من غير قصد مني ..... آسف ؟؟؟؟

السوفي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
279
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واعزائي رواد منتدى اللمة الجزائرية حياكم الله بتحية الاسلام

ما زلت أذكر من غير قصد مني, يا من طيفه لوح من جديد, وأنا أتصفح دفاتري المهملة, آه ولو تدرين لك وحدك من دون الناس معزة في قلبي وفي كل ورقة ذكرى أثر استبقيت بقاياه في قلبي كلما جن الليل ناجيتك, وتفقدت ما كتبت لك بين أوراقي المطوية, دموع وآهات وشيء يسليني في السهر, فتارة تنير طريقي وتزرع فيا أمل أن ألقاها, وتارة تسيل دموعي شوقا لها فكما أنا أهواها, وفي كل حين أتذكر تلك ألحظات وشيء من الهمسات فتمر في صمت كالآهات فلا قلبي شبع من ذكراها ونفسي تأبى أن تنساها, فتمر بي الساعات والساعات وأنا شارد الذهن تاه بين أحلامي القديمة.
من غير قصد مني اكتب بمداد المحبة رافعا صوتي مظهرا الشوق و الهيام فليس بيني وبينك أميال, ولا باب من حديد, ولست أخشى أن يقال عاشق من العهد القديم, فانا بك متيم لا أرى في الكون لك مثيل, وقفت حائرا أسال قطرات الندى يا تراها تذكر مني الوصل أم فراق أبقاني حزين, فان كنت نسيتي فلست أنسى يا من كانت تشبهين الزهور ندية فتية تسحرين العقول فإن نطقت غردت بلحنها الطيور فأسمعت من كان به صمم فنطق قلبه باسمها بجنون, فصارت جزء منه وصار بها مجنون .
ربما الكلمات ها هنا تعاندني ودموعي تفضحني واضطراب أطرافي وارتعاش قلمي وكثرة أخطائي تجعلني عاجز أن أصيغ لك من روائع الحب قصائدًا وأشعارًا تحاكيك فاني لا املك إلا اعتذار حاملا قلبي يسبقه شوقي بلا انتظار مزينه بإخلاصي مطبقا عليه بأطرافي فليس شك أن متيما عاشق أهواك يا من جعلتني أنسى نفسي ولا أنساك.

لها بقية ليست للعرض.؟؟؟

اتمنى ان تنال اعجابكم

السلام عليكم ورحمة الله

وعن قصد تم اعتماد خاطرتك ايها السوفي
ننتظر بقية تكون للعرض أخي ان شاء الله
ما أملته عليك خواطرك جميل

وعن قصد تم اعتماد خاطرتك ايها السوفي
ننتظر بقية تكون للعرض أخي ان شاء الله
ما أملته عليك خواطرك جميل

اولا شكرا على اعتمادكم الموضوع
ثانيا ما كان للعرض فهو بين ايديكم
شكرا اختي الفاضلة سرني ردك وافرحني اعتمادك الموضوع
السلام عليكم

هنيئا لمن أنت متيم بها يا أخي السوفي ,,,, هنيئا لها بـهكذا مشاعر متدفقة,,, تفيض محبة,,,, بغير حدود .

جميل ما خطت أناملك هنا أخي الكريم
فعلا الذكريات جميلة
لا تخجل أخي وارفع قلمك في كل مرة
فلو انتحر القلم لذهب معنى الانسان

لا يعرف قيمة القلم الا من يستعمله

السلام

يا تراها تذكر مني الوصل أم فراق أبقاني حزين

ان من احب بصدق و لو قابله الاخر جفاء و ناءت بهم الظروف لا تجد الا هي ذاتها الظروف
تستحي ان تبعد بينهم و لكم الوصل هدية و لو بعد حين
فكن هكذا طيب حساس و لك السلام نصيب

موفق

...عندما تتدفق منا الاشوق وتنحر اجسادنا الليالي الحالكات حينها يبكي القلب وترجعنا الذكريات القهقرى الى ما لا يحمد عقباه ففيها نرى طيف الحبيب كانها سراب يستبكي حتى المقلة والخد ويذوق اللسان مرارة الذكرى واشواق الحنين وعذابات الاماني في مشتل الماضي ..
بعثت هذه الكلمات شذى عطر يسككن الحنايا وينقش على ربوع القلب معنىً بان الهيام هو رحلة لا يصل اليها الا ذي قلب كوى لهذا ارسلتها بسقسقاتٍ تتلواها شموس الحب ونيروز العشق .
احسنت الرسم هذه المرة وننتظر المزيد والمزيد ...
كنت كالملك الذي يحمل عباءةً مطروزة من جواهر الاوبال ونضارة الارسال فكلها كانت تزيدك القا ورقة وجمالاً .
أويس

جميل ما ابدعت اناملك مشكور

هنيئا لمن أنت متيم بها يا أخي السوفي ,,,, هنيئا لها بـهكذا مشاعر متدفقة,,, تفيض محبة,,,, بغير حدود .

اهلا اختي الفاضلة afkaar شكرا على هكذا رد واسال الله لنا ولكم الهداية
لا تعليق لدي

السلام عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة