ملتقى الحوامل - نصائح ارشادات واستفسارات -

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صفصوفة ياسمين لحقت ديجا للحريق هههه راهي قربت ربي يكملها على خير ان شاء الله
كيما قالولك لبنات صافو, وزيد قولها تبعد على الاكل المدسم قد ما تقدر, القليان , والطماطم , الحار, القهوة, القازوز
وتسيي ما تخليش روحها تشبع بزاف في وجبة وحدة تاكل عدة مرات خير, وكي تاكل سورتو في العشا تبقى قاعدة ما تتكسلش في ساع

على كل حال لحريق فيها فيها هذو نصائح باش تخفف منه برك شوية, لكن اذا شافت بللي راه زايد عن الحد لازم تشوف طبيب لايعود ارلسار بعيد الشر يعني باه تطمن برك

ان شاء الله ما يكون غير الخير

بسم الله الرحمان الرحيم
انا ام انس الي حكيت حكايتي او كانت مؤثرة على حملي او واش صرالي من بعد
ابشر اخواتي اني حامل (بعد 15 سنة) وفي الشهر الرابع والحمد لله رغم تعب الوحم الا اني في نعمة كبيرة
واحمد الله عليها بكرة و اصيلا وارجو من اخواتي ان لا ينسوني بصالح دعائهم بان ارى طفلي بين يدي بعد طول حرمان
انا وزوجي في قمة السعادةمنذ ان عرفنا و حتى هذه اللحظة ربي يتمم لكل واحد فرحتو ويرزق كل محروم يارب بجاه نبيك محمد عليه افضل الصلاة و ازكى التسليم.
اما عن الوحم فمثل كل النساء شوي زعاف وشوي دوخة ......الخ اما فيما يخص معاملتي لزوجي فقد احببته اكثر من قبل
الي يسمع بيا يقولي ذرك وليدو ايجي زيو الخالق الناطق

صابلي بالشوكولا

[font=&quot]المقادير[/font][font=&quot]
250[/font]
[font=&quot] زبدة
[/font]
[font=&quot]125 [/font][font=&quot]سكر ارطب[/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]1 [/font][font=&quot]بيضة[/font][font=&quot]
فانيليا
[/font]
[font=&quot]1[/font][font=&quot]خميرة كيميائية[/font][font=&quot]
[/font]
[font=&quot]فرينة حسب الحاجة[/font][font=&quot]
ملعقة كاكاو[/font]

[font=&quot]شوكولا للقلاصاج[/font]
[font=&quot]

[/font]
[font=&quot]التحضير[/font][font=&quot][/font]

[font=&quot]نضع الزبدة اللينة في اناء زجاجي واسع و نضيف لها السكر و نخلط مليح حتى نتحصل على خليط كريمي ثم نضيف البيضة و نخلط جيدا حتى تختفي تماما ثم نضيف الفانيليا و الفرينة والكاكاو و الخميرة. يجب ان تكون العجينة متجانسة و طرية نوعا ما لكن لا تلتصق[/font].
[font=&quot]نضعها لمدة نصف ساعة في الثلاجة ثم نخرجها و نحلها فوق وسط مرشوش بالفرينة و نطبع بطوابع الصابلي حسب الذوق.كما في الصورة [/font]
[font=&quot]نضعهم في صينية وندخلهم الفرنلمدة 10 د[/font]
[font=&quot]ثم نخرجهم و نتركهم يبردو ثم نلصق كل حبتين مع بعض بمربى حسب الذوق ثم نغطيهم بطبقة من الشوكولا الذائبة كماالصورة [/font]

المرفقات

• 2012-05-01 10.34.04.jpg
    2012-05-01 10.34.04.jpg
    419.2 KB · المشاهدات: 0
  • 2012-05-01 10.34.50.jpg
    2012-05-01 10.34.50.jpg
    840.7 KB · المشاهدات: 1
  • 2012-05-01 10.35.23.jpg
    2012-05-01 10.35.23.jpg
    844.3 KB · المشاهدات: 1
صابلي بمربى المشمش

المقادير
250غ زبدة
125غ سكر ارطب
1 بيضة
1 خميرة كيميائية
فرينة حسب الحاجة
للتزيين
مربى المشمش
التحضير
نخدم الزبدة والسكر مليح حتى نتحصل على خليط كريمي ثم نضيف البيضة و نخلط حتى تختفي و نضيف الفانيليا ثم نشيح بالفرينة حتى نتحصل على عجينة متجانسة وطرية نوعا ما .نضعها في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم نخرجها و فوق وسط مرشوش بالفرينة نبسطها بسمك 1/2 سم ثم نقطعها بطوابع خاصة بالصابلي حسب الذوق .نضع الصابلي في صينية و ندخلهم الفرن حتى يضبح لونهم ذهبي نخرجهم ونتركهم يبردو ثم نلصقهم مثنى مثنى بواسطة المربى.
شهية طيبة

المرفقات

304.4 KB · المشاهدات: 0
    217.5 KB · المشاهدات: 0
    491.6 KB · المشاهدات: 0
    85.4 KB · المشاهدات: 0
الف الف مبروك وربي يثبت حملك ويكملك على خير ان شاء الله لعقوبة للي مزالو ياااااارب

مشكورة اختي على الموضوع الرائع انا الحمل نتاعي كان مفاجئة بالنسبة لي ولزوجي على خاطر نهار عرسي كنت في مرحلة التبويض وما كانتش عندي فكرة على هاذي الامور المهم كي مرت سمانة بديت ندوح بزاف تقلقت لاني ما نعاني من حتى شي وزوجي تقلق علي و حب يديني للطبيبة لكن الوالدة نتاعي شكت في الحمل قاتلي ديري التاست و شوفي كي درتو خرجلي خط احمر قاتم و خط شفاف زوجي تقلق غدوة قالي نديك للطبيبة باه نتاكدو و فعلا رحت قاتلي راكي عاد في البداية حتى انها طولت باه تاكدت وخبرتني المهم هبطت عند زوجي ليكان يستنى في فالسيارة وما تتصوروش حالتو وهو داير سيدي تاع قران و يدعي في ربي وانا حبيت نلعب عليه لعبتها زعفانة و قتلو كنا غالطين ما نيش حامل وزيد راني عاد صغيرة مارانيش مقلقة على الحمل تقلق شفت الدمعة في عينيه قتلو غي نضحك معاك راني حامل ماتتصوروش الفرحة نتاعو زوجي يبغي الاطفال بزاف وزيد عندو خوه شعال من عام زواج وماعندوش لولاد عليها تقلق و الحمد الله اليوم راه عندنا فاروق ربي يحليهنا يعطيك الصحة اختي فكرتيني في ذوك ليام لي ما يتنساوش

allah ybarek oukhti, w rabi in cha allah yffarah koul mahrouma men hadhik ellahdha
rabi ychadalkoum farouk w yerzoukkoum b khouh w oukhtou in cha allah

السلام عليكم
شحال نحب نحكي أنا حكاية حكاية حملت بعد 4 اشهر زواج بسيف لأنو راجلي ماكانش حاب المهم كيفاه عرفت بلي راني حامل
أنا ساكنة عند عجوزتي في طابق وحدي لكن نطلع غير في الليل لداري مرضت واحد ما سأل علي بلعكس زعفو مني كي مهبطتش غادتني عمري حبيت نروح دارنا يرفدوني في مرضي هو زعف و قالي مترجعيش في هديك الليلة الاولى في دارنا درت test حتى خرجلي خطيين شحال فرحت بصح مقلتش راجلي قلت حتى يعيطلي و بعد يومين كي عيطلي روحت داري في الليل قتلو الحق تاع ربي فرح بزاف كان متمني يكون ولد لكن ربي رزقنا ببنت تشبهلوشحال يحبها ربي يدومها
الوحم شحال كان واعر والله تمنيت نجهض تعذبت بزاف ماخلاصش حتى زيدت ودوك بنتي في عمرها عاميين و راني حابة نزيد نحمل mais راني خايفة من الوحم ماشي من الولادة لاني ولدت بعملية قيصرية توجعت بزاف بصح مطولش يومين و خلاص mais الوحم طول مدة الحمل

لالا ماكانش كاين الاخت عفاف اللي هي nada242008 والاخت rekia rouka اختصاصهما صيدلة

اهلآ حبيبتي
لم انتبه لردك حتى الآن
تصحيح فقط:: اختصآصي طب وليس صيدلة :d
مشكورة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

واش راهم الحوامل :d ديانا
قريت كامل الموضوع وشفت شحال من حامل ماشاء الله بصح وحدة مشفنا الطمينة ديالها :s

هههههه
حبيت نقول سمعونا اخبار اطفالكم الطيبة وحبيت نبارك للاخوات كامل ومتزعفوش خاصة ام انس الحبيب والله فرحتلك بزاف بعدما قريت قصتك ربي يحفظلك مارزقك ويرزق كامل المحرومين وادعوا لاختي ان شاء الله يرزقها ربي ويفرح قلبها وقلب زوجها
جزاكم الله خير

ربي يسمعنا خبر الخير على ام انس الحبيب، ربي يعطيها وقفة ساهلة ان شاء الله
وربي يرزق اختك اختي مينة ويرزق كل محروم ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ان شاء الله كل الحوامل ديالنا راهم بخير

انا اليوم مرت اخي جابت "عبد الرؤوف" الله يحفظو

والحمد لله كلاهما بصحة جيدة

وقفة ساهلة لكل الحوامل ان شاء الله

والعاقبة لكل المسلمين ان شاء الله

وربي يحفظك يالغاليةأمنيتي ويحققلك كل أمانيــــــك آمين يارب

آخر تعديل:
السلام عليكــم

ان شاء الله تكونوا بخير اخواتــي

الامر يخص اختي

اختي حامل لمدة 8 اسابيع ,,,حملها الاول

و اخر زيارة للطبيبة _دارتلها سونار على ما اظن_مند حوالي 4 ايام_قالتلها نبض الجنين متوقف و من داك الوقت و هي في حالة

لكن لم تؤكد

قالتلها ارجعي بعد 10 ايام و نشوفو ادا رجع نبضه ام لا

الآن بغيت نعرف اختي مازالت تتوحم كيما نقولو بالعامية

يعني اعراض امراة حامل لم تتغير عندها

اللي مرت بهاد الحالة او عندها معلومة تفيدني بيها

يعني ممكن يتوقف نبض الجنين و المراة تبقى تتوحم؟؟ انا هادي مابغاتش تدخل عقلي

تحياتي

و الله لا يحرمكم من الذرية الصـآلحة

:)

آخر تعديل:
سلام البنات راني نشوف فالتجمع او الملتقى حابس واش خلاصو الحوامل
انا راني حامل في الاسبوع 15 و حابة نصيب حوامل باش ندردشو على الحمل و الوحم و العيا و الفرحة و الولادة و الخوف منها
وينكم يا حوامل

سلام لبنات
انا حامل في الاسبوع 21
سومو بديتي تحسي البيبي يتحرك ولا مازال
لبنات شكون عندها خبرة على la péridurale راني حايرة نديرها و لا لالا

لينا راني عرفتك بصح بلا منقول شكون انت
ايه حسيت بحركة البيبية في بداية الشهر الرابع حنونة بصح مرة و ماادتش تحركت خلاص و علا برودورال نقولك نسا لواسي في زوج جربوهو قالو مليح حتى انا راني حابة نجربو إذا ربي كتبلنا نشوفو هاداك اليوم

رد: ملتقى الحوامل - نصائح ارشادات واستفسارات -

سلام لبنات
انا حامل في الاسبوع 21
سومو بديتي تحسي البيبي يتحرك ولا مازال
لبنات شكون عندها خبرة على la péridurale راني حايرة نديرها و لا لالا
مساء الخير عليكم اخواتي وربي يسهل لكل وحدة
اخت لينا انا مجربتها راها مليحة وبعد الولادة تقريب الشهرين وانت تحسي ببلاصتها كلي تبيكي فيك ولكن بالشوية وتروح الاعراض ولله الحمد ربي يكملك بخير وتهلاو في رواحكم

رد: ملتقى الحوامل - نصائح ارشادات واستفسارات -

السلام عليكم شكرا على الموضوع القيم
و انا ايضا بعد زواج عامين و نص راني حامل في الاسبوع السابع الحمد لله
ومع الوحم الحمد لله لابغات يضر مي احساس جديد
مي جاني المصران قتلني و الحمد لله
شو ما يصرا فيا نشكر ربي عليه و الله يلا نعمة من عند ربي
حبيت نعرف وينت ممكن نولد يعني اخر موعد دورة 1 نوفمبر
مي عندي سؤال كاينة منها المراة الحامل تدير تلقيح vaccin و وقتاش §
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة