وزراء الخارجية العرب يبيعون دماء سوريا

والله يا أخي بكلامك هذا ..لا أحد يحقد على الجزائر مثلك ...هل هذه هي أخلاق الجزائري ؟؟؟هل هكذا كان يخاطب بن مهيدي إخوانه ؟؟؟هل هذه هي أخلاق المجاهيدن الجزائريين اللذين أخرجوا فرنسا ...؟؟؟ أعتذر من كل الإخوة الأعضاء عن هذا الكلام ...المخزي الذي يصدر عن إنسان غير مسؤول ظنا منه أنه يدافع عن بلده ...لكن للأسف هو لا يعرف ماذا يفعل ...المهم إخواني لا تبتإسوا بما يقول فهو لا يمثل إلا نفسه ...والجزائري الحقيقي معروف عنه كرمه وكرم أخلاقه ....فأرجو ألا تأخذوا عنا نظرة سيئة بسبب أمثال هؤلاء ...تحية حارة للجميع

أخي الكريم ربما لانك حديث الالتحاق بالمنتدى لم تفهم الأمر
انا ايضا ضد هذه الطريقة في الكلام لكن ....
هناك من تجاوز حدودة في الكلام ونسي مساوئه بل ويحاول ان يغطي الشمس بالغربال
بالمقابل كل مواضيعة تطبيل للنظامة الدكتاتوري
ن كان يبغي ودنا فعلى الكرامة والرحب ................
أما الاخوة فنحترمهم جميعا

أخي الكريم ربما لانك حديث الالتحاق بالمنتدى لم تفهم الأمر
انا ايضا ضد هذه الطريقة في الكلام لكن ....
هناك من تجاوز حدودة في الكلام ونسي مساوئه بل ويحاول ان يغطي الشمس بالغربال
بالمقابل كل مواضيعة تطبيل للنظامة الدكتاتوري
ن كان يبغي ودنا فعلى الكرامة والرحب ................
أما الاخوة فنحترمهم جميعا

لا أنكر أختي أنني حديث عهد بمنتدى اللمة ....لكن ليس لهذا أي علاقة بما نقوله فشخصية العضو وأخلاقه تتجلى بوضوح من خلال مواضيعه وردوده ...ومهما يكن لا يمكننا أن نسب شعب بلد بأكمله ...كرد فعل على سلوك أو تصريح لفرد(واحد) من الأفراد ربما يكون عميل أو مندس ...لأن الشعوب العربية الإسلامية كما اسلفت لها نفس المصير المشترك ..

لا أنكر أختي أنني حديث عهد بمنتدى اللمة ....لكن ليس لهذا أي علاقة بما نقوله فشخصية العضو وأخلاقه تتجلى بوضوح من خلال مواضيعه وردوده ..
بل اقصد ان للصبر حدود اخي
دمت بخير :)

الجزاءر قبل ان تجرا و تتحدث عنها يتوجب عليك الوضوووووووووووووووووووووووء لان الجزااااااااااااااائر طااااااااااااااااااهرة من تكون و من انت حتى تحكم عليها بالخدلان

الجزاءر قبل ان تجرا و تتحدث عنها يتوجب عليك الوضوووووووووووووووووووووووء لان الجزااااااااااااااائر طااااااااااااااااااهرة من تكون و من انت حتى تحكم عليها بالخدلان

للاسف لم يبقى لنا غير هذا الكلام (العنتري ) الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ...ولا يجلب لنا إلا العداء مع الاشقاء ...كما أنه يظهر الجزائريين على أنهم شعب غير مثقف ولا يحسن ثقافة الحوار والنقاش الحضاري ....المهم ...أختي الفاضلة ..رجاء راجعي جيدا كلام الأخ ...ولاحظي أنه لم يتكلم باي كلمة سوء عن الجزائر ولا عن شعب الجزائر ....وأرجو أن نتجاوز هاته الطريقة في حوارنا مع الاشقاء ....يكفيييييييييييييييييييييييي ...حكومتنا تريد عزلنا عن بقية الشعوب لحاجة في نفسها ...ولتحقيق أغراض شخصية لمن يدير شؤون البلاد ...ونحن نتصرف كالأبواق نصدر أحكامنا ومواقفنا من الشعوب الأخرى وننسى بأننا أول المتضررين ..من اي شحناء أو عداوة لا سمح الله ...فلنرتقي قليلا بفكرنا عن كل التفاهات ....

أستغفر الله وأتوب اليه وشهالكلام الي جالسة تقوليه

الله يهديكي

للاسف لم يبقى لنا غير هذا الكلام (العنتري ) الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ...ولا يجلب لنا إلا العداء مع الاشقاء ...كما أنه يظهر الجزائريين على أنهم شعب غير مثقف ولا يحسن ثقافة الحوار والنقاش الحضاري ....المهم ...أختي الفاضلة ..رجاء راجعي جيدا كلام الأخ ...ولاحظي أنه لم يتكلم باي كلمة سوء عن الجزائر ولا عن شعب الجزائر ....وأرجو أن نتجاوز هاته الطريقة في حوارنا مع الاشقاء ....يكفييييييييييييييييييييييي ي ...حكومتنا تريد عزلنا عن بقية الشعوب لحاجة في نفسها ...ولتحقيق أغراض شخصية لمن يدير شؤون البلاد ...ونحن نتصرف كالأبواق نصدر أحكامنا ومواقفنا من الشعوب الأخرى وننسى بأننا أول المتضررين ..من اي شحناء أو عداوة لا سمح الله ...فلنرتقي قليلا بفكرنا عن كل التفاهات

أخوي ربيع بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك

للأسف لاحظت في الأونة الأخيرة الكثير يكتبوا مواضيع عن السعودية وبعض دول الخليج ووالله احنا لسنا شعب الله المختار ولا حكامنا نازلين من السماء ولا الجنرالات نازلين من السماء ولكن طريقة الأنتقاد فيها الكثير من المغالطات وزي ما قلت هالمواضيع التافهه لن تسبب الا فرقه بيننا ومحد مستفيد نرحب بالنقد البناء وبنرد عليه بس الردود الي فيها مغالطات وكلام صراحة تستحي ان ترد عليه فالمفروض الأدارة تقوم بواجبها في هالأمور

مع التحية

للأسف لاحظت في الأونة الأخيرة الكثير يكتبوا مواضيع عن السعودية وبعض دول الخليج ووالله احنا لسنا شعب الله المختار ولا حكامنا نازلين من السماء ولا الجنرالات نازلين من السماء ولكن طريقة الأنتقاد فيها الكثير من المغالطات وزي ما قلت هالمواضيع التافهه لن تسبب الا فرقه بيننا ومحد مستفيد نرحب بالنقد البناء وبنرد عليه بس الردود الي فيها مغالطات وكلام صراحة تستحي ان ترد عليه فالمفروض الأدارة تقوم بواجبها في هالأمور

مع التحية

أخي الكريم ...يشهد الله أنني منذ إلتحاقي بعالم المنتديات ...وأنا أسعى بكل ما أوتيت من قوة لفعل اي شئ يجعلنا نتقارب (كجزائريين ) مع بقية الشعوب ...الحرة ...غير أن الكثير الكثير لم يفهموا ولم يدركوا بعد ..أن الحكومات والأنظمة العربية كلها من نفس الفصيلة ..ولا فرق بين هذه وتلك ...وأن هذه الحكومات تعتبر وتؤمن أن عدوها الأول هو الشعوب ...ونحن كشعوب ينبغي لنا أن نتصرف وفق هذه المبادئ ..والإعتبارات ..ومن الواضح أن هذه الحكومات تسعى كذالك لإثارة اي فتنة بين الشعوب وتقوم بتغذيتها وإذكائها وتأجيجها ..بكل الوسائل ...حتى تبتعد هي عن اي خطر يهددها ويهدد كراسيها ....فأرجو من إخواني أن يبتعدوا عن كل تصريح أو تعليق من شأنه أن يوقظ اي فتنة بين الشعوب التي تشترك في المعاناة وتسلط الحكام وقساوة ظروف المعيشة ...من جهة ....والمؤامرات التي تحاك ضدهم كشعوب من طرف أنظمتهم ...ولتكن إنتقاداتنا موجهة للحكومات حتى لا يكون هناك اي سوء فهم ....جزيل شكري للجميع ووفقنا الله لما يحب ويرضى ..

بل الصفقة الحقيقية هي بيع فلسطين أو لنقل حماس

بعدما ينتهي كل هذا السيناريو المفبرك

سورية ستقطع علاقاتها بإيران وحماس وحزب الله بعد سقوط الأسد

للاسف لم يبقى لنا غير هذا الكلام (العنتري ) الذي لا يسمن ولا يغني من جوع ...ولا يجلب لنا إلا العداء مع الاشقاء ...كما أنه يظهر الجزائريين على أنهم شعب غير مثقف ولا يحسن ثقافة الحوار والنقاش الحضاري ....المهم ...أختي الفاضلة ..رجاء راجعي جيدا كلام الأخ ...ولاحظي أنه لم يتكلم باي كلمة سوء عن الجزائر ولا عن شعب الجزائر ....وأرجو أن نتجاوز هاته الطريقة في حوارنا مع الاشقاء ....يكفيييييييييييييييييييييييي ...حكومتنا تريد عزلنا عن بقية الشعوب لحاجة في نفسها ...ولتحقيق أغراض شخصية لمن يدير شؤون البلاد ...ونحن نتصرف كالأبواق نصدر أحكامنا ومواقفنا من الشعوب الأخرى وننسى بأننا أول المتضررين ..من اي شحناء أو عداوة لا سمح الله ...فلنرتقي قليلا بفكرنا عن كل التفاهات ....
اذن لماااااااااااااااااااااااااذت يا اتباع غليون واسرائيلي لماذا انت مسجل في منتدى جزائري حر و لا يقبل الا الاحرار و لا نقبل يبننا عملاء و خونة باعو ذممهم للغرب للاسف

مع التحية
ههههههههههههه انت روح طلع القواعد الامريكية من بلاد الحرمين للاسف و تعااااال ناقاش يااااااا هذااااااااا و الله عليكم برودة اعصااااب تحتلون بها المرتب الاولى

ههههههههههههه انت روح طلع القواعد الامريكية من بلاد الحرمين للاسف و تعااااال ناقاش يااااااا هذااااااااا و الله عليكم برودة اعصااااب تحتلون بها المرتب الاولى

لايوجد قواعد اجنبية في بلاد الحرمين

اذن لماااااااااااااااااااااااااذت يا اتباع غليون واسرائيلي لماذا انت مسجل في منتدى جزائري حر و لا يقبل الا الاحرار و لا نقبل يبننا عملاء و خونة باعو ذممهم للغرب للاسف

إذا كنتي تظنين أنني سأردّ عليك بمثل اسلوبك ومستواك ...فأنتي تحلمين أختي ....لن اقول لك....إلاّ :
" سلاما"

لايوجد قواعد اجنبية في بلاد الحرمين

أخي الكريم ...أنصحك بالإعراض عن هذا ...ولتعمل وفق المثل القائل : (لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما)

ولتضع نصب عينيك قوله سبحانه وتعالى :"(وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً).

ههههههههه ممكن تنوريني بأسم القاعدة الأمريكية في بلاد الحرمين
لأنه لحد علمي لا توجد قواعد امريكية في بلاد الحرمين وتعجبني ثقافتك ما شاء الله عليت الله لا يضرك

هههههههههههههههههههههههه و الله لا يوجد قواعد عسكرية وووووووووووواوووو قمة الرجولة و النخوة طلعتوهم من بلاد الحرمين الله اكبر

أخي الكريم ...أنصحك بالإعراض عن هذا ...ولتعمل وفق المثل القائل : (لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما)

ولتضع نصب عينيك قوله سبحانه وتعالى :"(وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً).
هههههه عمقاااء لاني لاابيع بلدي لبريطانيا و امريكااااا و فرنسسسسا و ارجوك كلام الله اسمى و اطهر من ان تبرهن بيه على سخااافاتك يا هذااااا او يا نكر احسن

هههههههههههههههههههههههه و الله لا يوجد قواعد عسكرية وووووووووووواوووو قمة الرجولة و النخوة طلعتوهم من بلاد الحرمين الله اكبر

ان شاء الله تكوني عرفتي مين الي هرب من الأجابة عن السؤال أين اسم القاعدة وفي اي مدينة ؟

القواعد الأخرى التي تستخدمها أمريكا بانتظام موجودة في الضهران (قاعدة الملك عبد العزيز)، والرياض (قاعدة الملك خالد)، وفي خميس مشيط وتبوك والطائف. ومع أن الوجود العسكري الأمريكي المباشر قلص كثيراً بعد آب 2003، مقارنةً بما كان عليه مثلاً عام 1990، فإن عناصر مهمة منه ما برحت قائمة حتى اليوم على الأرض.

المصدر من الدكتور ناجي علوش و لا تقولي هدا شيعي ههههه العبو غيرهااااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة