في ندوة صحفية نشطها أمس... فغولي يؤكد إختياره اللعب لصالح الجزائر وقد يكون حاضرا أمام تونس

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
SofianeFeghouli_1251294.jpg


مثلما كشفناه في أحد أعدادنا السابقة، يقترب أكثر وسط الميدان الهجومي لنادي "فالنسيا" الإسباني، سفيان فغولي،

من اللعب لصالح المنتخب الوطني وهو الأمر الذي جدد تأكيده خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح أمس في مقر ناديه، حيث أزال اللاعب اللبس الذي بقي قائما وقتا طويلا بشأن اختياره اللعب لـ "الخضر" أو المنتخب الفرنسي الذي سبق أن تقص ألوانه في الفئات الشبانية وآخرها مع المنتخب الأولمبي.


ملفه جاهز وقد يستدعى انطلاقا من لقاء تونس

وقبل التطرق لكل ما قاله اللاعب "الفرانكو – جزائري" أمس في الندوة الصحفية التي نشطها، وجب أن نؤكد مرة أخرى ما سبق لنا أن كشفناه في عدد الأحد الفارط والخاص بأن ملفه جاهز الآن وسيتم منحه لروراوة في الأيام القادمة كي تؤهله "الفيفا" بعدما كان ينقصه في وقت سابق طلب خطي يؤكد فيه رغبته باللعب للجزائر وكذا تغييره جنسيته الرياضية. وحسب مصادر مقربة من "الفاف" فإن فغولي سيسجل حضوره إلى المنتخب الوطني انطلاقا من لقاء تونس الودي شهر نوفمبر القادم حيث يريد الناخب الوطني حليلوزيتش إدخاله من الآن في أجواء التشكيلة، خاصة أنه يعول عليه كثيرا تحسبا لإقصائيات كأس أمم إفريقيا 2013 وإقصائيات كأس العالم 2014.
فغولي: "أملك فعلا جنسيتين لكني سألعب لصالح الجزائر"

وكان فغولي قد أجاب في سؤال من الأسئلة التي طرحت عليه في الندوة الصحفية والمتعلق بالأخبار المتداولة عن قرب إختياره اللعب لصالح الجزائر بالقول: "أملك بالفعل جنسيتين ويمكنني من هذا المنطلق أن أختار وأحدد مصيري بيدي وأعتقد الآن أني أستطيع اللعب لصالح الجزائر". وقد جاء هذا الكلام ليؤكد فغولي حسم قراره نهائيا باللعب لصالح المنتخب الوطني بعد حالة التردد الكبير التي أظهرها منذ لقائه برئيس "الفاف" روراوة نهاية شهر ماي الفارط، حين عرض عليه هذا الأخير فكرة الإلتحاق بـ "الخضر" وهو ما يفسر إنتظاره أكثر من 4 أشهر للحسم نهائيا في قراره.
"يمكنني اللعب في مناصب هجومية كثيرة وأحترم رأي المدرب"


وعن تعنت مدرب "فالنسيا" في إشراكه دائما على الجهة اليمنى من وسط الميدان من خلاله الإعتماد عليه بديلا لـ "بابلو هيرنانديز" صرح فغولي قائلا: "لا أخفي عنكم أني أجد راحة في أي منصب يشركني فيه المدرب، حيث يمكنني اللعب في مناصب هجومية كثيرة وأنا أحترم رأيه حيث أنه يريدني أن ألعب دائما في الجهة اليمنى وأنا أفعل ذلك دون أي مشكل". تجدر الإشارة إلى أن فغولي شارك هذا الموسم 3 مرات بديلا مع "فالنسيا"، إثنتين في كأس رابطة أبطال أوروبا أمام "غانك" ثم "تشيلسي" ومرة في الدوري الإسباني أمام "غرناطة".

"سعيد بوضعيتي الحالية وسأستغل أي فرصة يمنحني إياها إيمري"


ورغم أنه لم يشارك كثيرا منذ بداية الموسم إلا أن فغولي يعتقد أن أموره ستتحسن مستقبلا حيث صرح في هذا الخصوص: "أنا لاعب طموح، هذا الموسم أردت البقاء في النادي وأعرف أنه يجب أن أعمل وأعمل لكي أضمن مكانة فيه. سأستغل الفرصة لما يمنحني المدرب الفرصة مثلما فعل في المرات الثلاث الفارطة. أنا سعيد بوضعيتي الحالية فرغم أني كنت أنتظر اللعب لفترة أطول لكن المهم هو تسجيل الفريق لنتائج إيجابية والأكيد أنه يجب أن نواصل في هذه السيرة خلال اللقاءات القادمة".

 
شكرا لك اخي الغالي انس بتوفيق ان شاء الله ’’

’’.

 
لاعب هايل شفناه في الدوري الإسباني مع فالنسيا وألميريا
بصح اذا كان جا يفيس ما نحتاجوهش

ماناش نحوسوا على فريق أسماء فقط
 
لاعب هايل شفناه في الدوري الإسباني مع فالنسيا وألميريا
بصح اذا كان جا يفيس ما نحتاجوهش

ماناش نحوسوا على فريق أسماء فقط


لالالا هو لاعب رائع

ان شاء الله انشوفه مع المنتخب الوطني ويعطي بصمة رائعة

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top