هل تسامحين حواء خطيبك الدي تركك من اجل اخرى

radiaimene

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
ثم عاد ليعتدر منك بعد 5 اشهر كونه لم يكن يعي ما كان يفعل و انك من احبته حقا وليس هناك من تضاهيك علما و خلقا و دينا رغم الالم الدي سسبه لك و الدموع التي درفتها بسسب فعلته
هل تثيقين به مرة اخرى و تمنحينه فرصة اخرى لانك مهما كان لزلت تحبينه

ارجو التفاعل و الرد

اذا كنت أحبه من قلبي و هو فعلا يحبني سأسامحه

كل شئء يجري منذ أن خلق الله القلم إلى يوم القيامة فإنه مكتوب في اللوح المحفوظ و لا يعلمه إلا الله , و لا مكان فيه للصدفة .
و لا أحد يستطيع أن يملي عليها ما يجب فعله , عليها أن تستفت قلبها لا غير..

كل شئء يجري منذ أن خلق الله القلم إلى يوم القيامة فإنه مكتوب في اللوح المحفوظ و لا يعلمه إلا الله , و لا مكان فيه للصدفة .
و لا أحد يستطيع أن يملي عليها ما يجب فعله , عليها أن تستفت قلبها لا غير..

سلام شكرا ايتها الغاليه لكن القلب المنكسر يصعب عليه الوثوق مجددا

السلام عليكم ورحمة الله
كوني مخطوبة اردت ان اتكرم لكي بنصيحة مني ان وافقتي ان تعملي بها
شوفي اختي هي صح الحاجة اللي دارها تجرح القلب والكبدة تاني وصعيب باش تنسايها ولكن قلتي جا ليك واعتذر منك وعرف غلطته انتي خمي مليح واذا راكي حاسة بيه صح راه ندم على فعلته وراه صادق معاك في حبه واحترامه ماعليك غير تسامحيه حنونة ولكن لا تعطيه في الاول كل ثقتك الكبيرة بل ارجعي له ولكن كوني حذرة اختي بلاما تبينيلو ذلك .............
انتي راه رجع ليك وصارحك بالغلطة نتاعو كاين شي رجال يغلط ويبغي يرجع مي مايعترفش بغلطته ابدا وانا راني متعايشة مع هذه الصفة اللي في خطيبي ......
انا نحس بلي راه ندمان ونعرف بفعايلو بلي راه حابني نسامحو مي جامي قالي اسمحيلي
المهم شوفي حنونة انتي برك اللي تقدري تعرفي نتيه من جيهتك واذا صح مازالو يحبك ومتمني تكوني زوجة ليه .................
الله يجيب الخير وان شاء الله اذا كان ربي كاتبولك بلي هو زوجك واحد ماينحيهلك واذا لالا ماعندك ماديري
انتي سامحيه ولا تثقي فيه ثقة عمياء
ونقولك ان شاء الله يرزقك من حيث لا تحتسبين ويبعد عليك البلاء والهم ان شاء الله
طولت عليك حنونة اسمحيلي
وشكرااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله
شوفي اختي هي صح الحاجة اللي دارها تجرح القلب والكبدة تاني وصعيب باش تنسايها ولكن قلتي جا ليك واعتذر منك وعرف غلطته انتي خمي مليح واذا راكي حاسة بيه صح راه ندم على فعلته وراه صادق معاك في حبه واحترامه ماعليك غير تسامحيه حنونة ولكن لا تعطيه في الاول كل ثقتك الكبيرة بل ارجعي له ولكن كوني حذرة اختي بلاما تبينيلو ذلك .............
انتي راه رجع ليك وصارحك بالغلطة نتاعو كاين شي رجال يغلط ويبغي يرجع مي مايعترفش بغلطته ابدا وانا راني متعايشة مع هذه الصفة اللي في خطيبي ......
المهم شوفي حنونة انتي برك اللي تقدري تعرفي نتيه من جيهتك واذا صح مازالو يحبك ومتمني تكوني زوجة ليه .................
الله يجيب الخير وان شاء الله اذا كان ربي كاتبولك بلي هو زوجك واحد ماينحيهلك واذا لالا ماعندك ماديري
طولت عليك حنونة اسمحيلي
وشكرااااااااا
سلام
شكرا على العكس ردك المفصل اسعدني كثيرا و هدا دليل على اهتمامك و تفاعلك مع الموضوع و كانه يعنيك حقا تجربتك ساخدها بعين العتبار جزاك الله كل خيرو سخر الله لك خطيبك و جعلك قره عينه
تمنياتي لك بالتوفيق حفضك الله

عفوا حنونة وراني اهنا اذا حبيتي حاجة اختي
لا شكر على واجب
سلااااااااااااااااااام

the true love,never die..

ان كنت قد أحببته حقا ومن كل أعماق قلبي سأسامحه دون أن أفكر..مهما كان الخطأ الذي ارتكبه...فان عودته تثبت حبه لي...
تقبلي مروري وتحياتي​

the true love,never die..

ان كنت قد أحببته حقا ومن كل أعماق قلبي سأسامحه دون أن أفكر..مهما كان الخطأ الذي ارتكبه...فان عودته تثبت حبه لي...

تقبلي مروري وتحياتي

Mille merci pour votre réponse
C'est sûr, le vrai amour ne s'éteint jamais mais il se peut qu'il y aurait des choses qui peuvent l'affaiblir .

انا عن نفسي هذا عو الخطأ الوحيد الذي لن أغفره
لكن انت اذا كنت تحبينه فان الله جل جلاله يعفو و يغفر و يسامح فما بلك بالعبد
تبعي قلبك بلا متنساي عقلك و ربي يوفقك و يقدمك لخير

ردك جميل ماشاء الله
نفس الرد لصاحبة الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله
طولت عليك حنونة اسمحيلي
وشكرااااااااا

يا اختي الي يحب يسامح لكن انا لن اغفر له دلك مهما كان حبي له و مهما كان حبه ليه
ممكن يكون في كلامي تناقض لكن هدا رايي لانو ادا كان يحبني و يحترمني مستحيل يخوني
فهده غلطة لا تغتفر
و تاكدي لو حدث العكس يعني انو الرجل لقي خطيبتو خانتو من المستحيلات السبع يسامحها و راح يعقبها بابشع العقوبات
انا رايي حتي ادا كان هو النفس الي نتنفسو و الروح الي عايشة بها مستحيل نغفرلو هد الغلطة
تقبلي رايي يصدر رحب
و ربي يسهلك امورك

مهما كنت نحبووا جاااامى نسامحه ما نقدرتش نزيد نشوف فى وجهو مرة اخرى كيفاش راح نقدر نسامحه
جاااااااااامى

ميييرسى اختى

انا لن أسامحه لانني لست لعبة يحملها متى يشاء ويرميها اذا سأم منها فالحياة مبنيت على أساس اذا تحرك الاساس هوى المبني

باش ما نكدبش انا نتخيل روحي نصبرو و نسمحلو على كل شي على جهلو على قساوتو على بخلو على قلة الشي اللي عندو الا على الخيانة لا و لا و لا ما نسمحش و الريح اللي جابو يديه

يا اختي الي يحب يسامح لكن انا لن اغفر له دلك مهما كان حبي له و مهما كان حبه ليه

ممكن يكون في كلامي تناقض لكن هدا رايي لانو ادا كان يحبني و يحترمني مستحيل يخوني
فهده غلطة لا تغتفر
و تاكدي لو حدث العكس يعني انو الرجل لقي خطيبتو خانتو من المستحيلات السبع يسامحها و راح يعقبها بابشع العقوبات
انا رايي حتي ادا كان هو النفس الي نتنفسو و الروح الي عايشة بها مستحيل نغفرلو هد الغلطة
تقبلي رايي يصدر رحب

و ربي يسهلك امورك
شكرا اختي ردك منطقي و مقبول الي تكسر عمرو و لا يتصلح

باش ما نكدبش انا نتخيل روحي نصبرو و نسمحلو على كل شي على جهلو على قساوتو على بخلو على قلة الشي اللي عندو الا على الخيانة لا و لا و لا ما نسمحش و الريح اللي جابو يديه

عندك الحق الخيانة مرة مرة مرة
لا يلدغ من الجحر مرتين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة