ساعدوني برايكم

radiaimene

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
سلام
واش رايكم في وحدة خدامة Professeur à l'université و خطبها انسان ملتزم لكن على قد حالو il n'est pas fonctionnaire يحبها و يحترمها خمو و ردو على اسئلتها
1/ كيفاه تتاكد بلي راهو صادق معها و ماهوش طامع فيها
2/ هل من الواجب تعطيه من مالها او تكونلها حرية التصرف و تعاونو
3/ هل من حقوا انها تشاورو ادا حبت تعاون خاوتها ليتمة

لي مزوجين نتضر منكم النصح دعواتي

شوفي اختاه .. انا ما متزوجــ ما نعرفــ في هادي الصوالحــ
بصحــ بسبب تجربتي الكبيرة ... هههههه
نعطيكــ نصيحــة و الي هي :
اولا و اخيرـــا
تبعي قلبكــ .... هو الذيــ ينير لكــ الطريقــ و الذي يكتشفــ الصدقــ من الكذبــ
تحياتي ليكــ و بالتوفيقــ
استاذتـــنا الجامعيــة
ههههه بااااااااي:shay:

صلاة الاستخارة هي الحل ان شاء الله

Merci bq mais c'est l'avis des mariés qui va me servir plus. Merci pour ta réponse, au fait je ne suis pas trop expérimentée moi aussi salat alistikhara ndart et elle est déjà fianciée cette jeune femme.

آخر تعديل:
merci bq mais c'est l'avis des mariés qui va me servir plus. Merci pour ta réponse, au fait je ne suis pas trop expérimentée moi aussi salat alistikhara ndart et elle est déjà fianciée cette jeune femme.
.
هههههههه
ههههههههههه
ههههه

سلامـ خيتي.....

انا مش مزوجة تانيك مي نقلك اول حاجة صلاة الاستخارة..تانى حاجة ادا قلبك ارتاحله ماتخليش المادة تعيق سعادتك وانك ترتبطي مع شخص ممكن يهنيك ويسترك ويسعدك

واعذريني لاننى متطفلة ع السوجي

يارب نور طريقك،ـ وتتوفقى في اتخاذ القرار الصائبـ حبيبتيـ

سلامـ خيتي.....

انا مش مزوجة تانيك مي نقلك اول حاجة صلاة الاستخارة..تانى حاجة ادا قلبك ارتاحله ماتخليش المادة تعيق سعادتك وانك ترتبطي مع شخص ممكن يهنيك ويسترك ويسعدك

واعذريني لاننى متطفلة ع السوجي

يارب نور طريقك،ـ وتتوفقى في اتخاذ القرار الصائبـ حبيبتيـ
Rabi yahfdak o yorzkak azawj asalih anti tani. Merci t'a réponse m'a ému ma chère. Bonne chance!

شوفى اختى
علاحساب الظروف
اولا عمر المراة وعمر الشاب
اخلاقه واسرته ونسبه ووو
كيفاش عرفها وكيفاش قرر يخطبها
وبصراحة على الاقل يكون خدام
بصراحة الوقت راه صعيب يعنى على الاقل يكون خدام وملتزم
ولا كيفاش ميخدمش ويخطب استاذة جامعية
بصح ربى يعلم باش منظلموش عليك وعلى صلاة الاستخارة
وربى يجيب اللى فيه الخير

الصلاة احسن حل وزيد اكيد تعاون خوتهاااااا هدا شرط لازم تشرطووو الانهم يتاما
وزيد الامراة في الاخير لازم يكون لها رجل في ضهرهااا ويسترهاا

b Nesba li Ygoulou teb3iii Galbek
je suis contre
:/
teb3iii 3aklek car l9alb ydiir les problèmes
bonne chance

شوفى اختى
علاحساب الظروف
اولا عمر المراة وعمر الشاب
اخلاقه واسرته ونسبه ووو
كيفاش عرفها وكيفاش قرر يخطبها
وبصراحة على الاقل يكون خدام
بصراحة الوقت راه صعيب يعنى على الاقل يكون خدام وملتزم
ولا كيفاش ميخدمش ويخطب استاذة جامعية
بصح ربى يعلم باش منظلموش عليك وعلى صلاة الاستخارة
وربى يجيب اللى فيه الخير
3andek alhak moi aussi je suis fière de toi

سلام..اولا ربي يوفقك..انا من رايي على الاقل تكون عنده وظيفة لان الرجل بطبعه لا يحب المراة تكون احسن منه و اذا يحبك عليه ان يجتهد..كما ان التوافق و التكافؤ ضروري في العلاقة الزوجية..ربي يسهل.

سلام..اولا ربي يوفقك..انا من رايي على الاقل تكون عنده وظيفة لان الرجل بطبعه لا يحب المراة تكون احسن منه و اذا يحبك عليه ان يجتهد..كما ان التوافق و التكافؤ ضروري في العلاقة الزوجية..ربي يسهل.
شكرا حبيبتي هو خدام لكن على قد حالو مستواه المعرفي لاباس به لكن نحس بالعلو في شخصيته ربي يحفضك

choufi khti ida kane inssane mlih wta3arfah bien beli mchi tema3 wella finian ''les bras casser''ma3lich mafiha walou hta yelka khadma rabi yfarej 3lih nchallah
bon brit ngoulk haja ana benetli goulilah beli raki t3awni khawtek matchawrihch

أولا سقسي عليه إذا خاطيه الصوالح العاطلة يعني نسا ،شراب ،صحابو كيفاش دايرين ؟.....إذا كان إنسان ملتزم وعادي ماشي شرط متدين وخدام على روحو حتى ولو كانت خدمتو بسيطة المهم انو يقدر يفتح دار ويعيشك ومايتكلش عليك ،أستخيري وتوكلي على ربي وخلي الخير يطبطب بابك ،أما مسألة تعاونيه هذيك حاجتك أنتي لكي الحرية تقدري تعاونيه وتقدري ماتعاونيهش مايسالكش في رزقك ،أما حكاية تعاوني إخوتك هذا من حقك بصح قوليلو قبل الزواج وشوفيه واش يقول إذا رفض ننصحك أخطيك منو.ربي يسهل.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة