إبراهيموفيتش يكشف عن أسرارٍ جديدةٍ في سيرته الذاتية

شموخ الاسلام

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
372
نقاط التفاعل
8
النقاط
7



IamZlatan.jpg
يترقب المتابعون السيرة الذاتية للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، والتي ستصدر يوم الجمعة المقبل تحت عنوان "أنا زلاتان".

وقد سربت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" بعض الأحداث التي تناولها النجم المثير للجدل في سيرته، ومنها حادثتان تحدث عنهما "إبرا" بطريقته الخاصة.

وشرح اللاعب أنه كان على وشك "قتل" زميله السابق المدافع الأميركي أوغوتشي أونييوو الذي خاض تجربةً غير ناجحةٍ مع الروسونيري انتقل بعدها إلى سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وقال إبراهيموفيتش أنه تعرض لكسرٍ في الأضلاع حين تشاجر مع أونييوو، ولو لم يتدخل لاعبو الفريق حينها لفك اشتباكهما لكانا واصلا المعركة حتى يقتل أحدهما الآخر.

وفي حادثةٍ أخرى، تحدث "إبراكادابرا" عن الفترة العصيبة التي واجهها في يوفنتوس عقب تناقل وسائل الإعلام تفاصيل قضية التلاعب بنتائج المباريات الشهيرة "الكالتشيوبولي" عام 2006.

وانتقد الدولي السويدي الطريقة التي انتهجت في إدانة يوفنتوس الذي كان يلعب في صفوفه حينها، مؤكداً أن لاعبي الفريق بذلوا قصارى جهدهم على أرضية الملعب ولم يكن هنالك أي نوعٍ من التلاعب في نتائج مبارياتهم.

كما توجه إبراهيموفيتش للحديث عن لوتشيانو مودجي المدير العام السابق لليوفي وأحد أقوى الشخصيات الكروية في إيطاليا، والذي تمت إدانته مؤخراً، مشيراً إلى أنه شاهده وهو يبكي في أحد الاجتماعات المغلقة.

وقال اللاعب: "بدأ بالبكاء، أمامنا دون سابق إنذار... كان الأمر كأنني تلقيت لكمةً في بطني، فأنا لم أره بموقف ضعفٍ في السابق."

وأوضح: "فجأة، بدأت اشعر بالشفقة تجاهه."

يذكر أن إبراهيموفيتش كان قد انتقد في سيرته الذاتية أيضاً إدارة نادي برشلونة ولاعبيه والمدرب بيب غوارديولا خصيصاً.

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top