فقط.
أرجوا أن تنظروا الى هذا الموضوع بعقل وتروا ما وراءه أعرف أن طريقة الطرح كانت عالية المستوى لكنني أعدكم في المرة القادمة سأطرها بشكل أبسط ومعاها ههههههههههههه لكي يستطيع الجميع أن يفهما.

السلام عليكم اخي افهم معن الكلام قبل انا قصدت ومتل ماقال الاخ عن ورده مذباله عمرها ماترجع ورده مليحا ةقصدي انك مشرف كان قصدي لو كان تميلك احسن من هكا تمثيل واضح ومنصف حق الاعضاء ماشي ورده مذباله هكا راك تشعل فيها ماشي غيره المره الجايه حط صوره احسن

السلام عليكم
يا جماعة استهدوا بالله هاده مشكلة بسيطة و حلها بسيط يجب ان نضع عدد محدد لمواضيع المطروحة في كل قسم مثلا يمكن للعضو وضع 3مواضيع في قسم السياسة لا اكثر و ان حدث فيحق للمشرف حدف مواضيع الزائدة عن 3
الاخ حسان انا لم ارى موضوعك عن الشيخ كشك مع انه موضوع ممتاز و مفيد اضن انه هادا راجع لكثرة المواضيع في المنتدى لهادا اختفى موضوعك في هادا الحال لا يمكنني زيارت كل المواضيع يجب ان نضع حدا لهادا يجب انتقاء المواضيع الجيدة و كتابتها لا ان نقوم بنسخها من منتديات اخرى و الصاقها هنا الله يوفقنا الى ما فيه خير لمنتدانا و الى بلادنا ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

يعني من وافقك في رأي فهم موضوع أما من خالفك لم يفهم الموضوع

موضوع فيها العنوان - انظروا ماذا فعلتم بالمنتدى -و الصورة -الوردة المذبلة - فنحن متهمين بأننا أرجعنا المنتدى وردة مذبلة

فإذا اعترفنا بالتهمة فنحن قد فهمنا الموضوع و إن لم نعترف فلن نفهم الموضوع

هههههههههههههههههههههههههههه

اخي المنتدى وردة رائعة جد نحن لم نعرف قيمتها و قيمة روائحها العذابة جميلة باهية

[
[

مرحبا ............
اانا شفت موضوعك وشفت ردود الاعضاء لكن حبيت اوضح شىء............
يا اخي انت موضوعك من ابسط ما يكون ما يحتاج كل لي رديت به على الاعضاء ....
وتحامل الاعضاء عليك اتعرف من مادا او ماهو سببه هو عنوان الموضوع وكانو في اتهام لهم
هم من انشط واكف الاعضاء ويحاولون جاهيدين معنويا وحسيا................. انظر معي الى هدا العنوان
ان استميرنا هكدا انظرو مادا سيحدث للمنتدى............. او مادا لو اصبح منتدانا هكدا............. مش انظروا ما فعلتم بالمنتدى..............

طبعا دون التشكيك في مصداقيتك ابدا ........... مع احترامي ليك ولكل الاعضاء تقبل رايي وانت قبل وكل شىء مشكور على غيرتك
تحياتي.........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة