وزراء الخارجية العرب يبيعون دماء سوريا

هذا يسمى استعماااااااااااااااار ابيض بيد خليجية للاسف

هذا يسمى استعماااااااااااااااار ابيض بيد خليجية للاسف

ياهلا ياخت imen85 من زمان عن تعليقاتك الحلوة الي بصراحة تذكرني بتعليقات معمر القذافي الله ان شالله يحفظك ويستر عليكي ولاتحرمينا من اراءك الي عن جد تجعلنا سعداء
تحياتي

صدقيني أختي ..لو طلب مني عضو آخر ما طلبتيه ..كان يسعدني كثيرا أن اقدم له كل الأدلة الإثباتية مذيّلة بالمصادر ...والروابط وكل ما يلزم ...ولا أظنك تنكرين وجودها ..(كتب ,مقالات, فيديوهات..لقاءات متلفزة ....إلخ) ...أما وقد طلبتيها أنتي ..فانا أعتذر لأنني متأكد من جوابك ورد فعلك ...فأنتي مقتنعة بشئ ..ولا تريدين الإقتناع بما يخالفه ......مرة أخرى اقول لك ...ياااااااااا أختي أنا لا أدعو لأي ثورة ولا أحرض أي طرف ضد طرف آخر ...إنما هي حقائق وجب قولها ...لا لشئ إلا لنشر بعض الوعي عند إخواننا حتى لا ينجروا وراء بعض أبواق النظام الفاسد التي تريد زرع الفتن لهذا الشعب مع بقية الشعوب الشقيقة ..وتعزله عنها ...هذا كل ما في الأمر ...بصريح العبارة أريد أن أنبه إخواني أن قيادتنا (النظام ) لا تراعي مصالح الشعب بقدر مراعاتها لمصالحها الشخصية والأدلة كثيرة ....هذا كل ما في الأمر

والله يا اخي نفس الكلام لم يكن هناك داعي لتعيد الكتابة بشكل آخر
اعرف كل ماحصل في العشرية السوداء وبالتفصيل الممل
وبالمناسبة هذا لايبرئ الارهاب فان اردت ان تنقل الحقيقة وان توعي الشباب حسب ماتقول فلتنقل الحقيقة كاملة وكلامي ودفاعي مثل ما تقول ماهو الا على هذا الوطن الجريح الي ما ان يجمع الشمل يحاول البعض خلق الفتنة والبلبلة التي لن تزيدنا الا شتات اقول لك شيئا بسيطا حول كلامك الاخيرحول العلاقة مع الاشقاء العرب اين كانوا يوم كانت تقطع الرؤوس هنا ؟؟؟
لما لم تكترث دولهم وحكوماتهم للشعب الجزائري ومع ذالك نحن نتمنى الخير للجميع وليس بالضرورة ان تقتنع بكلامي او ان اقتنع انا ايضا المهم تصل الفكرة تحياااتي ....

السلام عليك
سأجيب على الاخ عن أسئلتك
المشكلة الكبيرة في الجزائر هو تطبيقها لسياسة التعتيم عن امور الحكم والاقتصاد
فكل ما يجري في فلك الحكم لا يمكن للمواطن أن يصل إليه نتيجة تضييق من قبل النظام
للاعلام خاصة
بالنسبة للجنيرالات هذه الاسطوانة الوحيدة التي تفسر عدم استقرار الوضع الاقتصادي والاجتماعي في البلاد ، وهناك مقالات في النت وكتب منشورة لما تقرئيها تجديه أن ما صور فيها لا يمكن ان يكون من نسج الخيال ودراما تمثيلية ففي تلك الكتب ذكرت الكثير من التفاصيل إبتداءا بلجوء خالد نزار : احفضي هذا الاسم جيدا " وأعوانه بطلب من بوضياف وكيف انه لم يلبي جميع مطالبهم فتمت تصفيته الى ان أسألك سؤال وأرجوا ان تجيبنني عنه بصراحة :
بإعتقادك من كان بإمكانه أن يحدث غنقلاب عن حزب نجح في انتخابات شفافة ؟ورفض حكمه؟
لو كان جوابك غير الجينيرالات فأنت غير واقعية !
وبسبب ذلك الانقلاب كان ماكان وما آن كائن
ممكن اتجاوبيني لماذا هذا التدهور على المستوى التعليمي والثقافي في الجزائر ؟
اذا لم يكن ورائها اشخاص لا يريدون لهذا الشعب أن يتعلم كما يجب !
أكتفي بهذا جاوبي منة ^^

شكرا على الرد تالة :)

حول العلاقة مع الاشقاء العرب اين كانوا يوم كانت تقطع الرؤوس هنا ؟؟؟
لما لم تكترث دولهم وحكوماتهم للشعب الجزائري

الحمد لله ....أخيرا وجدت في كلامك ما يجعلني أتفق معك .......الآن وقد قلتيها بلسانك (يعني كتابة) هل تتفقين معي بأن كل الحكام العرب من نفس الفصيلة ؟؟؟
هل إقتنعتي أخيرا أنه كما نقول بالجزائرية " أولاد الكلبة كلهم كلاب ؟؟؟؟
هذه حقيقة مثبتة تاريخيا يا أختي حكام العرب لا يهمهم سوى مصالحهم ومصالح الشعوب آخر ما يفكرون به ...ولو تطلب الأمر زرع فتن لا يعرف مداها إلا الله ...بين الشعوب (المغلوبة على أمرها ) المهم أن تبقى على كراسيها ...
لذالك يا أختي لا يجب أن ننجرّ وراء كل خبر نسمعه هنا وهناك لا ندري صحته من عدمها ونبدأ في كيل السباب والشتائم لغيرنا من الشعوب ..ونحن نحسب أننا ندافع عن بلدنا ...فالدفاع عن البلد لم يكن أبدا عن طريق سب غيرنا وربح عداوته ...فعدونا واحد ومعروف ...
ومهما يكن يجب أن نقف بجانب الشعوب لا الحكام ....لأن الحكام يتغيرون ...يموتون ..يعزلون ....يستقيلون (هاذي ماشكيتش موجودة عندنا ) ....أما الشعوب فهي باقية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ...
أرجو ان يجد كلامي طريقه إلى إقناعك ...سلام​

الحمد لله ....أخيرا وجدت في كلامك ما يجعلني أتفق معك .......الآن وقد قلتيها بلسانك (يعني كتابة) هل تتفقين معي بأن كل الحكام العرب من نفس الفصيلة ؟؟؟
هل إقتنعتي أخيرا أنه كما نقول بالجزائرية " أولاد الكلبة كلهم كلاب ؟؟؟؟
هذه حقيقة مثبتة تاريخيا يا أختي حكام العرب لا يهمهم سوى مصالحهم ومصالح الشعوب آخر ما يفكرون به ...ولو تطلب الأمر زرع فتن لا يعرف مداها إلا الله ...بين الشعوب (المغلوبة على أمرها ) المهم أن تبقى على كراسيها ...
لذالك يا أختي لا يجب أن ننجرّ وراء كل خبر نسمعه هنا وهناك لا ندري صحته من عدمها ونبدأ في كيل السباب والشتائم لغيرنا من الشعوب ..ونحن نحسب أننا ندافع عن بلدنا ...فالدفاع عن البلد لم يكن أبدا عن طريق سب غيرنا وربح عداوته ...فعدونا واحد ومعروف ...
ومهما يكن يجب أن نقف بجانب الشعوب لا الحكام ....لأن الحكام يتغيرون ...يموتون ..يعزلون ....يستقيلون (هاذي ماشكيتش موجودة عندنا ) ....أما الشعوب فهي باقية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ...
أرجو ان يجد كلامي طريقه إلى إقناعك ...سلام [/center]
الحمد لله اني توافقت معك على أمور
لكن الحمد لله انا لم اشتم اي عربي مهما كانت جنسيته وان ثبت ذالك عني
فانا هنا اتحمل المسؤولية
كل ما في الامر ان هذه الثورات تقتل يوميا في اخواننا المسلمين والبعض يصفق لها ويؤيدها لا نستطيع ان نزيح حاكما واحدا فقط بدون ان نقتل بعضنا البعض والدليل في ليبيا الآلاف قتلوا والامر انهم مسلمون قتلو بعضهم البعض مثال اليمن علي صالح راح والخسائر لم تكن مثل التي كانت في ليبيا لما لان ليبيا اراد لها ذالك من طرف الغرب للاستلاء على ثرواتها
شكرا

مثال اليمن علي صالح راح والخسائر لم تكن مثل التي كانت في ليبيا لما

جد آسف أختي مضطر لإبداء مخالفتي لما تقولينه هنا ...والدليل (آلولو :shiny::shiny:) ....الدليل قلتيه وكتبتيه باصابعك يا أختي.... قد يكون كما ذكرتيه نعم .......لكن الدليل المادي المتوفر لدينا هو
علي صالح راح ....لكن القذافي ماحبش يروووووح وفضل قتل الآلاف على رحيله ومشاهدة كرسيه يجلس عليه غيره ...ولا تزال إبنته ليومنا هذا تنادي بالعنف وتطالب بالإنتقام لوالدها ...وتطلب من الشعب الليبي أن يقتل ويُقتل من أجل والدها ....
من المذنب هنا ؟؟؟؟أهو الشعب أو الحكام ؟؟؟؟

الله يهدي الحكام العرب ويلتفتوا الى شعوبهم قبل لا تثور الشعوب وما فيه دولة بتسلم الا الرئيس الذكي الي بيلتفت لشعبه قبل ما يثوروا عليه

حكومة الجزائر خذلت الشعب السوري كما خذلت سابقا الشعب الليبي

لا ادري كيف يفكر الساسه الجزائريون !!!!

فلا اريد تخوين احد ولكن بقرارهم هذا يحمون اسرائيل قبل ان يحموا بشار السفاح

حتى موقف حكومة الجزائر مع ليبيا كان حماية غير مباشرة لاسرائيل

عجبي !!!!

تنتخد بيك باسرائيل تاعك

احنا نديرو واش نحبو وواش يقولنا راسنا لحماية مصالحنا

ماشي كيما انتوما عندكم سيدكم الناتو تعملو لحمايته

بلع فمك ولا طير من هدا المنتدى

صدق من قال انكم صنعتم الصفر و وضعتوه فوق رؤوسكم

وكلامي موجه الى كل جرد يحقد على الجزائر

حكومة الجزائر خذلت الشعب السوري كما خذلت سابقا الشعب الليبي

لا ادري كيف يفكر الساسه الجزائريون !!!!

فلا اريد تخوين احد ولكن بقرارهم هذا يحمون اسرائيل قبل ان يحموا بشار السفاح

حتى موقف حكومة الجزائر مع ليبيا كان حماية غير مباشرة لاسرائيل

عجبي !!!!

على اقل شيىء . ابسط شيىء ارتك النساء يسقن السيارة يا الهي ابسط شيىء تم تكلم على الامم الاخرى

الامراء كاس وراء كاس في باريس وفي عودة الى رياض يتشعشع ايمان

اتكلم مع من .انت اصلا ليس لديك ما تخفيه عن امريك كيوم خرجت من بطن امك

تنتخد بيك باسرائيل تاعك

احنا نديرو واش نحبو وواش يقولنا راسنا لحماية مصالحنا

ماشي كيما انتوما عندكم سيدكم الناتو تعملو لحمايته

بلع فمك ولا طير من هدا المنتدى

صدق من قال انكم صنعتم الصفر و وضعتوه فوق رؤوسكم

وكلامي موجه الى كل جرد يحقد على الجزائر

والله يا أخي بكلامك هذا ..لا أحد يحقد على الجزائر مثلك ...هل هذه هي أخلاق الجزائري ؟؟؟هل هكذا كان يخاطب بن مهيدي إخوانه ؟؟؟هل هذه هي أخلاق المجاهيدن الجزائريين اللذين أخرجوا فرنسا ...؟؟؟ أعتذر من كل الإخوة الأعضاء عن هذا الكلام ...المخزي الذي يصدر عن إنسان غير مسؤول ظنا منه أنه يدافع عن بلده ...لكن للأسف هو لا يعرف ماذا يفعل ...المهم إخواني لا تبتإسوا بما يقول فهو لا يمثل إلا نفسه ...والجزائري الحقيقي معروف عنه كرمه وكرم أخلاقه ....فأرجو ألا تأخذوا عنا نظرة سيئة بسبب أمثال هؤلاء ...تحية حارة للجميع

على اقل شيىء . ابسط شيىء ارتك النساء يسقن السيارة يا الهي ابسط شيىء تم تكلم على الامم الاخرى

الامراء كاس وراء كاس في باريس وفي عودة الى رياض يتشعشع ايمان

اتكلم مع من .انت اصلا ليس لديك ما تخفيه عن امريك كيوم خرجت من بطن امك

الحمد لله حنا الجنرال توفيق تاعنا ما يخرجش من المسجد ....وأو يحي كذالك لا يكف لسانه عن تلاوة القرآن ....صح؟؟؟
أنصحك أخي وأنصح نفسي أن نتحاور بيننا كشعوب نملك المصير المشترك ...وألا ندخل الحكام في مناقشاتنا ...فكلهم صدقني كلهم من نفس الفصيلة والجنس ....

والله يا أخي بكلامك هذا ..لا أحد يحقد على الجزائر مثلك ...هل هذه هي أخلاق الجزائري ؟؟؟هل هكذا كان يخاطب بن مهيدي إخوانه ؟؟؟هل هذه هي أخلاق المجاهيدن الجزائريين اللذين أخرجوا فرنسا ...؟؟؟ أعتذر من كل الإخوة الأعضاء عن هذا الكلام ...المخزي الذي يصدر عن إنسان غير مسؤول ظنا منه أنه يدافع عن بلده ...لكن للأسف هو لا يعرف ماذا يفعل ...المهم إخواني لا تبتإسوا بما يقول فهو لا يمثل إلا نفسه ...والجزائري الحقيقي معروف عنه كرمه وكرم أخلاقه ....فأرجو ألا تأخذوا عنا نظرة سيئة بسبب أمثال هؤلاء ...تحية حارة للجميع

كله كلام فارغ في الهواء تقدر تنسف بيه بوليطة وتلعب بيها في عز الصيف

اللي يدير عليكم وعلى صحاب الأصفار يهبل
وتقول هل هده أخلاق الجزائري ؟؟؟
أخرج الى الشارع وشوف بعينك

اما المجاهدين ربي يرحمهم
وانا لست بمجاهد و انت لست بمجاهد
بركاك مالاعبها

تعجبكم تاع الاجنبي كي ديروه فوق ريسانكم
صارو هوما ولاد البلاد

شكرا لك

آخر تعديل:
الحمد لله حنا الجنرال توفيق تاعنا ما يخرجش من المسجد ....وأو يحي كذالك لا يكف لسانه عن تلاوة القرآن ....صح؟؟؟
أنصحك أخي وأنصح نفسي أن نتحاور بيننا كشعوب نملك المصير المشترك ...وألا ندخل الحكام في مناقشاتنا ...فكلهم صدقني كلهم من نفس الفصيلة والجنس ....
تعيش خويا الكل من نفس الفصيـلة ومانستتنويش الملـوك :shiny:

كله كلام فارغ في الهواء تقدر تنسف بيه بوليطة وتلعب بيها في عز الصيف

اللي يدير عليكم وعلى صحاب الأصفار يهبل
وتقول هل هده أخلاق الجزائري ؟؟؟
أخرج الى الشارع وشوف بعينك

اما المجاهدين ربي يرحمهم
وانا لست بمجاهد و انت لست بمجاهد
بركاك مالاعبها

تعجبكم تاع الاجنبي كي ديروه فوق ريسانكم
صارو هوما ولاد البلاد

شكرا لك

نعم أخي أنا لست مجاهد ...لكنني معجب كثيرا بشخصياتهم وأخلاقهم ...وأحاول الإقتداء بهم ما إستطعت ...ولا أظن أن سب الشعوب الأخرى (على طريقتك وطريقة أمثالك ستجلب الخير للجزائر)
واش نشوف في الشارع ؟؟؟ماذا بيك توضح من فضلك ؟؟؟

تعيش خويا الكل من نفس الفصيـلة ومانستتنويش الملـوك :shiny:

بالتأكيد أختي ..أنا شدّدت على كلمة "كللللللللهم "بما فيهم الملوك والأمراء والسلاطين ..والجنرالات ..ومعهم "أبواقهم "اللذين ينشروهم في المنتديات والقنوات التلفزيونية ..

ومن واجبنا كشعب أن يكون ولائنا للشعب وليس للحكام ...

نعم أخي أنا لست مجاهد ...لكنني معجب كثيرا بشخصياتهم وأخلاقهم ...وأحاول الإقتداء بهم ما إستطعت ...ولا أظن أن سب الشعوب الأخرى (على طريقتك وطريقة أمثالك ستجلب الخير للجزائر)
واش نشوف في الشارع ؟؟؟ماذا بيك توضح من فضلك ؟؟؟

ماعليش اخي
انت سمحلي
ربما لوكان ندير عليك و انت دير عليا نكثرو الكلام في الفراغ وماغادي ينفعنا
وربي يوفقك اخي للخير

ومابيني و بينك أي حاجة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة